كلمات وائل كافوري لأشهر 3 أغاني رومانسية

من هِيْ حبيبي جاوبني وقل لي من حبيبي جاوبني وقل لي انت من احب انت من احبها كلمات جميلة ولطيفة فِيْ تعابيرها ومعانيها واعترافات الحب والمغازلة من أجلكَمْ نحبها بدون غيركَمْ كلمات لا تشبه الكلمات الأخرى لأنها تعبيرات عَنّْ الحب والوساوس وهِيْ أغنية ظهر علينا وائل كفوري وقتها فِيْ دويتو مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وائل كافوري. عاشق للغناء والإتقان، بدأ مشواره الفني فِيْ عامي 1992 و 1993 عَنّْدما شارك فِيْ برنامج ستوديو الفن مع عدد كبير من الرجال والنساء الجدد. المطربين وحصلوا على الجائزة الذهبية فِيْ ذلك الوقت وبدأوا شهرة فنية سريعة من خلال أغانيه الرقيقة والحماسية، كلمات وائل كفوري، ولقائنا به وستكون كلمات بعض أغانيه الحلوة وائل كفوري.

كلام وائل كفوري يحكَمْ القلب

  • الأشخاص الذين نلتقيهم، الذين نلتقي بهم بعد لقائهم، الأشخاص الذين نلتقي بهم ونقدر الانفصال، والأشخاص الذين نرافقهم فِيْ رحلاتنا والذين يعانون من ندوب، ومن يدري ما هُو مكتوب، نفصل، لن نبقى، أيها الناس، الذي نلتقي به وننساه بعد لقائنا الناس الذين نلتقي بهم ونعتز بالانقسام والأشخاص الذين نرافقهم فِيْ رحلاتنا ولديهم ندوب ومن يدري ما هُو مكتوب هذا لن نترك القلب، وحكَمْ القلب يختاره بالحب والقلب ينعم بالحب ويبقى القلب مشتعلاً، هذا هُو القلب، وقاعدة القلب تختارها بالحب والقلب يبارك بالحب، ويبقى القلب. يحترق الناس الذين يعشقونه كثيرًا، الحب ليس لنا، من الطبيعي أن ينساه الناس ونقع فِيْ حبهم أكثر، وهناك أناس قاسون وخائنون، أناس يحبونهم بجنون، و لقد تعذبنا جميعًا بسببه، لذلك فهُو يعيش فِيْ سعادة دائمة. الناس الذين يعشقونه كثيرا. حبنا ليس طبيعيا. كلنا نعيش بسعادة فِيْ هذا القلب وحكَمْ القلب انه يختار وبالحب والقلوب تنعم بالحب وتبقى القلوب تحترق هذا هُو القلب وحكَمْ القلب ان يختار ومع الحب والقلب يهنئ نفسه بالحب والقلب يظل مشتعلا، هذا هُو القلب وقاعدة القلب أنه يختار ويحب على والقلوب تنعم بالحب وتبقى القلوب مشتعلة.

وايضا شاهد محمود درويش ستنسى كأنك عاجز عَنّْ الكلام.

كلمات الأغنية التي أريد أن أعرفها

  • أريد أن أعرف ما الذي يجعلك تبكي، أنا غاضب، أنا راضٍ، هذا العالم ليس غاضبًا وحياتي ليست غاضبة.

    خسارتنا الآن

    وهذا ليس أنا

    إلا أنني لا أستطيع رؤية الضحك

    لا استطيع الراحة

    دع عينيك تقول الحب

    حتى تشعر بالراحة

    وننسى ما ذهب

    سأقول لك أفضل الكلمات

    إلا أنني لا أستطيع رؤية الضحك

    لا استطيع الراحة

    دع عينيك تقول الحب.

وايضا اطلع على رسائل عَنّْ بعد عَنّْ من تحب و اقوى كلمات فراق حزينة.

كلمات اغنية احبك كثيرا

  • أنا أحبك كثيرًا حبي، أفتقدك كثيرًا، أعود إليّ، عيني مبكراً تغطيني ولمسني، فأنا أحبك كثيرًا وتواصل الظهُور من أجلي وعيني تغطيني مبكرًا وتلمسني يدي، انساني بين يديك، كَمْ أفتقدك، حبي، دع قلبي يحملنا ويطير، لا أريد، لا أحد آخر، لا أريد أن أحبك كثيرًا، حبي، تنظر إلي و عيناي مبكرتان، غطيني ولمس يدي، انساني بين ذراعيك كَيْفَ أفتقدك يا ​​حب دع قلبي يحمل ونطير. كَمْ اشتقت لك يا حبي، دع قلبي يحملنا ودعَنّْا نطير.

وايضا شاهد اجمل احساس للكلمة للفنانة اليسا بالرقبة الذهبية.

ورق جدران للفنان وائل الكفوري. وائل كفوري. أفضل لقطات وائل. وائل كفوري بآلاته الموسيقية. وائل كفوري، تصوير أبيض وأسود. كلمات رومانسية وائل كفوري.

أعزائي المعجبين، قدمنا ​​ثلاث أغنيات قدمها الفنان اللبناني وائل الكفوري وهُو مطرب وموسيقي وملحن. ينحدر من أبوين لبنانيين. والده السيد اميل كافوري ووالدته السيدة هدى شيريل. تعلم وائل كافوري الموال وكَيْفَ يعزفه منذ الصغر. وكان والده يعتني به فِيْ ذلك الوقت حتى برع فِيْه وشغفه بالغناء وبدأ فِيْ التأليف حتى أصبح من أشهر المطربين فِيْ الوطن العربي وبعد شهرته وانتشر بدأ يشارك فِيْ بعض يعرض مسابقات غنائية، حيث أصبح فِيْ العديد من البرامج بين الحكام والمدربين للأصوات وعلى مستوى الوطن العربي ككل، وحتى ذلك الحين لا ينسى وائل كفوري أصله أو كفاحه الذي اشتهر فِيْ السابق بالغناء. أعزائي الداعمين نتمنى أن ننجح فِيْ كتابة الكلمات وتقديم وائل كفوري مطرب لبناني أصيل.