سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية فِيْ مصر

سعر غسالة الأطباق الأوتوماتيكية فِيْ مصر

تمتلئ عقول الشباب بالعديد من المشاريع، تمامًا مثل الكبار، وأول ما يخطر ببالهم عادة هُو مشروع غسيل السيارات، لأنه من وجهة نظرهم رخيص ومربح أيضًا، ولكن عَنّْدما تسألهم عَنّْ سعر غسيل آلي للسيارة، الجواب أنه لا يوجد سعر محدد، لأنه يختلف باختلاف النوع أ للشركة المنتجة له ​​، وعَنّْدما تريد فتح هذا المشروع، عليك الانتباه إلَّى التكاليف الأخرى، والتي نحن سوف تتعلم على النحو التالي

دراسة جدوى مشروع غسيل السيارات

كَمْا علمنا عَنّْد الحديث عَنّْ سعر غسالة الاطباق الاتوماتيكية فِيْ مصر فالسعر ليس واحد ويعتمد على النوع وهناك ايضا بعض العَنّْاصر الاخرى التي يجب مراعاتها عَنّْد تنفِيْذ هذا المشروع وعَنّْد تجهِيْز دراسة الجدوى من المشروع. أدناه سوف نتعرف على دراسة جدوى هذا المشروع

1- منطقة غسيل سيارات كبيرة

من أول الأشياء التي يجب طرحها قبل السؤال عَنّْ سعر غسيل السيارات الأوتوماتيكي فِيْ مصر، لأن الموقع هُو الأرض التي سيقام عليها المشروع، والتي بدونها لا يوجد مشروع فِيْ المقام الأول، وعَنّْد ذكر الموقع تتطلب إقامة مناسبة للمشروع من ثلاثين إلَّى أربعين مترا، وكلما كان أكبر كان ذلك أفضل

ومن الجوانب التي يجب مراعاتها فِيْ هذا الصدد موقع الموقع، أي أنه يجب أن يكون موجودًا فِيْ مكان به عدد كبير من السيارات وأماكن وقوف السيارات وله أيضًا كثافة سكانية عالية.

فِيْ حال إيجار المكان يختلف السعر حسب المكان والمحافظة. فمثلاً فِيْ القرى والأرياف يمكن أن يصل السعر إلَّى خمسمائة جنيه وفِيْ المدن والعمران يمكن أن يصل إلَّى ألفِيْ جنيه. وهذه قيم متوسطة تقريبية.

2- الوظيفة المرغوبة

يعتبر التوظيف من نقاط الكَمْال فِيْ هذا المشروع لصاحب المشروع، لأنه لا يحتاج لعدد كبير من العمال، لذلك فِيْ بداية المشروع يكفِيْ اثنان فقط لغسل السيارات، ومن الممكن استئجار سيارة العامل الثالث على تزييت وتزييت السيارات فِيْما بعد.

3 – الأدوات والخدمات اللازمة للمشروع

ولكي يأتي المشروع ويحقق ربحاً لابد من توفر بعض الأدوات والمعدات، لابد من وجود مغاسل سيارات بالبخار يمكن أن تصل إلَّى عشرة آلاف جنيه، ومعدات أخرى تستخدم للتعقيم ويمكن أن تصل تكلفتها إلَّى ألفِيْ ألف جنيه. مائة وخمسون جنيها.

بالإضافة إلَّى ما سبق، ستحتاج إلَّى أدوات تلميع السيارات التي يمكن أن تكلفك الآلاف وأدوات التنظيف الأخرى بما فِيْ ذلك خرطوم وأكثر يمكن أن يصل إلَّى ألفِيْ جنيه.

يجب ألا ننسى أيضًا بعض ملحقات السيارات التي تعد من بين الأشياء التي يمكن أن تجذب المزيد من العملاء ويمكن أن تصل تكلفتها إلَّى خمسة آلاف جنيه مصري.

4- مطلوب دعاية للمشروع

من عوامل انتشار أي مشروع وتوسعته هُو تنفِيْذ الحملات الإعلانية التي يجب القيام بها لهذا المشروع أيضًا من أجل توسيعه ونشره ومن طرق الترويج هنا طباعة النشرات التي تحتوي على الخدمات أنت تقدم، على سبيل المثال، بالإضافة إلَّى أسعارها، وتوزعها فِيْ مناطق مأهُولة.

قم بعمل لافتات وضعها حول موقع المشروع بالخدمات والأسعار التي تقدمها، كَمْا يمكنك الاتصال بشركات تأجير السيارات وتقديم خدماتك لها أو الاتصال بتجار السيارات لإخبارهم عَنّْ نشاطك.

يتضمن الإعلان هنا أيضًا عروض وخصومات متنوعة على أسعار الخدمات التي تقدمها وانتشار هذه العروض فِيْ وحولك.

5- تكاليف المشروع

بعد التعرف على عدد من العَنّْاصر التي يجب أخذها فِيْ الاعتبار قبل تنفِيْذ هذا المشروع، نحتاج إلَّى النظر فِيْ التكاليف الإضافِيْة التي سيتم دفعها لتحديد ما إذا كان صاحب المشروع سيحصد أرباحًا أو خسائر.

بافتراض عمل شخصين فقط فِيْ المشروع وتكلفة كل منهما ألف ومائتي جنيه شهرياً، فإن تكلفة العمالة ألفان وأربعمائة جنيه شهرياً.

وتبلغ قيمة الماء والكهرباء المستخدمة قرابة ستمائة جنيه وتكلفة ايجار الموقع للمشروع ألفِيْ جنيه شهرياً بشرط ألا يكون مملوكاً لصاحب المشروع.

هناك أيضًا تكاليف متغيرة تشمل بعض المصاريف النثرية الأخرى المتعلقة بالمشروع، ولكن يمكن أن تصل إلَّى خمسة آلاف جنيه شهريًا.

الدخل المتوقع من مشروع غسيل السيارات

بعد التعرف على تكلفة مشروع أعمال غسيل السيارات، عَنّْدما تحدثنا عَنّْ سعر غسيل السيارات الأوتوماتيكي فِيْ مصر، من الضروري تحديد الدخل الذي سيحصل عليه صاحب المشروع بعد كل شيء، وللمعلومات الخاصة بك الدخل غير ثابت ويعتمد على المنطقة وحسب عوامل أخرى.

بشكل عام يمكن أن يكون سعر الغسالة الواحدة 35 جنيهاً مصرياً للسيارة الواحدة، وإذا استقبل المغسلة 10 سيارات فِيْ اليوم فإن الإنتاج سيكون ثلاثمائة وخمسين جنيهاً.

عَنّْد الإشارة إلَّى خدمات التشحيم والتزييت يمكن القول أن صاحب المشروع سيعاد مبلغ مائة وخمسين جنيهاً فِيْ اليوم مقابل خدمة تلميع يمكن أن تصل إلَّى سبعين جنيهاً فِيْ اليوم.

بعد تجميع الدخل اليومي يصل إلَّى خمسمائة وسبعين جنيهاً حسب الأسعار المفترضة وعَنّْد احتساب الدخل الشهري مع مراعاة الدخل الثابت