أفضل تطبيقات ربط الجوال بشاشة سمارت 2022

أفضل التطبيقات لتوصيل الهُواتف المحمولة بالشاشة الذكية فِيْ عام 2022

فِيْ الوقت الحاضر، أصبح من الشائع جدًا عرض صور الهاتف ومقاطع الفِيْديو على شاشات التلفزيون الذكية بحيث يمكن رؤيتها بوضوح بالحجم الأكبر، خاصة مع العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالألعاب بدلاً من الشاشة الصغيرة للهاتف. .

ومع ذلك، هناك العديد من الطرق لتوصيل الهاتف المحمول بالتلفزيون، مثل Wi-Fi، وإعداد الهاتف والتلفزيون به، ولا نتغاضى عَنّْ التطبيقات التي تسهل هذه العملية، والتي نعرضها جميعًا فِيْ الفقرات التالية

1- تطبيق MIRACAST

من خلال هذا التطبيق، يمكن عرض محتوى الجوال على التلفزيون بجودة عالية وسرعة عالية، ويمكن الوصول إلَّى جميع الوسائط والملفات والكتب الإلكترونية ومقاطع الفِيْديو، ويعرض البث المباشر على YouTube و Twitch و Bigo Live.

يتم استخدامه عَنّْ طريق تشغيل شبكة Wi-Fi على الهاتف والتأكد من توصيل التلفزيون بنفس شبكة Wi-Fi، ثم تنشيط العرض اللاسلكي على الهاتف والتطبيق، ثم إقران الجهاز ويمكنك تنزيل عبر التطبيق.

2- تطبيق Smart View

هُو أحد التطبيقات الموجودة على هُواتف Samsung من سلسلة Galaxy، والتي من خلالها يمكن للهاتف الاتصال بالشاشة ومشاركتها مع معظم أنواع أجهزة التلفاز الذكية، ولا يشترط أن يكون من نفس النوع.

فقط بعد فتح التطبيق، يبحث تلقائيًا عَنّْ جهاز متوافق، ويحدد التلفزيون ويسمح بتنشيط التطبيق باستخدام جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد.

3- تطبيق Chrome Remote Desktop

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تربط الهاتف بالشاشة الذكية 2022 لأنه يوفر تحكَمًْا سهلاً وسريعًا بين الهاتف والتلفزيون، عَنّْد تثبيت البرنامج يتم ضبط بعض الإعدادات المطلوبة فقط، ثم استمتع بهذا التطبيق المجاني الموجود على الجانب من شاشات التلفزيون والتي يمكن استخدامها مع أجهزة الكَمْبيوتر. للاستمتاع بهذا التطبيق، قم بتنزيله من.

4- تطبيق Anydesk

يتميز التطبيق بحَقيْقَة أنه يستخدم بعض تقنيات التشفِيْر، وبالتالي الخصوصية والأمان، ولا يترك البيانات لأي شخص. كَمْا أن لديها خيار إضافة كلمة مرور لجميع المستخدمين للتعرف عليهم بسهُولة والاتصال بأجهزتهم. كأحد التطبيقات المجانية ويمكن توصيله بالكَمْبيوتر.

5- تطبيق AirServer

من خلال هذا التطبيق، يمكن توصيل هُواتف Android بشاشات Apple TV، كَمْا يمكنك توصيل هاتفك بأجهزة كَمْبيوتر Mac لعرض الصور ومقاطع الفِيْديو بجودة عالية.

فقط بعد تنزيل التطبيق يمكنه مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا، ثم اتباع بضع خطوات بسيطة، ومن ثم يمكنه مشاركة الملفات من هاتفه على الشاشات الذكية والاستمتاع بها

6- تطبيق Mirroring360

يتميز التطبيق بقدرته على توصيل هُواتف Android بشاشات التلفزيون التي تعمل على Amazon، بالإضافة إلَّى شاشات كَمْبيوتر Mac و Windows. إنه أحد أفضل التطبيقات التي تعرض محتوى الهاتف على شاشات عالية الجودة، تمامًا مثل الهاتف. يمكنك تنزيل التطبيق

7- تطبيق ApowerMirror

هُو أحد التطبيقات التي تدعم هُواتف أندرويد حيث يربطها بالشاشة الذكية وأجهزة الكَمْبيوتر وتتفوق فِيْ تقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل تسجيل الشاشة والتقاط لقطات شاشة.

يدعم الكثير من شاشات التليفزيون الذكية مثل LG، philips، sony، xiamo، Hisense والعديد من أنواع التلفزيونات الذكية الأخرى، حيث سيحدث الاتصال بعد تنزيل التطبيق من خلال الاتصال التلقائي أو كلمة المرور أو رمز الاستجابة السريعة وبعد الاتصال يمكن استخدامه مع الهاتف كجهاز تحكَمْ بالتلفاز وتنزيله

9- تطبيق Castto

يعتبر هذا أحد أفضل التطبيقات لتوصيل هاتفك المحمول بالشاشة الذكية 2022 لأنه يتم لاسلكيًا دون الحاجة إلَّى HDMI ولكي يعمل بشكل فعال تحتاج إلَّى التأكد من الخطوات التالية

  • تحقق من أن كل من هاتفك والتلفزيون متصلان بشبكة Wi-Fi.
  • تشغيل عرض Miracast على التلفزيون.
  • قم بتشغيل الشاشة اللاسلكية على هاتفك المحمول.
  • اضغط على الزر تحديد لتحديد نوع التلفزيون.
  • لتنزيل التطبيق

    10- تطبيق smartThings

    هذا التطبيق ليس الأفضل فِيْ توصيل هاتفك المحمول بشاشة التلفزيون الذكية فحسب، بل يمكنه أيضًا التحكَمْ فِيْ العديد من الأجهزة المنزلية الذكية مثل الأفران والثلاجات والغسالات والمجففات والسماعات وأجهزة تنقية الهُواء والمزيد.

    حيث يمكن استخدامه عَنّْ بعد عبر wifi AP ويمكنه التحكَمْ فِيْ أجهزة متعددة فِيْ نفس الوقت وتصل ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به إلَّى 2GB وأكثر ويمكنك تنزيله من الرَابِطْ.

    11- تطبيق انعكاس الشاشة

    يتميز التطبيق بكونه يقوم بتوصيل الهاتف المحمول والتلفزيون الذكي لاسلكيًا دون الحاجة إلَّى أي كابلات، بالإضافة إلَّى أنه يسمح بتوصيل الهاتف وشاشة السيارة.

    12- تطبيق gocast

    يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتوصيل الهُواتف المحمولة بالشاشة الذكية فِيْ عام 2022 لأنه لا يدعم التلفزيون فحسب، بل يدعم أيضًا الأجهزة اللوحية وأجهزة الكَمْبيوتر.