علامات عدم إشباع الزوجة

علامات عدم الرضا عَنّْ الزوجة

طبيعة العلاقة الجنسية مع الاعتقاد بوجود اختلافات بين أجساد الرجل والمرأة تسبب اضطهاد المرأة لأن هناك عدد كبير من النساء اللواتي يرغبن فِيْ ممارسة الجنس بأنانية وفِيْ أحيان أخرى يشعرن باللامبالاة وانخفاض مستوى الرغبة فِيْ لهم، وذلك بسبب الدورة الشهرية والتغيرات الهرمونية التي تتعرض لها النساء.

لكن يجب على الرجل أن يستغل مكانته وتأثيره على المرأة عاطفِيْاً والطريقة التي يمارس بها الجنس معها تجعلها تستمتع بنفسها على الرغم من كل ما تشعر به، لذلك عليه أن يعتبر أنه يرضي امرأته وأن العلاقة تنتهِيْ بينما هِيْ. هِيْ فِيْ ذروة رضاها عَنّْه، وملاحظة ردود أفعالها.

حيث يوجد بعض النساء اللواتي لا يبدين أي رأي حول العلاقة الجنسية بالرغم من عدم رضائهن، لكن لا يرغبن فِيْ إحداث مشاكل بينها وبين زوجها، ولكن يجب على الزوجة أن تلاحظ وجود هذه العلامات فِيْ زوجتها للتأكد من ذلك. إنه قادر على إرضائها والوصول إليها بسرور كافٍ. تشمل الأعراض ما يلي

1- لا أجيب

تُظهر المرأة إحساسها بالمتعة والرغبة فِيْ المزيد بطرق متنوعة عَنّْدما تتصرف كرجل يفهمها وتتأكد من أنها تستمتع بذلك، لذلك يرى التغيير فِيْ نبرة صوتها كتعبير عَنّْ المتعة ومحاولة الحصول عليها. أكثر، كَمْا أنها تنثني جسدها تجاه الرجل فِيْ محاولة للسيطرة على الإيلاج أكثر.

بالإضافة إلَّى قدرة المرأة على التشبث بزوجها والتشبث به بطريقة معينة، يفهم الزوج أنها وصلت إلَّى ذروة اللذة ولا تريد التوقف. يمكنك البقاء على هذا النحو.

2- تحاولين قيادة زوجك طوال الوقت

يحدث هذا غالبًا عَنّْد التدهُور الأول للعلاقة الجنسية. محاولة المرأة لقيادة زوجها هِيْ أحد أعراض عدم الرضا الأولي للمرأة. تحاول إنقاذ العلاقة الجنسية بينها وبين زوجها من اللامبالاة، لأن الزوج يلاحظ أن زوجته ترسل له رسائل خاصة بأنها ترغب فِيْ شيء ما.

كَمْا أنها تحرك جسدها أو يديها تعبيراً عَنّْ دافع زوجها لفعل ما يشاء وتشعر أنه يمنحها السرور والرضا فِيْ العلاقة، وبعض الزوجات يطلبن الأمر شفهِيْاً أثناء العلاقة ولا ينبغي للزوج أن يسيء فهم كلامها. لأنهم يعبرون فقط عَنّْ رغباتهم

3- لا يبدي الاهتمام

عَنّْدما يكون الزوج غير قادر على إثارة زوجته، يظهر على الفور وعلامة على أن الزوجة غير راضية، لأن الزوجة تشبه الزوج فقط فِيْ هذا الصدد.

فتصبح منشغلة بالأمور المحيطة ومشاكل الحياة وطبيعة الأطفال وأشياء أخرى كثيرة غير هذه اللحظة، فتشتت عقلها ولا تستطيع العودة لأنها لا تستطيع الوصول إلَّى الشعور المناسب لهذه اللحظة.

4- تحاول إنهاء الأمر بسرعة

فِيْ طبيعة الرجل والمرأة، تصل النساء إلَّى النشوة الجنسية بسرعة أقل من الرجال. من غير الطبيعي أن تحاول المرأة إنهاء العلاقة الحميمة بسرعة، لأن طبيعتها البيولوجية تجبرها على الحفاظ على استمرارية العلاقة لأطول فترة ممكنة، وهذا يظهر فِيْ الزوجات.

ورغم أن هذا من أعراض قلة رضا الزوجة، إلا أنها لا تشعر بالمتعة الجنسية، لذلك تحاول تخطي مرحلة المداعبة بكل ما يتضمن التقبيل ولمس الأعضاء التناسلية من أجل التخلص من الأعضاء التناسلية. المسألة فِيْ أقرب وقت ممكن.

5- لا تبدو مهتمة جداً بالوصول إلَّى النشوة الجنسية

ترتبط هذه العلامة بالعلامة السابقة، عَنّْدما يلاحظ الرجل إحدى أعراض عدم رضا زوجته، لأنها تختلف عَنّْ طبيعة المرأة فِيْ أنها تواجه صعوبة فِيْ الوصول إلَّى النشوة الجنسية.

6- كثيرا ما تعتذر

من الممكن أن ترفض المرأة ممارسة الجنس لشعورها بالإرهاق أو الزكام، لكن تكرار الأمر يدل على أن المرأة لا تريد ممارسة الجنس. عَنّْ المسؤولية، ولكن عَنّْدما تمتنع المرأة عَنّْ ممارسة الرياضة، فهذا يعَنّْي أنها لا تشعر بالمتعة.

المتعة هِيْ الهدف الأول من الجماع، وإحجام المرأة عَنّْ ممارستها يوحي بأنها لا تستطيع تحقيق هدف الجماع، وهُو المتعة، لأنها لا تستطيع تحقيق المتعة الكافِيْة وبالتالي فهِيْ مرفوضة.

7- ابدأي فِيْ انتقاد أفعال زوجك

تظهر علامات استياء الزوجة خارج السرير للزوج الذي يلاحظ سلوك زوجته. العلاقة الجنسية من الأمور التي تمحو الكثير من المشاكل وتزيل الفجوات بين الزوجين. إرضاء زوجتك فِيْ علاقة جنسية سيجعلها تتغاضى عَنّْ أشياء كثيرة.

لكن الانتقاد المستمر للزوجة وانفعالها لأكثر الأسباب تافهة دون أي مشكلة حقيقية أو حدث جدير بالعاطفة يشير إلَّى أنها غير راضية عَنّْ زوجها وأنها لا تحصل على ما تريد فِيْ العلاقة الجنسية، وهذا يؤثر على صحتها النفسية.

8- يعاني من ضغوط مستمرة

يؤثر استياء المرأة بشكل كبير على صحتها النفسية، لأن العلاقات الجنسية لها تأثير كبير على الاسترخاء وعدم الشعور بالألم والتخلص من التوتر، ونتيجة لذلك تشعر بتدني احترام الذات مما يؤثر على شعورها بالتوتر الدائم.

إن ملاحظة الزوج بأن زوجته لم تكن قادرة على القيام بنشاطات يومية كَمْا كان من قبل تؤكد له أنها تشعر بشيء ما وتخفِيْه عَنّْه، وربما أنها لا تحظى بما يكفِيْ من المتعة أثناء الجماع.

علامات رضا الزوجة فِيْ العلاقات الجنسية

إذا لم يلاحظ الزوج أيًا من أعراض استياء الزوجة من العلاقة الجنسية فِيْ زوجته وأراد أن يقتنع بتأثيره على الزوجة دون استجواب مباشر، فإن لديه علامات معينة يمكن أن يلاحظها إذا كانت الزوجة راضية . العلاقة الجنسية بينهما وهُو قادر على إرضائه. تشمل هذه الأعراض ما يلي

  • كلمات رومانسية أثناء العلاقة تواصل الزوجين من خلال الكلمات من الأمور التي تُظهر رضاها عَنّْ العلاقة الزوجية. تشير كلماتها لزوجها إلَّى قوة الحب فِيْ قلبها بالنسبة له، أو أن رغبتها فِيْ أن تكون قريبًا باستمرار تشير إلَّى قدرته على إرضائها.
  • بلوغ النشوة الجنسية من بين الأشياء التي تؤكد النشوة، ارتعاش العضلات وانقباضها أثناء الجماع.
  • علامات الراحة فِيْ الوجه بعد اكتمال الجماع تظهر على المرأة علامات الرضا كابتسام، والاقتراب من زوجها، والبقاء بين ذراعيه، وكلها أمور