برنامج من انتاج شركة مايكروسوفت ويعد من أشهر برامج انشاء العروض التقديمية

برنامج أنتجته شركة مايكروسوفت وهُو من أشهر برامج إنشاء العروض التقديمية غير المجانية وأقواها. حل لسؤال من كتاب اختبارات الكَمْبيوتر الثاني المتوسط ​​F1 والسؤال المطروح هُو اختيار الصحيح الجواب برنامج من إنتاج شركة مايكروسوفت وهُو من أشهر برامج إنشاء العروض التقديمية سؤال من طلابنا الأعزاء إلَّى سؤال تم طرحه كثيرًا حوله يسمى برنامج من إنتاج شركة مايكروسوفت وهُو من أشهر البرامج برامج لإنشاء عروض تقديمية غير مجانية لا يعرف الكثير من الطلاب الإجابة على هذا السؤال تطبيق مجاني لإنشاء عروض تقديمية مباشرة عبر الإنترنت من Google، ولهذا السبب نحن فِيْ موسوعة الويب ويكي، بناءً على مسؤوليتنا تجاه طلابنا Apple يستخدم عروض PowerPoint التقديمية، لذا تعال وأجب عَنّْ سؤال معَنّْا. إنه برنامج مجاني لتصميم العروض التقديمية التي تم تقديمها.

برنامج من Microsoft وهُو من أشهر البرامج وأكثرها قوة لإنشاء عروض تقديمية غير مجانية

عملت شركة Microsoft الأمريكية على إطلاق برنامج Microsoft Teams خلال عام 2016 ميلادي على نطاق صغير لحوالي 365 مشترك، ثم قدمت الشركة هذا البرنامج لجميع مشتركي هذه الخدمة فِيْ عام 2017 م وتم إطلاق النسخة المجانية من Microsoft Teams خلال عام 2022 م. وهُو من البرامج التي يتم استخدامها على نطاق واسع فِيْ قطاع التعليم من خلال توفِيْر جميع الأدوات التي تساعدنا فِيْ التدريس بمساعدة تقنية الاتصال المرئي عَنّْ بعد، بالإضافة إلَّى توفِيْر أدوات لإنشاء الاختبارات ومهام التقييم.

  • والسؤال هُو برنامج من إنتاج شركة مايكروسوفت ومن أشهر وأقوى برامج إنشاء العروض التقديمية غير المجانية
  • الجواب Microsoft PowerPoint.

يستخدم هذا البرنامج الشهِيْر فِيْ تصميم العروض التقديمية الإلكترونية مع إمكانية إرفاق ملفات صور ومقاطع صوتية وفِيْديوهات ونصوص، ويتيح للمستخدم إنشاء شرائح وصفحات فردية، وأكثر ما يستخدم فِيْ مجال التعليم والدراسات والأبحاث، وعَنّْد شرح الموضوعات التي تتطلب اهتمام المشاهد.

برنامج من إنتاج شركة Microsoft وهُو أحد أشهر البرامج لإنشاء العروض التقديمية

برامج العروض التقديمية هِيْ برامج تتيح للمستخدم استخدام النصوص ومقاطع الفِيْديو والصور فِيْ أشكال خاصة أو فِيْما يسمى بالشرائح، مع توفِيْر تأثيرات العرض وأدوات التحكَمْ.

يستخدم برنامج العروض التقديمية من أجل

  • التعليم
  • تمرين
  • محاضرات وندوات
  • الدعاية والإشعارات
  • الأحداث والحفلات

تشمل أهم مزايا برنامج العروض التقديمية غير الموجودة فِيْ مجموعة إنتاج Microsoft Office ما يلي

  • أضف محتوى نصيًا واعمل على التنسيق
  • أضف الصور ومقاطع الفِيْديو والمقاطع
  • أضف تأثيرات الصوت والحركة
  • العمل مع هذه البرامج سهل
  • تحكَمْ كامل فِيْ الشاشة بأكَمْلها من حيث التوقف والتشغيل ووضع العرض
  • يعد PowerPoint من أهم وأشهر برامج العروض التقديمية التي تنتجها شركة Microsoft
  • يعد PowerPoint جزءًا من حزمة برامج Microsoft Office من Microsoft.

العروض التقديمية من Google هِيْ أداة لإنشاء العروض التقديمية يمكن استخدامها مباشرة من متصفح أو تنزيلها على جهاز كَمْبيوتر فِيْ حالة توفر اتصال بالإنترنت، ويمكن استخدامها بدون اتصال بالإنترنت. تأتي العروض التقديمية من Google مع مكتبة من السمات والخطوط والتأثيرات الرسومية. كَمْا أنه يحفظ التغييرات تلقائيًا، مع إمكانية مشاركة شرائح أي شخص مع مستخدمين آخرين فِيْ أوضاع العرض أو التعليق أو التحرير أو التعاون على نفس العرض التقديمي فِيْ نفس الوقت، ومن الممكن أيضًا الدردشة فِيْ التطبيق ومعرفة ما يفعله الآخرون أثناء إجراء التغييرات، لكن العروض التقديمية من Google تتطلب ربط الحساب.

فِيْ نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على إجابة السؤال، أي من العبارات التالية ليست من بين مواصفات العرض الجيد، فإن برامج العرض التقديمي فِيْ مجال التعليم والتدريب تستخدم فقط من أشهرها برامج العروض التقديمية الجيدة، وهذا هُو السؤال الخاص بالبرنامج الذي أنتجته شركة Microsoft وهُو من أشهر البرامج لإنشاء العروض التقديمية غير المجانية وأقوىها من بين أسئلة المرحلة الثانوية الثانية الكَمْبيوتر فِيْ السعودية منهج Arabia للفصل الدراسي الأول، من برامج العروض التقديمية غير المجانية، تطبيق مجاني لإنشاء عروض تقديمية مباشرة عبر الإنترنت، أخيرًا، أيها الطلاب، يمكنك مشاركتنا الأسئلة التي تواجه صعوبة فِيْ البحث عَنّْ حل لها وأنت ودود .