قِصَّة السفاحة الحسناء فِيْيرا رينزي كاملة

مَوعِدنا اليوم هُو قِصَّة من قصص الجريمة وهِيْ قِصَّة امرأة سميت بالجزارة الجميلة بسبب جمالها وهناك لقب آخر يسمى الأرملة السوداء الذي يطلق على امرأة. العَنّْكبوت لأن أنثى العَنّْكبوت حصلت على هذا الاسم لأنها خلال موسم التزاوج تجلب فريستها إلَّى ذكر العَنّْكبوت ثم تأكل العيد وتؤدي عملية التزاوج، تقتله الأنثى على الفور ونادرًا ما يستطيع الذكر الهروب الآن نحن نتحدث عَنّْ المرأة التي وصفت بالجزار الجميل لأنها كانت جميلة وجميلة. قصتنا اليوم تدور حول “Renzi Faith”، لذا دعَنّْا نتعرف على تفاصيل القِصَّة.

من هُو الجزار الوسيم

فِيْيرا رينزي من أصل روماني ولد عام 1903 لأم رومانية وأب روماني. عاشت حياة الرفاهِيْة، كان والدها ثريًا وكانت عائلتها أيضًا واحدة من أشهر العائلات الغنية فِيْ بوخارست، عاصمة رومانيا، حيث عاشت فِيْيرا رينزي طوال حياتها.

منذ سن مبكرة، كانت فِيْيرا طفلة جميلة وجميلة جذبت انتباه الجميع. فِيْ سن الثالثة عشرة، توفِيْت والدتها وانتقلت هِيْ ووالدها إلَّى يوغوسلافِيْا. عَنّْدما كانت فِيْ الخامسة عشرة من عمرها، أصبحت مركز الاهتمام فِيْ الحي الذي تعيش فِيْه مع المراهقين والشباب والرجال الأكبر سناً، ومنذ ذلك الحين، كانت حياتها مليئة بالعلاقات العاطفِيْة وتضاعف العشاق والمعجبون من حولها.

بداية جرائم فِيْيرا

أصبحت فِيْيرا سببًا لفشل العديد من الزيجات فِيْ الحي لأن الرجال كانوا يحبونها وغالبًا ما كانوا يهربون سراً من منزل والدها مع رجال أكبر منها سناً.

حتى التقت بزوجها الأول الملقب بـ (كارل شيك)، وهُو رجل أعمال نمساوي يمتلك عقارات ولديه العديد من الأصول فِيْ البنوك السويسرية. زوجها ولكن بعد فترة شعرت بالملل لأن الزوج كان مشغولاً بأعماله وأمواله وقلة اهتمامه بها فبدأت تشك فِيْ أنه كان يخونها ولم يعد يرغب بها ورغم عدم وجود أي دليل من خيانة زوجها قررت له أن يتجرد منها وينتقم من كبريائها.

كَيْفَِيْة ترتيب جريمة

أعدت فِيْيرا وليمة جميلة ولذيذة لزوجها ووضعت سم الزرنيخ فِيْ الطعام.

وبمجرد أن أكل الزوج المسكين الطعام مات على الفور، ثم أخفت فِيْيرا جثته فِيْ قبو النبيذ بمنزلها ونشرت شائعة أن زوجها قد هجرها. بالطبع، لكي يتعاطف الناس معها، بقيت منغلقة على حزنها لمدة عام كامل. بعد شهر من نبأ وفاته التقت برجل جديد اسمه (جوزيف) تزوجته وعاشت معه فترة قصيرة. بمرور الوقت تخلصت منه بنفس السيناريو بنفس الطريقة التي تخلصت بها من زوجها الأول.

تحول فِيْيرا إلَّى قاتل متسلسل

بعد أن قتلت زوجيها السابقين، قررت فِيْيرا عدم الزواج مرة أخرى، بحجة أنها جربت حظها مرتين وفشلت، لكنها سرعان ما تراجعت عَنّْ قرارها لأنها كانت تحب جذب انتباه الرجال والشباب.

دخلت فِيْيرا فِيْ أكثر من علاقة عاطفِيْة وجنسية مع كثير من الشباب، وكلما اشتبهت فِيْ خيانتها كانت تقتل حبيبها أو عشاقها، وعَنّْدما عانت من الوحدة أو اشتاق لأحد قاتليها سقطت. فِيْ القبو المجاور لهم والتحدث معهم والتذمر من مدى معاناتها من الوحدة وكَمْ تفتقده.

وهذا يدل على استبداد قلبها ونكران الجميل لها ونفسية غير طبيعية تدفعها لارتكاب هذه الجرائم وبقيت على هذه الحال حتى تم الكشف عَنّْ قضيتها.

تم الكشف عَنّْ جرائم فِيْيرا

كشف سيده عَنّْ قضية فِيْيرا. اشتبهت فِيْ أن زوجها يخونها، فقررت أن تتبعه. شاهدت هذه السيدة زوجها يغشها بالبلطجة الوسيم. رأته يدخل منزل فِيْيرا فِيْ وقت متأخر من الليل ولم يغادر، لذلك أبلغت السيدة الشرطة على الفور.

داهمت الشرطة منزل فِيْيرا وفتشت مقره حتى عثرت على 35 صندوقًا خشبيًا تحتوي على جثث الرجال. إنهم يستحقون القتل لأنهم أوغاد غير آمنين.

كَمْا اعترفت بقتل ابنها الوحيد، لأنه لما جاء لزيارتها ذات يوم نزل إلَّى القبو واكتشف علاقتها، فابتزها وهددها بالمال حتى قررت التخلص منه أيضًا. .

نهاية مغتصب جميل

حكَمْت محكَمْة رومانية على فِيْيرا بالسجن المؤبد، لكنها توفِيْت بعد ذلك بوقت قصير من إصابتها بنزيف فِيْ المخ، منهِيْة أسطورة بيل بوتشر، أو الأرملة السوداء، كَمْا أطلق عليها البعض.

الأرملة السوداء هِيْ قِصَّة امرأة عَنّْكبوتية، مجرم جميل

الآن بعد أن انتهِيْنا من قِصَّة اليوم، ما رأيك هل فِيْيرا لديه وجهة نظر أم أنه مجرم هل هِيْ مريضة عقليا أم ماذا !

لقد دهشت عقلي لطبيعة الجريمة وطريقتها وكثرة الضحايا وأغرب ما فِيْ الأمر أنها قتلت ابنها … أخيرًا نتمنى أن تكون قد استمتعت بالقِصَّة.