نكت حب جزائرية مضحكة جدا لكل العشاق

تحتوي النكات على العديد من الموضوعات الساخرة ومنها ما هُو اجتماعي وتاريخي وسياسي، وأجمل ما فِيْ النكتة نفسها هُو أسلوب مقدم العرض وتعبيرات وجهه وروح الدعابة التي تضفِيْ أجواء من المرح. المستمعين وتراثنا العربي والأدبي مليء بالحكايات والنكات الرائعة ومن أشهر الكتب التي تحتوي على نكت الجلبي التي كتبها الجاحظ والمزحة فِيْ الأدب كلها جديدة ورائعة. دخل الذكاء والذكاء فِيْ كل الأمور، حتى فِيْ الحب، فنجد العديد من النكت التي قيلت عَنّْ الحب بجميع اللهجات العربية، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء الذين يتابعون صفحة الأحلام مقالًا يسمى جدًا. نكت جزائرية مضحكة عَنّْ الحب لكل العشاق، فِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ عدد كبير جدا و مجموعة ضخمة من احلى و اروع النكت و النكت المضحكة باللهجة الجزائرية، ولكي لا نطيل عليكَمْ فدعونا استمتع بقراءة هذه النكات معًا.

نكت مضحكة عَنّْ الحب

  • أخبرك أن إحدى زوجاته تضربه وتواصل غسل الصحون، وذات يوم ذهب إلَّى منزل إحدى صديقاته، وقالوا كَيْفَ سنتعامل معها نحن نغسلهم.
  • كان أب كسول جالسًا مع ابنه الكسول يأكل الطعام وبمجرد أن رن الجرس. سأل والده من هُو طارق قال أنا زوجتك. نظر الأب إلَّى الابن وقال افتح الباب لأمك، فنظر الابن إلَّى الأب وقال له إنها زوجتك، لن أفتح لك، قال الأب، إنها أمك، انهض وافتح الباب، رفض الابن وقال له هذه زوجتك، قام الزوج واتصل بزوجته، فلان، قالت زوجته نعم، فقال لها أنت مطلقة. نظر الأب عَنّْد ابنه وقال له “هذه ليست زوجتي. قم وافتح لها الباب!”
  • أحد المتسللين لا يفهمها .. أعتقد أنه يمسك بها … ربما يكون الكاكاو فِيْ القشور يكتبون عبارة “انقر هنا” عليها … الرقائق تقول “إلَّى اليسار فقط” يقول الموز “لتؤكل من الداخل” على الزبادي مكتوب عليها “النهاية” فِيْ الأسفل، يمكن أن تقول التونة “لا تقلق، لقد مات.
  • للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت مضحكة جدا جدا جدا

    نكت جزائرية مذهلة

  • اخترع أحدهم حبوبًا للنساء الحوامل، حتى يولد المولود بشكل لائق، ويصل كل مولود بالفعل بشكل لائق. تناولت امرأة الحبوب ولم تلد فِيْ الوقت المحدد، فذهبت إلَّى الطبيب وأجرت لها عملية قيصرية.
  • كان هناك نمر يطارد الأرنب المسكين، كل يوم يخبره لماذا لديك أذن طويلة ويضربه، غضب الأرنب من النمر وذهب إلَّى ملك الغابة ليشتكي. طلب الأسد من النمر أن يأتي وقال له لماذا تطارد الأرنب قال له الأرنب أريد جزرة أحمر أو أصفر حرك النمر وقال له لماذا لديك مثل هذه الأذن الطويلة !.
  • ماذا قال لك، ذهب شخص ما إلَّى مصنع مركب كيميائي، ووجد خزانًا يحتوي على حمض الكلوريك HCL، وأراد أن يعرف ما هُو الحمض، ودخل إلَّى هناك وخرج دون أن يجد يدًا أم (مذاب فِيْ حامض) بدوار رفع يده الأخرى وأخرجها، ألم يجدها أيا كان ما يشعر به لاه راسو
  • يمكنك قراءة المزيد 10 نكت جزائرية مضحكة 2022

    نكت مضحكة

  • كل من أخبرك، مصري وجزائري دخلوا مطعمًا خلال النهار. طلب الجزائري رأس حمل مشوي ووحدة بيبسي. طلب المصري سمك وبيبسي. وبعد فترة أكل المصري السمك وشرب البيبسي وأكله الجزائري. قال الجزائري ليش قال المصري السمكة تريد أن تسبح. رأى معه جزائرياً وأعطاه “رأساً” من الأدمغة، قالوا حتى الخراف تريد أعقاب.
  • كان رجل يضارب فِيْ البورصة وكان يخسر الكثير، وبمجرد أن كان ضغط دمه مرتفعًا جدًا وأغمي عليه. ذهب إلَّى الطبيب وقام بقياس ضغط دمه. قال الطبيب ما هُو ضغط دمك بلغ 130 صرخ المريض وأمره بالبيع!
  • أخبرك زوج الجيران، أحدهما غني والآخر فقير. الفقراء لديهم مصباح سحري، كل صباح يطردون الشيطان، يقولون “أنت هنا، أطلب كل شيء بين يديك.” يقول الفقراء “أعطني كوباً من الشاي”. رأوا الأغنياء وحسد المصباح السحري وأراد تغيير المصباح. مسح الرجل الغني المصباح وترك العفريت، وقالوا لديك كل شيء فِيْ يديك، وقالوا أريد فِيْلا على الساحل.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت مصرية حلوة

    نكت جزائرية مصورة

    موسوعة نكت جزائرية نكت طالب جزائري نكت مضحكة جدا

    أجمل ما فِيْ المزحة أنها تجعلنا نبتسم ونضحك على وجوهنا، تلك الابتسامة تساعدنا كثيرًا وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم والمناقشة والحديث عَنّْ نكت حب جزائرية للغاية. مضحك لكل العشاق ونضع لكَمْ مقتطفات مختارة من أحلى نكت الحب باللهجة الجزائرية قمنا بإرفاق أربع فقرات مختلفة لكَمْ وفِيْ الفقرة الأولى نضع نكت حب مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ نكت جزائرية رائعة وفِيْ الفقرة الثالثة نكت مضحكة وكلامنا ختتموا بفقرة بعَنّْوان نكت جزائرية مصورة.