نكت غريبة ومضحكة مكتوبة ومصورة وأحلى كريكاتير

السادة الأعزاء، داعمونا الأعزاء، نشارك معًا فِيْ إنشاء هذا الموقع بآرائكَمْ واقتراحاتكَمْ ومقالاتكَمْ. ها هِيْ معادلة المستوى. نحن مفصولون بالقوانين والحدود التي رسمتها الدول فِيْما بينها، ولكننا متحدون بالأخوة وعروبتنا العزيزة ولهجتنا العربية. إنها لغة القرآن الكريم. أحيانًا نكتب مقالات علمية أو عملية وأنا لست للجميع وفقًا لميولنا المختلفة واختلافنا الفردي، لكن بالضحك والضحك نلتقي جميعًا مرة أخرى بشمس كل يوم جديد، لذلك خصصنا هذا المقال الخاص بك للقاء مرة أخرى على كل هذا، حتى نضحك ونفرح معًا وينسى كل منا ما يهمه فِيْ جميع جوانب الحياة. الضحك الخالص الذي يخرج من القلب مفِيْد لصحة القلب والجسم كله. نكت غريبة و مضحكة. سيكون لقائنا المتجدد بالضحك الحلو والابتسامة التي نتمناها دائمًا.

نكت غريبة مضحكة جدا

  • بمجرد أن ذهب أحمق إلَّى الطبيب وسأله الطبيب “ ما مشكلتك ” قال إنني أعاني من آلام فِيْ المعدة. أخبره الطبيب أن يأخذ العلاج لمدة أسبوع، وقام الأحمق ووضع العلاج على الأرض ومشى عليها.
  • إنه بخيل جدا، اشترى هاتفا نقالا جديدا ووضعه فِيْ جيبه الخلفِيْ دون أن يعلم. كان البخيل جالسًا على المقعد ونسي أن هاتفه فِيْ جيبه الخلفِيْ. سمع صوت كسر شيء. قال البخيل. بارك الله فِيْ عمودي الفقري وليس هاتفِيْ.
  • ذات مرة عَنّْدما كان يأكل الفستق، قالت له زوجته “أعطني”، أعطاها قطعة من الفستق نفسه، فقالت له “مجرد قطعة”.
  • أحمق وأحمق يقولان طعمية، وأوال ترمي زيت طعمية والأحمق يثير رعشة.
  • انزعج حجر يُدعى سالم فِيْ منزلهم وفكر فِيْ السفر بينما كان يقود سيارته إلَّى المطار. ورأى لافتة مكتوب عليها ارجع إلينا يا سالم، وعاد إلَّى منزلهم باكيًا وقال حسنًا، لماذا أغضبتني

وأيضا تحقق من النكات عَنّْ المصريين التي سوف تبتهج لك وتجعلك تضحك من القلب.

نكت غريبة مع ضحكات الشخير

  • ذهب رجل غبي إلَّى الطبيب، قال له الطبيب أن يمشي 5 كيلوغرامات كل يوم، وبعد أربعين يومًا اتصل الرجل الغبي بالطبيب وأخبره أنني ذاهب إلَّى الإسكندرية الآن.
  • اشترى Stupid هاتف Samsung جديدًا وباع هاتف Nokia الجديد. اتصل غبي بخطيبته وأخبرها ؛ لا تسألني عَنّْ هاتفِيْ Nokia القديم لأنني بعته بالأمس.
  • قال الديك للدجاجة أيها الضعيفة تأخذ بيضك إذا صمت .. فقالت له على الأقل أفضل من الذي يسمح ولا يصلي.
  • رجل لديه مزرعة جزرة وبجواره بعض الأرانب، كل يوم يستيقظ ولا يجد هذه الجزر، يصرخ فِيْ صاحب المزرعة ويكسر كل أسنان الأرانب، فِيْ اليوم التالي. “لم يجد جزرة، أمسك الأرنب من رقبته وقال من أين حصلت عليه
  • شخص ما يجلس يمدح الله لأنه ليس صينيًا، فسأله صديقه لماذا ذلك هل قال أنك غبي لا اعرف كلمة من الصينية.

وكذلك مشاهدة نكت زوجين غاضبين للكبار فقط.

نكت مضحكة جدا وغريبة

  • فتاة تقول لخطيبها هل أنا صغيرة من قال لك ذلك قالت له هذا ما يقوله لي الجميع. قال لها قف هكذا وأريني.
  • فقالت امرأة بخيلة لابنها يا محمد اذهب واشتر ثلاثة أرغفة لي واحدة لأبيك وواحدة لك. لما ذهب الولد لشراء رغيف خرجت الأم من الشرفة وقالت يا محمد ارجعي الخبز الثالث، مات والدك.
  • قال مرة لزوجته، “ما رأيك سنعود إلَّى الأيام الخوالي” ابتسمت وقالت، “كَيْفَ، حياتي” قال يعَنّْي أنا لا أعرفك ولا تعرفني.
  • سألته زوجته لماذا تبكين قال إنني رأيت ملكة جميلة فِيْ حلمي تحاول قتلك والزواج مني، أخبرته أن يهدأ، لقد كان مجرد حلم، فأجاب أنا أبكي لأنه حلم.
  • كان اثنان يحدقان فِيْ القمر، وقال أحدهما هذه الشمس والآخر قال لا، هذه نجمة. ذهبوا وسألوا ثلثًا كان ينظر إلَّى القمر، وقال الثالث “لا أعرف”. انا لست من المنطقة.

وأيضا مشاهدة نكت مضحكة حتى الموت باللهجة المصرية.

نكت غريبة و مضحكة. نكت غريبة و مضحكة للمتزوجين. نكت مضحكة

الضحك جميل عَنّْدما يتعلق الأمر بالمشاعر الصادقة ويأتي من القلب، مع ما نراه فِيْ المواقف العفوية لبعض الناس أو حتى فِيْ مواقف الحشيش كَمْا ذكرناهم فِيْ كثير من النكات السابقة. الأمر الذي يمكن أن يقودنا إلَّى السقوط أحيانًا على الأرض، علينا أن نضحك مما يفِيْدنا صحياً وجسدياً، وكأنها رياضة نمارسها لتقوية عضلة القلب واستعادة الدورة الدموية فِيْ الجسم، وأكثر من ذلك. مفِيْد للضحك الجميل المفرط، فلنرسم البسمة على شفاهنا ونقول فِيْ كل الأحوال إنني لست منك خايف متابعينا الأعزاء، نتمنى أن تستمتعوا بهذه النكات الغريبة والمضحكة فِيْ نفس الوقت، و لمقال جيد اخر ان شاء الله.