نكت عَنّْ المغاربة مضحكة جدا 20 نكتة كتقتل بالضحك

كلنا نحب الخروج والحدائق الجميلة والورود التي تفسر القلب الحزين لقساوة بعض الظروف التي يمكن أن يمر بها الإنسان فِيْ بعض فترات حياته، وأجمل ما يمكننا الخروج منه هُو المواقف السلبية التي يمكن تؤثر علينا وعلى صحتنا وأجسادنا ولكن نحاول الخروج من وقت لآخر من هذا الجو السلبي إلَّى ساحات المرح والضحك التي ننسى فِيْها كل ما يؤلمنا ونشعر فقط بالفرح والضحك الجميل، فكَيْفَ يمكننا الخروج من الكآبة والتعرف على عائلتنا وأحبائنا بكل الضحك والمرح الذي يفِيْد القلب والروح والجسد ككل أنه مع النكت والضحك الحلو، النكات عَنّْ المغاربة، المغاربة الأحباء، مثل كل الدول العربية الأخرى، هم أيضًا عشاق الضحك والمرح، لذلك سيكون لقاءنا مع الضحك المغربي، لأننا نحب أن نقترب أكثر وأكثر بسبب لهجاتنا المختلفة ونطقنا للمعاني والحروف بيننا جميعاً، وللتعرف على تقارب لهجاتنا، كل أتباعَنّْا الأفضل.

احدث نكت مغربية 2022

  • كان لديهم طالبان فِيْ المدرسة، فقال لهم المعلم لماذا توقفت
  • سول الأستاذ وحيد التلميد باشي تحلمين لماذا قال الضاري فِيْ حالة والدنا نحلم بجمع 10000 درهم شهريا لماذا قال له الأستاذ لماذا تريده فقال له الضاري لا، هذا ليس حلاً أيضاً.
  • أخبرك أن أحد الملاعب رسم الطلاب ضفدعًا، فقال له ما هادي، فلما قام، والكسول على السبورة، فقال لماذا هادي جرانة قال لماذا يرى الحمار هادي الضفدع
  • كانت إحدى النساء عائدة إلَّى صديقتها ناري، أخت، هذه جارتنا آش تايدير من أجل القرنبيط، وأخبرني أن ابنك مثلك.

وأيضا مشاهدة النكت المغربية المضحكة المكتوبة والقصيرة التي تموت من الضحك.

النكات باللهجة المغربية مضحكة

  • جاء هذا الطالب الذي توقف عَنّْ الذهاب إلَّى المدرسة الإعدادية لمدة أربع سنوات إلَّى المدير وقال له لماذا تريد إبقائي فِيْ هذه المدرسة
  • من يشرب قبل أن يشرب الجعة يقول بسم الله. قالوا لصديقه ماذا تريد أن تشرب الممنوعات قالوا كَيْفَ تريد من الشيطان أن يناديني مرات عديدة “لقد أحضرني إلَّى حانة وأصبحنا فِيْ حالة سكر أكثر.
  • قال لك إنه شخص أحمق، قال يا سيدي ضع يدك فِيْ جيبي فنأخذ مني 20 درهم.
  • مابوق سول صاحب كَيْفَ حالك فِيْ الفصل لماذا قال صاحبه خمسة وخمسة لماذا قال عازف البوق لا تعرف كَيْفَ تقول عشرة

وايضا مشاهدة النكت المغربية عَنّْ ضحكة الموت ديال تضيع مكتوب.

نكت مغربية تعطس بالضحك

  • هذا أحد أفراد عائلة فولكان الحاصل على درجة الدكتوراه فِيْ علم الحيوان، لكن أساتذة ديولو لم يعرفوه أو أخبروه أن شيئًا ما كان تجربة. من أين جعل البركان القطة تصفق عليها عَنّْدما أتت إليه أو قطع ساقها الأولى، حيث صفق عليها، قطع ساقها الرابعة، حيث صفق عليها، لم يأت أو أخبرهم أننا إذا قطعَنّْا أربع أرجل من قطة، فإنها تخسر. سمعه.
  • هذا طبيب عيون مع خطيبته كالسين. لذا، مثل الناس، هزت الوردة كلها. رأيت هذه الوردة.
  • ومن الملاعب الطلاب الفرنسيين ديال سول، ديولو ما هِيْ النجمة بالفرنسية عرف أحد التلاميذ هذا، لكنه كان هاشومي وأخبر رفاقه الكسالى. هز اللقيط الكسول إصبعه وقال للأستاذ، ليتوال. أجب على الكسول من طوَّلي القامة يعودون إلَّى التقاليد، وأولئك الأقصر يكبرون الجبهة.
  • ذهب أحدهم يتسول من أجل صديقه منذ أن رآه. طرق باب المنزل. خرجت والدته. فقالت له لماذا أخذت ابني ليشترى لحما لمدة شهرين
  • وذات يوم جاء البقال ليرى سبب نزول الدم وقال “يا إلهِيْ، اليوم نحن لا نخاف منه وما يريد أن يكون”. نعم، جاء إلَّى ديك الرجل وقال له أعطني فحم الكوك أم لا فجاء البقال وأجابه لا فأجابه الرجل وقال له لا، أنت.

شاهد أيضا نكت محششين مغربية تضحك من القلب.

نكت مغربية نكت مضحكة مغربية. نكت باللهجة المغربية.

جميلة هِيْ اللغة المغربية وشعب المغرب والأمة العربية كلها العزيزة على قلوبنا جميعا والتي توحدنا فِيْ أرضها الغالية. ونقترب ونتعرف على لهجاتنا المختلفة ونتواصل مع بعضنا البعض لأننا إخوة فِيْ نفس الوطن. شاهدنا الضحك بالنكات المغربية الحلوة فِيْ مواقفهم ولهجتهم كانت تحل بعض الضحك الذي نقرأه فِيْ البيوت وفِيْ المحلات وحتى فِيْ المدارس التربوية. كلنا نعرف ويمكن أن نضحك لكن اللهجة المغربية الجميلة أعطتها سحرًا خاصًا. أحيي شعب المغرب وكل العرب إخواننا.