معرفة رصيد موبايلي نت

تحقق من رصيد موبايلي نت الخاص بك

توفر موبايلي العديد من خدمات الاتصال والإنترنت التي يمكنك التحكَمْ فِيْها بسهُولة، ويشترك كثير من الأشخاص فِيْ خدمات الإنترنت التي تقدمها موبايلي، وتعد خدمات الإنترنت من موبايلي من الخدمات المهمة التي تقدمها، ومن بين هذه الخدمات المهمة خدمة التوازن المعرفِيْ. Mobily Net ويمكنك بسهُولة وبدون رسوم مالية أن تسأل عَنّْ الإنترنت المتبقي على هاتفك بثلاث طرق

1- عَنّْ طريق الاتصال بخدمة العملاء

يمكن العثور على باقي الإنترنت عَنّْ طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم (900) إذا كنت فِيْ الدولة وإذا كان لديك بطاقة SIM أخرى يمكنك الاتصال على (0560101100) ويمكنك الاتصال على (+996560101100) إذا كنت خارج المملكة و هذه الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة. يمكنك الاتصال فِيْ أي وقت وطلب أي شيء.

2- عَنّْ طريق الكود

يمكنك الاستعلام عَنّْ بيانات الإنترنت المتبقية فِيْ حسابك عَنّْ طريق الاتصال برمز معين وهُو # 1411 * 2 #، وسيعرض النظام البيانات المتبقية على الفور.

3- بإرسال رسالة نصية

يمكنك الاستعلام عَنّْ البيانات المتبقية فِيْ الحساب عَنّْ طريق إرسال رسالة نصية إلَّى 1422 بالرقم 1 وستصلك رسالة تحتوي على البيانات المتبقية.

4- من خلال تطبيق موبايلي

يمكنك بسهُولة معرفة رصيدك من موبايلي نت من خلال تطبيق موبايلي، بعد تنزيل التطبيق من متجر جوجل وإنشاء حساب برقم هاتفك، لأنه يظهر رصيدك وبيانات الإنترنت ويمكنك تنزيله من أندرويد وآي فون.

شحن الموبايل

قدمت موبايلي عدة طرق لإعادة شحن رصيد موبايلي ومن هذه الطرق تعبئة رصيد موبايلي والتي تعد من أهم الخدمات التي تقدمها لعملائها ومن بين الطرق التي يمكنك من خلالها إعادة شحن رصيد موبايلي

  • اتصل بالرقم الآلي (1400) ثم اتبع التعليمات الصوتية للوصول إلَّى إعادة الشحن.
  • عَنّْ طريق الاتصال برقم (1100) الخاص بشريحة الجوال ثم إعادة التعبئة.
  • من خلال رمز قصير أطلقته الشركة لإتمام عملية الفوترة بسهُولة، وذلك بإدخال * 1400 *، ثم كتابة رمز الشحن، ثم كتابة رمز #، ثم الضغط على زر الاتصال، سيتم إرسال رسالة تفِيْد بأن عملية الفوترة تمت ناجح.
  • يمكن إعادة تعبئة الرصيد بسهُولة وكفاءة من خلال موقع موبايلي الإلكتروني، وبعد إدخال بعض المعلومات، وتسجيل الدخول إلَّى موقع موبايلي، ثم تجد حقلي إدخال بيانات، وكتابة “رقم المشترك” فِيْ الحقل الأول، ثم كتابة الرقم على بطاقة شحن مكونة من 15 رقمًا، ثم انقر فوق “شحن” لتتمكن من التسجيل