كلمات يبان الشوق وقالوا ترى والجرح أرحم مكتوبة

الشوق والحنين هموسات تثير الكيان والضمير فِيْ كل مكان، فِيْ الزمان، وبين حين وآخر. إنها نسمات تضرب القلب وتكشف عَنّْ مستوى العاطفة والحب الخفِيْ. كَمْا روى لنا الواحد صاحب العود الاصلي من ارض ثروة كبيرة ومن اصل عربي نبيل وبكل جلالته فنان سعودي بصمة رائعة باسم عبدالله محمد الجوهر والذي له اكثر من لقب. لكنه فخور وفخور بلقبين لي، عبادي الجوهر أو أبو سارة الذي أحب العود وعزفه منذ الصغر، مثل عَنّْدما كان فِيْ الحادية عشرة من عمره، بدأ العزف على العود معظم الوقت حتى نام معه. العود بين ذراعيه. الكلمات التي تدل على الشهُوة ستكون مضمون ومعَنّْى مقالنا لكَمْ ولاتباعَنّْا الكرام وما يحتويه من همسة عَنّْ الحب والرغبة التي تحرق القلب القلق بلا خوف ونكتبها لكَمْ ولنا فِيْما يلي وغيرها. اغاني المطرب السعودي عبادي الجوهر ابو سارة.

كلمات تظهر الرغبة

الشهُوة تظهر فِيْ عيون المعذب *** وتبقى الدموع تذكيرًا للأحباء لقد سئمت من الحيل *** ولم يقولوا إنك تحبه فقلت أحبه أيها العشاق لا يوجد شيء أصعب *** من انفصال الأحبة عَنّْ الأحبة فِيْ قلبي القلق والهُوس اللعب *** وأعاني لكني أحبه ولا يوجد شيء أحلى *** فِيْ هذا الكون من عَنّْاق الأحبة لأحبائهم. .

وأيضا مشاهدة أروع الرسائل المكتوبة والمصورة للشوق والحنين.

قالوا ترى

قالوا أترى، لا أمل بالقرب منها، حتى لو كان على بعد يوم وبجانب طريقها. وهذا ما ينقسم. * ويل، حزن ورعاية، قلتي إذا قتلني حبها * ** كفى لي تقول إنه ميت قالوا لي نسيت أن أذكرها *** لقد ماتت مقيدًا لها فقلت إفرحي يا أيها المتروكين *** نسيت نومًا حلوًا، قالوا لك إنها ستقبل الآخرين *** وترك رغباتها اليوم قلت آسف يا حسود *** لن أبادل القمر بالنجوم قالوا لي أن أحب الآخرين *** أنا قال إن الجواب مفهُومة إذا كان الأمر مهِيْنًا *** فكَمْ سأكون فقيرًا لقضاء ليلة قضيتها فِيْ الانتظار *** صابر على حاجز متصل بطرف من الأمل *** أستطيع النوم.

وكذلك تحقق من 10 رسائل قصيرة من الرغبة والحب تعبر عَنّْ نار الحب.

الكلمات الجريحة أرحم

ضربة أرحم .. من دقيقة فراق عَنّْك إذا رحلت .. أعيش بلا علم وأنت حلو الخيال .. وأنت الحق وأنت الذي لن يغيرك فِيْ قلبي و خواطر..

يؤذيني ولكن أعيش فِيْ قلبي الضربة هِيْ أرحم من فراقك وبعد أن تعال، تؤذيني لكن تعيش فِيْ قلبي إذا تركت لن أعيش بعد يومين منك. مثل الرموش والعينين لا نفصل المسافة هِيْ النار خوفِيْ من بعيد يحرق روحي الضربة أرحم والضربة أرحم.

حبك يفعل … واكثر من خيال العشاق والمظلومين … حبي الذي يشتاق للحنين

رأيت الفرح مثل وميض البرق .. رأيت فرحًا وشخصًا لم يصب بأذى .. لم أعش الحب فِيْ أيام .. شعرت أن السعادة تكفِيْني لأيام كثيرة .. أظهرت لي الجروح ضعفِيْ. وهذا و ذاك .. هذه حياة العشاق هم رأوا الجروح فِيْ وسط الشذوذ .. والدموع فِيْ القلب الحزين أنا وأنت .. مثل الرموش والرموش لا نفصل المسافة هِيْ نار. .. خوفِيْ من بعيد يحرق روحي. الضربة أرحم .. الضربة أرحم ..

حبي .. حبي .. حبي جرحى ولا أفترق .. تعودنا على قلب اتحادنا .. نختلف مع الفرح .. حبي نعم نعم لك لقد مررت بالألم نعم نعم، سرت فِيْ دروب الندم وأتخيلك وأنت معي .. من العدم وتقول من العدم نحن الحكام .. جرحي هُو الحكَمْ أنا وأنت .. مثل رمش والعين لا نفصل المسافة نار .. خوفِيْ من بعيد يحرق روحي. الضربة أرحم .. الضربة أرحم.

كَمْا لاحظ مسجات شوق وحنين للأصدقاء وعبارات شوق وحنين.

كلمات تظهر الرغبة. شعر رومانسي. قصائد عَنّْ الرغبة.

الجميل هُو همسة ولون ومشاعر المطرب السعودي الفخم، مشاعر ومشاعر عبادي الجوهر أبو سارة، وكتبنا له لقبين مفضلين له، لأنه من أقدم المطربين بموسيقى أصيلة راقية. يعتقد عبادي الجوهر أن العود هُو صديقه المقرب الوحيد بقلبه وكينونته. ولد الفنان عبادي الجوهر فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ الخمسينيات من القرن الماضي وحصل على أكثر من جائزة ولقب دولي مثل جوائز روتانا بدون منافسة وصوت عذب وإتقان على العود والأداء هُو ما هُو عليه، المستوى فِيْ الحانة الخاصة به وكلماته ايضا. نتمنى أن يحظى ما كتبناه لكَمْ عَنّْ المطرب الأنيق عبادي الجوهر أبو سارة وبعض أغانيه العاطفِيْة الجميلة ومقال آخر يجمعَنّْا مرة أخرى بتقدير متابعينا الكرام.