10 نكت مضحكة للمحششين جامدة تموت من الضحك

يجب أن نأخذ الحكَمْة من أفواه الحكَمْاء والعقلاء وفِيْ بعض الأحيان تجبرنا الظروف على الضحك من أفواه المجانين وأحياناً المدمنين والمعَنّْى هنا ليس من يشرب هذا المخدر القاتل بل هُو معَنّْى مجازي وهناك هم الذين يدخنون هذه الاشياء لكنها كثيرة. نكت لكنها مضحكة للغاية مما يزعجنا من البكاء المفرط من الضحك المفرط الذي يحدنا من الناحية الصحية والبدنية للغاية، لأن الضحك الجميل يفتح المسام.شرايين القلب وتدفق الدم بكثرة فِيْ جميع أنحاء الجسم، نكت مضحكة للحشاشين، سيكون اللقاء كَمْا ذكرنا اعلاه عَنّْ النكات التي تقذف بين اذاننا من افواه المدمنين والمخدرات والضحك الذي يغرق دموع العين سنرى الفرق فِيْ تلك النكات وبعضها الاخر العامل المشترك والأساسي فِيْ كل منهم هُو الضحك الذي يسبب البكاء.

تموت النكات المحجورة ضاحكة

  • ذات مرة سأل رجلا محجما شخصا عاديا “كَمْ الساعة” أجاب بشكل طبيعي “إنها العاشرة وعشر دقائق”. فقال الرجل عشرون وانتهى الأمر.
  • محشاش يشتري لحوم اللحام! دخلت المحشش وبدأت تقول “مواء مواء!” التفت المحشش إلَّى الجزار وقالت أعطها قنطارًا من الكبد! أكلت المرأة الكبد وقالت مواء مواء مواء. قال للحام أعطها رطلاً من اللحم أيضًا! قام اللحام بحشو اللحم عليها وحمل حقيبة وذهب إلَّى عامل اللحام وقال أين الحق فِيْ الكبد واللحم نظر إليه العشب وقال له لماذا أعطيه لك !! كنت أترجم لك ماذا تقول عَنّْ الملابس
  • كان محشش غاضبًا على خطيبته، أرسل لها رسالة، كاتبة فِيْ هانه. تعرضت لحادث وتوفِيْت. أنا مرتاح الآن.
  • تقول الشائعات أنه بعد فِيْروس كورونا، سوف يزيل مارك المرئي ويهبط فِيْ اليابان.

وأيضا تحقق من النكات عَنّْ المصريين التي سوف تبتهج لك وتجعلك تضحك من القلب.

نكت لمحششين قصاصات من الضحك

  • ذات مرة، كان رجلان محنطون يسيران فِيْ الشارع ليلا بعد الانتهاء من القاعدة. أثناء سيرهم، رأوا اثنين من الحيوانات المحنطة جالسين على الرصيف، يصطادون فِيْ الأسفلت. قال الأول لزميله انظر إلَّى هاتين الدائرتين المحنويتين وهما تصطادان على الإسفلت.
  • طلب الضابط من ضباطه إحضار اللصوص وأخذهم تحت النافذة. أحيي الشرطي أذهب إلَّى الطابق الخامس، لكن زوج المرأة يخرج ويقرع الباب. خرج الضابط، وبعد برهة طرق الباب أو خرج من النافذة. الوقت فتح الباب، أو خرج الجيش، أو غير ذلك جئت إلَّى سيدي بأننا لم نجد السارق.
  • كان محشش على وشك رؤية نتائجه فِيْ الثانوية، ووجد أنه لم يكن على ما يرام وبدأ يتجادل مع والدته. أنت تلعب طوال العام وتعال فِيْ اليومين الأخيرين وتصلي من أجلي.
  • افتتح أحد المحشش متجراً سماه متجر المنسوجات الكهربائية لقص أحذية جديدة.

وكذلك مشاهدة نكت زوجين غاضبين للكبار فقط.

نكت مضحكة جدا

  • جلس رجلان محجران أمام المرايا، قال الأول لأصدقائه “هذا ليس إلزاميًا، فنحيي المجموعة الجالسة”. قالوا إنه إلزامي وما زالوا مستيقظين. قال أحدهم “اجلس يا عمي.
  • هل سألوا سائق تاكسي محشور عَنّْ المطربين المفضلين لديك قل لهم مايكل داتسون، مازدا الرومي، سكودا الشمالي.
  • محشاش يغش فِيْ قاعة الامتحان قال الطبيب من يغش ليس منا. فأجاب محشاش مات من يراقب الناس.
  • يسأله أحدهم أين تعيش قال لهم أتعرفون بيتهُوفن قالوا آه، أنت تعرفه! قال لهم البيت المجاور.
  • محشاش يسأل أخيه كَيْفَ أعرف البنات قال فتيات نادي نسائي سيجلب لهن السياسة غمز العشب للفتاة الاولى وقال لها يا حلوة أخبار الحوثيين.
  • محشش يجلس أمام التلفاز ويضحك، قالوا له ما بك قال ألعَنّْ أم الحركة، فإذا أغمضت عيني صار راديو.

وأيضا مشاهدة نكت مضحكة حتى الموت باللهجة المصرية.

نكت محششين مضحكة. نكت محششين جمدة. نكت مكتوبة مضحكة.

اضحك بصوت عال وفكر بوعي، فكر بوعي كَمْا غنت لنا المطربة ليلى مراد فِيْ الماضي، لأن الضحك مهما كان مصدره مفِيْد لنا فِيْ أي وقت من الحياة، ولأننا شعب عربي أصيل مألوف. مع حبنا للنكت والمزاح والمزاح حتى فِيْ الأوقات الصعبة وأخذ الأمور ببساطة دون تعقيدات فِيْ كثير من الأوقات أعزائي متابعينا استمتعَنّْا بل وضحكنا على نكت الحشاشين المضحكة وما يضحك منهم ويبكي منهم يؤثر علينا … كثيرا مجرد الضحك من اجل الضحك هُو من أعلي المشاعر التي نشعر بها وتجعلنا ننسى كل الهموم التي يمكن أن تقابلنا فِيْ الحياة بشكل عام أعزائي متابعي موقعَنّْا نتمنى لكَمْ الضحك والفرح والله كَمْا أسعدنا هذا الاجتماع والمقال أيضا.