اجمل احساس كلمات لصاحبة الحنجرة الذهبية الفنانة اليسا

سنعرض لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات واحدة من أجمل وأشهر الأغاني العربية على الإطلاق لواحدة من أجمل مطربات الوطن العربي وهِيْ النجمة اللبنانية إليسا، واليوم نقدم لكَمْ كلمات أغنية (أجمل الحسية) من أنجح الأغاني التي غنتها إليسا خلال مسيرتها الفنية، صدرت الأغنية عام 2002 م لكنها تم تصويرها عام 2003 بإشراف المخرج (سليم الترك)، والأغنية من كلمات محمد الرفاعي. هذه الاغنية هِيْ احساس جميل يعبر عَنّْ رومانسية جميلة وشعور يصعب وصفه وهُو ما يمكننا رؤيته بوضوح فِيْ كلمات هذه الاغنية لذلك يسعدنا تقديمها لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام. من اغنية “اجمل احساس” اللبنانية للفنانة اليسا نتمنى ان تعجبكَمْ هذه الاغنية.

كلمات الاغنية اجمل احساس

أجمل شعور فِيْ الكون أنك فِيْ حالة حب بجنون وحالتي معك عمتي. الحب جعلني أحبك بجنون، روحي، قلبي مجنون، كل شيء يغني، غيرني فِيْ ثوان، الشعور الذي جاء لي أولاً، أشعر أن العالم حلو فِيْ عيني، أتمنى لك كل هذه الأمنيات مرة أخرى، أنت ملأ عالمي بالرغبات وها هُو حبك جنون روحي قلبي مجنون كل شيء ثروة وأنت تعيش بشكل أفضل هنا حبي روحي أنا أجمل شعور فِيْ الكون أنت فِيْ الحب بجنون وهذا هُو وضعي مع أنت تركتني أعيش أيامًا مليئة بالرغبة والحب.

اقرأ أيضا كلمات “ثورة الشك” لأم كلثوم سيدة الغناء العربي

معلومات عَنّْ إلسا

اسمها الكامل (إليسا أو اليسار زكريا خوري) فنانة لبنانية ولدت فِيْ السابع والعشرين من أكتوبر 1972 م، وهِيْ فنانة لبنانية من أم سورية ولها شهرة واسعة لا حدود لها. العالم العربي والفنانة إليسا بدأت بالظهُور عام 1998 م عَنّْدما أصدرت أول ألبوم لها بعَنّْوان (أريد أن أقرأ) لكن الألبوم الذي يعتبر أول جهد لفنانة لبنانية هُو الألبوم الثالث الذي كان يسمى (عيشليك). ) الذي صدر عام 2002 م لأن هذا الألبوم فتح باب الشهرة للفنانة اللبنانية وكان هذا الألبوم سبب فوز إليسا بجائزة (الموريكس دور) لأول مرة فِيْ مسيرتها الفنية. .

فِيْ عام 2004، أصدرت إليسا ألبومها الرابع بعَنّْوان (أحلى دنيا) وحصل على جائزة الموسيقى الدولية، والتي تُمنح لأغلى ألبوم مبيعًا لمطرب فِيْ الشرق الأوسط. خلال مسيرتها الفنية، فازت إليسا بالعديد من الجوائز المختلفة، منها جائزة الموسيقى الدولية 3 مرات، بالإضافة إلَّى الموريكس دور 6 مرات، وخلال مسيرتها المزدحمة بلغ حجم مبيعات النجمة إليسا من جميع أعمالها الفنية حوالي 30. مليون نسخة.

يمكنك أيضا قراءة “كده يا قلبي” كلمات ملكة المشاعر والمشاعر

اجمل اغنية من البوم ايشالك

هذا الألبوم الذي يعد الألبوم الثالث صدر عام 2002 م ويحتوي هذا الألبوم على واحدة من أجمل الأغاني وهِيْ أغنية “أجمل إحساس” لأن الفِيْديو الموسيقي لأغنية “أجمل إحساس” نال جائزة أفضل فِيْديو كليب فِيْ دبي. احتفال موسيقي.

ويمكنك قراءة المزيد كلمات لأغنية كتبها لك إليسا ملكة الرومانسية

أغاني رومانسية

أفضل أغنية شعور

اجمل احساس بالكلمات

قدمنا ​​لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام مجموعة من المعلومات عَنّْ أجمل الفنانات العربيات إليسا من منا لا يعرف إليسا صاحبة الصوت الجذاب جدا على أقل تقدير. تشتهر إليسا بإحساسها العالي وأدائها الممتاز، لذلك ستجد ملايين الأشخاص الذين يحبون الذهاب إلَّى حفلاتها ليس فقط فِيْ لبنان ولكن فِيْ العالم العربي كله، ولهذا فازت إليسا بالعديد من الجوائز عَنّْ مسيرتها الفنية واليوم نحن قدم كلمات أغنية (أجمل إحساس) وهِيْ من أجمل الأغاني التي غنتها النجمة اللبنانية والتي تنتمي إلَّى ألبوم (عيشالك) الذي صدر عام 2002. وكان هذا الألبوم هُو الألبوم الثالث للفنانة اللبنانية. .