أقل نسبة تمويل سيارات فِيْ البنوك

أقل نسبة تمويل للسيارات فِيْ البنوك

يرغب العديد من الشباب والشابات فِيْ أوج عطائهم فِيْ شراء سيارة، لكن ليس لديهم الإمكانيات المالية للقيام بذلك، لذلك تقدم العديد من البنوك خدمة تمويل السيارات بعائد ضئيل.

بالإضافة إلَّى أن معظمهم لا يحتاج إلَّى وديعة، والآن سنعرض لكَمْ أقل نسبة تمويل للسيارات فِيْ البنوك من خلال الفقرات التالية

1- قرض السيارة من بنك CIB

قدم هذا البنك تمويلاً بقيمة مليون جنيه وكان التمويل بدون دفعة مقدمة من حيث التكاليف الإدارية ونسبتهم حوالي 50٪ من إجمالي المبلغ والعائد فقط بين 13٪ و 14.5٪ ويحمل التمويل 100٪ من قيمة السيارة.

يمكن أن يستمر التمويل لمدة تصل إلَّى 5 سنوات، دون حظر أو بيع السيارة بسبب عدم سداد المبلغ خلال الفترة المذكورة أعلاه، ويتم تزويد الشخص المهتم بشراء السيارة بالتأمين على الحياة طوال فترة السداد بالكامل.

الجدير بالذكر أنه يتم توفِيْره لمالك السيارة منذ اللحظة الأولى للحصول على التمويل، ومن أهم الوظائف التي يقدمها البنك لعملائه خدمة التجديد المجاني أو إصدار رخصة القيادة، وهذه الخدمة متاح فقط لعملاء Private و Wealth و Plus.

ميزة أخرى هِيْ توفِيْر إمكانية التقسيط دون الحاجة إلَّى دفع فوائد، بينما يتم تنفِيْذ هذه الخدمة لقطع الغيار، فِيْ حالة استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة محددة من وكالات السيارات التي لديها عقد مع البنك. فِيْ كثير من الأمور.

يطلب البنك بعض المستندات والمستندات للحصول على التمويل، دون شروط، وهذه المستندات هِيْ صورة من الهُوية الوطنية، والتي يجب أن تكون سارية المفعول فِيْ التاريخ السابق لتاريخ الدفع، مع عرض للسيارة، ويجب أن يكون هذا العرض تشمل ملحقات السيارة من الممثلين المعتمدين.

2- قرض السيارة من بنك مصر

من المعروف أن بنك مصر يقدم العديد من الخدمات لعملائه. من أهم هذه الخدمات أنها توفر تمويلاً كاملاً بنسبة 100٪ للموظفِيْن الذين يعملون سواء فِيْ المكاتب الحكومية أو فِيْ المؤسسات الخاصة كصاحب عمل. سيوفر هذا التمويل.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا البنك يقدم قرضًا حسب الدخل الشهري للفرد، فلا يقل عَنّْ 1000 جنيه إسترليني لموظفِيْ الخدمة المدنية و 2000 جنيه إسترليني للعاملين فِيْ القطاع الخاص، لذلك بالطبع لا يوجد حد أقصى للتمويل. .

يجب ألا يقل عمر مقدم طلب التمويل عَنّْ 21 عامًا، وبالنسبة للفترة التي يتم فِيْها التمويل، يمكن أن تصل إلَّى 120 شهرًا.

يتطلب هذا البنك بعض المستندات التي يجب على مقدم الطلب إعدادها جيدًا قبل تقديم طلب التمويل، حيث يجب عليه إحضار صورة من الهُوية، والتي يجب أن تكون سارية، حتى لا يتم رفض الطلب، مع أصل إيصال الغاز أو الكهرباء. ، والتي، على سبيل المثال، تشير إلَّى مكان إقامة العميل.

فِيْ حالة الموظفِيْن، يجب عليهم إحضار بنود الأجور الشهرية مع دليل على مكتب العمل الملزم بأنهم سيحولون الأجر بالكامل، أو على وجه التحديد جزء من قسط التمويل، إذا لم تحدد الأجر بالكامل كقسط.

3- قرض السيارة من بنك الإسكندرية

تصل قيمة تمويل بنك الإسكندرية إلَّى مليون جنيه مصري، ومقارنة بالبنوك الأخرى، فهُو يمتلك أطول فترة تمويل، حيث تبلغ الفترة حوالي 8 سنوات، بالإضافة إلَّى نسبة تمويل تصل إلَّى 100٪ من قيمة البنك. جمل.

وهذا يعَنّْي أن الشخص الذي يرغب فِيْ الحصول على تمويل غير ملزم بدفع وديعة للسيارة، ولكن يجب ملاحظة أن الحد الأدنى للسن هُو 21 عامًا، والحد الأقصى 65 عامًا. التمويل، تم تحديد سن 3 أشهر على الأقل.

إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على أقل نسبة ممكنة من تمويل السيارات فِيْ البنوك، فسيتعين عليك اختيار هذا البنك، لأنه ليس ممتعًا للغاية ويجب أن يكون معك بعض مستنداتك الشخصية عَنّْد التمويل، وهِيْ بطاقة هُوية سارية المفعول.

مع خطاب بعَنّْاصر الراتب من صاحب العمل، سواء كان حكوميًا أو خاصًا، مع عرض سيارة ساري المفعول، وإيصال يوضح مكان إقامتك، مثل فاتورة الكهرباء أو الغاز أو الهاتف، لا يزيد عمرها عَنّْ ثلاثة أشهر.

4- قرض السيارة من البنك الأهلي

من خلال حديثنا عَنّْ إجابة سؤال ما هُو أقل سعر لتمويل السيارات فِيْ البنوك، تجدر الإشارة إلَّى أن البنك الأهلي من أكثر البنوك التي لا تتطلب فائدة أو عائد كبير على التمويل، حيث أن معدل العائد من 18٪ إلَّى 19٪ سنويًا، بالإضافة إلَّى تناقص تدريجي مع تناقص الكَمْية.

تتراوح قيمة التمويل من حوالي 20 ألف جنيه إلَّى مليون جنيه ونسبة التمويل 100٪ مما يعَنّْي أن الشخص لا يضطر لدفع وديعة للسيارة عَنّْد الحصول عليها، ويتيح البنك الفرصة لذلك. الحصول على تمويل بدون وجود ضامن له.

تختلف فترات السداد عمومًا وفقًا لمبلغ التمويل الذي يحصل عليه المرء، ولكنها محدودة بسنة واحدة بحد أقصى سبعة أشرطة سداد، كَمْا يختلف السداد الشهري أيضًا وفقًا لقيمة الراتب.

يجب إحضار نسخة من بطاقة الهُوية سارية المفعول حتى تاريخ الدفع مع إيصالات دفع من صاحب العمل، سواء كانت عامة أو خاصة، إلَّى جانب خطاب معتمد من صاحب العمل وفاتورة كهرباء أو غاز لإثبات الموقع. إقامة.

5- قرض السيارة من بنك SAIB

كَمْا أن معدل تمويل هذا البنك يبلغ حوالي 100٪ من قيمة السيارة، ويمكن أن يصل التمويل بشكل عام إلَّى مليون ونصف جنيه مصري حسب برنامج التمويل، لوجود أكثر من برنامج لهذا البنك، و من أفضل الامتيازات التي يوفرها هذا البنك لعملائه المرونة فِيْ السداد.

إذا كانت فترة السداد 12 شهرًا كحد أدنى و 84 شهرًا كحد أقصى، مما يعطي مرونة فِيْ السداد لمن يحصلون على تمويل معقد من هذا البنك، بالإضافة إلَّى ذلك، لا يتم استرداد السيارة أو بيعها لأي سبب من الأسباب خلال فترة السداد.

من أفضل الامتيازات أيضًا أنه يمكنك سداد المبلغ الشهري للقرض من خلال أي فرع من فروع البنك أو أيضًا من خلال ماكينة الصراف الآلي، ومن الامتيازات الأخرى للموظفِيْن إمكانية التحويل الفوري للدفع من الراتب.

يطلب البنك بعض المستندات للفرد لأخذ التمويل وهِيْ نسخة من البطاقة الشخصية ويجب أن تكون سارية المفعول، على سبيل المثال مع فاتورة الكهرباء أو المياه الأصلية.

يجب أن يكون من محل الإقامة، يتم كتابة نموذج طلب قرص السيارة، وفِيْ نفس العرض يتم تقديم السيارة مع شرح لرفاهِيْتها.

6- تمويل من البنك العربي الأفريقي الدولي

قدم البنك العربي الأفريقي الدولي تمويلاً للسيارات بمعدل حوالي 100٪، وبنسبة فائدة تتراوح بين 16٪ و 24٪ تتناقص سنوياً، أي أنه كلما تم سداد الأقساط فِيْ مَوعِدها من كل عام، فإن النسبة ستنخفض. وتجدر الإشارة إلَّى أن قيمة التمويل نفسه تتراوح بين حد أدنى 22 ألف جنيه وحد أقصى مليون ونصف مليون جنيه.

بنسبة مئوية من التكاليف الإدارية تقارب 1.5٪ من إجمالي المبلغ ويمكن أن تصل فترة السداد إلَّى 7 سنوات ولكن يجب أن يتراوح عمر الشخص من 21 إلَّى 64 سنة على الأكثر ويجب ألا يقل راتبه الشهري. من 3000 جنيه.

قبل التقدم بطلب للحصول على تمويل، تحتاج إلَّى تجهِيْز بعض المستندات، وهِيْ نسخة من بطاقة الهُوية، وبنود الراتب من الدولة أو صاحب العمل الخاص، مع مرفق، على سبيل المثال، الإيصال الأصلي للمياه أو الغاز، ولكن يجب أن يكون مدموج مع