تعتبر اقراص الليزر DVD من مصادر المعلومات الإلكترونية

تعتبر أقراص الليزر DVD أحد المصادر الإلكترونية للمعلومات قم بحل سؤال اختبار الكَمْبيوتر الوسيط الثالث F1 ويسعدنا أن نضع بين يديك إجابة نموذجية على هذا السؤال. وطالبات حلول الكتب المدرسية ونعطيكَمْ الإجابة على السؤال Laser DVD هُو أحد مصادر المعلومات الإلكترونية، صحيح أو خطأ * أهلا وسهلا بكَمْ أعزائي الطلاب من المملكة العربية السعودية، تعتبر أقراص الليزر DVD من المصادر الإلكترونية لـ معلومات “حل أسئلة إهدار المواد التعليمية لمادة الكَمْبيوتر، المنهج للسنة المتوسطة الثالثة، الفصل الدراسي الأول.” الآن أنت تعرف حل السؤال.

DVD هُو أحد المصادر الإلكترونية للمعلومات

يسعدنا زيارتك لنا فِيْ مكان مثالي لتزويدك بأفضل الحلول والإجابات الصحيحة على هذا السؤال 12. يعد Laser DVD من بين مصادر المعلومات الإلكترونية (نقطة واحدة) صحيح أم خطأ هل تريد معرفة الصحيح و الإجابة النموذجية على الأسئلة من أجل حل مهمة الواجب المنزلي والإجابة النموذجية على السؤال هِيْ

اختر الإجابة الصحيحة أقراص DVD هِيْ مصادر إلكترونية للمعلومات *

حقا

خطأ

الجواب الصحيح الذي نتناوله فِيْ السؤال هل أقراص الـ DVD هِيْ مصدر للمعلومات الإلكترونية، فكانت كالتالي

الحل هُو صحيح أن أقراص الليزر DVD هِيْ أحد مصادر المعلومات الإلكترونية.

لذلك ذكرنا لكَمْ إجابة السؤال تعتبر أقراص الليزر DVD من المصادر الإلكترونية للمعلومات، مطلوب الإجابة. أحد الخيارات هُو أن نسأل الله تعالى أن يلهمنا أن نذكر معلومات مفِيْدة وواضحة فِيْما يتعلق بالموضوع الذي ناقشناه.