فيديو.. لحظة قتل عبدالعزيز غيث بالرصاص

بالفيديو .. لحظة مقتل عبد العزيز غيث بالرصاص ، حيث انتشر خبر مقتل الشاب عبد العزيز غيث في الساعات القليلة الماضية يوم خطبته في نهاية اليوم. الشهر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وانتشرت حالة حزن شديد بين شوارع مواقع التواصل الاجتماعي ، وزاد البحث عن فيديو وفاة الشاب عبد العزيز بشكل ملحوظ عبر محركات البحث المختلفة ، وذلك في في السطر التالي من هذا المقال ، من خلال موقع بوست نتطرق بالفيديو. فتابوا مناذا ما يلي من اجل ان حافظتوا من تعرفة كل هذا واكتر عزائي المتعابين.

فيديو

حيث وثقت كاميرات المراقبة الجريمة وهي جريمة الشاب عبد العزيز من سكان القدس بدولة فلسطين والمرجح أن يكون في العشرينيات من عمره ، وهو في بلدة آل. -عيزرية. بتلاق الرصاص على الفور ، تم المجرمين من الحروب.

مقطل الشعب عبد العزيز غيث

توفي الشاب عبد العزيز غيث من القدس في اليوم الثامن من شهر آب في مصر متأثرا بجراحه الخطيرة إثر إصابته برصاصة في مدينة العيزرية. وصلت الشرطة الفلسطينية إلى المكان وبدأت التحقيق في هذه الجريمة.

شبب عبد العزيز غيث

يذكر أنه كان من المفترض أن يحتفل الشاب عبد العزيز بزواجه اليوم ، وتحولت فرحة الأسرة إلى ضحية.

  • قد قالوا: “قدنا انسانً في قمعة الروعة والعقلا عليا.
  • هذه الجريمة تقتلني.
  • هد اختر المجرم هذا اليوم كي يهدم حتي فرحة الدحيا و فيلها بختوبته ”.

علي الحناء ولن نكون مثل أننا وصلنا إلى نهاية سطر هذا المقال الذي تطرقنا إليه في الفيديو. مما جوب ذكره أن شعب عبد العزيز غيث كان من عمود ان قعم اليوم بالاحتفال بختبته.