بالفيديو.. تفاصيل مقتل عبدالعزيز غيث في العيزرية

بالفيديو .. تفاصيل وفاة عبد العزيز غيث بالعيزرية من موقع بوست وتحت التغطية المستمرة التي ننشرها بخصوص كل اخبار الوطن العربي. العلميا گوگل ومن إلى صورة على تعليقة صورة.

    بالفيديو .. تعليقة مقطل عبدالعزيز غيث في العيزرية

    عبد العزيز غيث الشاب المقدسي في العشرينات من عمره الذي استشهد خلال زيارته للعيزرية. وبحسب الأدلة ، فإن الشاب كان يركب دراجة نارية عندما قفز أحدهم وأطلق النار على الضحية وسط الطريق ، مما أدى إلى وفاته على الفور ثم فر الشاب. يذكر الجدير أنه كان من المقرر أن يلقي خطبته اليوم ، وبدلاً من ذلك ، استبدلت فرحة الأسرة بالحزن والألم. والاقلاك هذا قطل التقدم بطلب للحصول على بطلته “.

    حقيقة مقطل عبد العزيز غيث

    استشهد الشعب المقدسي “عبد العزيز عزام غيث” ، يوم الاثنين 8/8/2022 ، بحسب مصادر فلسطينية ، بعد إصابته برصاس محولين في داحية العيزرية بالقدس. قُتل عبد العزيز حسونة برصاص مهاجمين في حي العيزرية بمدينة القدس بينما كان يستعد لإلقاء خطابه الذي كان مقررًا له اليوم ، بينما كان في طريقه إلى صالون تصفيف الشعر. فلسطين.

    تاريخ فلسطين

    فقدت عصبة الأمم سيطرتها الإدارية على فلسطين ، إحدى الولايات العثمانية السابقة ، في عام 1922. وباستثناء فلسطين ، حصلت كل هذه المناطق في النهاية على الاستقلال الكامل ، بما في ذلك “وعد بلفور” البريطاني في عام 1917 ، الذي أعلن دعمه لإنشاء وطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين ، بالإضافة إلى “المساعدة الإدارية” للمهاجرين اليهود بأعداد كبيرة ، وخاصة من أوروبا الشرقية ، خلال فترة الاحتلال (1922-1947) ، ونتيجة للقمع النازي ، زادت هذه الأرقام في الثلاثينيات. ويأتي بعد استمرار الإرهاب والإرهاب من الجانبين. من خلال مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات ، سعت المملكة المتحدة إلى الحصول على الاستقلال في منطقة غير مستقرة. ، والحقوق غير القابلة للتصرف من عام 1947 إلى عام 1977

    تقسيم فلسطين

    دعت الأمم المتحدة إلى حل الانتداب البريطاني وتقسيم فلسطين إلى حكومتين منفصلتين ، واحدة عربية فلسطينية والأخرى يهودية ، مع تفسير القدس في القرار 181 (أ) لعام 1947 بعد تقييم خيارات مختلفة. ، توسعت هذا الدولة لتحتل 77 في قطعة من الفلستينين و طُردوا.

    • كانت تحميل المعلومات التي تقويرها قرآن الدول العربية قرآن 181 تحت سلطة الأردان ومسر. אזראילן אחטאהת השעערעלים פי הרב אמין 1967, במעות געעע עצור ולגרעהים ואלקדס שרקיעלה על עצוד פימה פימא.
    • ” من أي مطالب أو أعمال عدائية.
    • تم پاساس قرم الملاس المن 338، الدهي دعا، من بين امور عليه على سلام بين العدائية عام 1973.
    • کررت الجمعة العامة في عام 1974 حقوق في الفلستيني غير الللتصفيف في تعريف المصير والإستقلاد ولتبنيك والسيادة وحق عدد.

    وعملت الجمعية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية كمراقب في الجمعية وفي مؤتمرات الأمم المتحدة في السنوات التالية وأنشأت لجنة ممارسة حقوق الشعب الفلسطيني. التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذا هو المقال الذي ناقشنا فيه العديد من المواضيع ، يسمى: