تجربتي مع الفلفل الأبيض

تجربتي مع الفلفل الأبيض

كنت أعاني من السمنة ولم أستطع التحكَمْ فِيْ الطعام الذي تناولته خلال النهار، مما زاد الأمر سوءًا، لكن أحد أصدقائي نصحني بالتخلص من تلك الأوزان الزائدة وأن أكون فِيْ وزني المثالي لاستخدام الفلفل الأبيض.

عَنّْدما أكلت هذا النوع من الفلفل وجدت أنه فعال جدا فِيْ زيادة معدل إفراز إنزيمات البنكرياس والتي بدورها تنشط عملية الهضم وتزيد من إنتاج اللعاب مما يلعب دورا هاما فِيْ تسهِيْل عملية المضغ. طعام جيد. بينما يحتوي الفلفل الأبيض على مادة البيبيرين مما يساعدك على القيام بكل هذه الأشياء.

كَمْا ساعدني فِيْ تقليل أكسدة الدهُون. لأنها غنية بمضادات الأكسدة وعملت على منع تراكَمْ وتخزين الدهُون التي تفوق احتياجات الجسم مما دفعَنّْي للتخلص من السمنة التي عانيت منها والتي وضعتني فِيْ مواقف محرجة.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو يساعد فِيْ إنقاص الوزن عَنّْ طريق منع تحويل الطعام إلَّى دهُون ولا يتراكَمْه فِيْ أماكن أكثر بالجسم، حيث يساعد فِيْ تحويله إلَّى طاقة. وذلك لتسهِيْل عملية الحرق وإفادة الجسم.

كَمْا ساعد الفلفل الأبيض على زيادة عطشي، لذلك شربت الكثير من الماء خلال النهار مما أدى إلَّى زيادة كبيرة فِيْ ترطيب البشرة، كَمْا ساعدني الماء على حرق المزيد من الدهُون والتخلص من السموم من خلال التخلص منها من الجسم عَنّْ طريق التبول أو التعرق.

طريقة استخلاص الفلفل الابيض

عَنّْدما جربت الفلفل الأبيض للتخلص من الوزن الزائد، أردت البحث عَنّْه بشكل أكثر شمولاً ومعرفة كَيْفَِيْة استخراجه من الفلفل الأسود دون استخلاص اللحاء به، ووجدت أن الفلفل الأسود يتم حصاده قبل فترة وجيزة من بلوغه مرحلة النضج.

ثم الدخول فِيْ مرحلة تسمى “مرحلة التخمير” أو وضع ثمار هذا الفلفل فِيْ كَمْية من الماء لينقع لبعض الوقت ؛ وذلك للتخلص بسهُولة من القشرة الموجودة فِيْ لب الثمرة وبعد إزالتها تظهر الثمرة بيضاء ولها سطح أملس.

كَمْا علمت أن الناس يحتاجون إلَّى الفلفل الأبيض أكثر من الفلفل الأسود، رغم أنه مستخرج من الفلفل الأسود، إلا أنه يتمتع بالعديد من المزايا والفوائد التي يحتاجها الإنسان ويريد الحصول على أقصى استفادة منه وتزويد جسمه بالعَنّْاصر اللازمة.

فوائد الفلفل الابيض

من خلال تجربتي مع الفلفل الأبيض اكتشفت أنه يحتوي على العديد من الفوائد والخصائص التي يحبها، وكلها مفِيْدة لجسم الإنسان، ويمكنني أن أذكر لكَمْ الفوائد التي اكتشفتها