كلمات يوم الوداع والحب الأولاني والصبر طيب

يا بائع الشغف، انظر إلَّى حبي، حبيبي، وقلبي يتألم، والحب كان لي، سلطان الطربات، كَمْا هُو لقبه الذي انتشر إليك من الصغر إلَّى زماننا، حتى أصبح حقًا سلطان نشوة الطرب وأغانيه الحلوة بكل ألوانه وحتى جمهُوره الواسع فِيْ الوطن العربي وخارجه بالطبع كلنا أو معظمنا على دراية بمن يكتب هذه الكلمات التي لا يمكن أن تصفه وأغانيه، فهُو جورج وسوف. وهُو لباقي المطربين العرب، لكن بصمته تبقى واضحة فِيْ كل ما يلمسه بصوته الرنان، كلمات وداع اليوم، أغنية من بين العديد من أغاني سلطان طرب جورج وسوف، التي لها بصمة لدى العشاق. . عَنّْدما تفرقهم الظروف ويبقى كل الألم والخوف فِيْ القلب، يأتي لقاءنا بأغنية “يوم الوداع” وبعض أغاني سلطان الطرب جورج وسوف.

كلمات أغنية وداعا

فِيْ يوم الفراق يضيع الحب ويشعر القلب بالضياع. اعتقدت أن المسافة كانت هنا. ظننت أنني نسيت عَنّْاقك الدافئ والحنين. لكنني وجدت أخيرًا أنه لا يمكنني أن أنسى أبدًا أحلى أيام الشغف. ما نحن فِيْه هُو الندم والألم. اشعر بالألم. نشعر بالألم وقلوبنا حبي. ماذا ستفعل وداعا … يا حبيبي نحن الوحيدون الذين لنا حب ثمين لا ثمن له.

وايضا اطلع على رسائل عَنّْ بعد عَنّْ من تحب و اقوى كلمات فراق حزينة.

اول كلام حب

يا قلبي، من، من، الذي يشفِيْك، قلبي، من، الذي يشعر بك، كل ما يحدث لك، قلبي، هُو من الحب الأول.

الليل قاس بالنسبة لي والصبر مضى طويلا إذا أفلت النهار من طلبي وهدأني خف سؤال الشهُوة كَيْفَ أخون وأقع فِيْ الحب

هذا حبيبي الذي نسيني وأعطاني شراب العذاب. هُو الذي دعاني حبه وحبه بلا حساب. أشعر بالرضا معه. أستمع إلَّى مكالمته. العالم يضخني مرة أخرى.

وأيضاً مشاهدة قصائد الوداع والفراق، تبكي العين من جمال تعبيره عَنّْ المشاعر.

أغنية طيبة للصبر

يقولون الصبر خير والحياة كافِيْة إلا عَنّْدما أقف على الأرض وإذا مررت اليوم لن أعود غدا … وعَنّْدما أؤيدهم أنسى وقتي فِيْ ثوان وعَنّْدما أضحي حياتهم، سوف يضحكون علي … لن أجد أحداً صالحاً ولن يؤذيني أحد

أعطني صابرًا على أيامي وكل جرح وأكثر ما فعلته لنفسي وما أستطيع أن أفعله بيدي .. وأنت تتحمل للآخرين حبي، من المستحيل عليهم أن يتحملوا، وبالنسبة لي دعمتهم، لقد نسوا وقتي بالثواني ولأولئك الذين ساندوهم نسيت وقتي بالثواني … وبالنسبة لي ضحت بحياتهم من أجلي لقد وجدت واحدة جيدة والصباح جيد

لا أعلم أن العالم مليء بي .. يبدو لي لماذا ليس من أجلي .. لقد عانيت كثيرًا ورأيت من يتعايش معها، لا أعرف ما هُو حبي ولا يوجد أناس وظروفهم ودعمتهم فِيْ وقتهم نسوا وقتي فِيْ ثوان .. وضحيت بحياتهم من أجل حياتي ووجدت أنها جيدة وأن الجرح جيد.

كَمْا شاهد الأفكار الموجزة للحزن على الفراق والفراق.

شعر بالانفصال والفراق. وجع الفراق والحزن. كلمات عَنّْ نسيان الوداع و الوداع.

جميل هُو لقب سلطان الطرب الذي يتوافق مع مطرب ذو مكانة وقدرة جورج وسوف الذي يغني العديد من أغاني الموال التي هِيْ سبب شهرته. الهجر والمزيد. عانى جورج وسوف من شهرته ومرضه، وكذلك اعتقاله من قبل الحكومة اللبنانية، لكنه فِيْ كل مرة يعود أقوى من ذي قبل. تزوج أكثر من مرة. جئنا بكَمْ، متابعينا الكرام، عَنّْ جوج وسوف وبعض أغانيه.