موعد حفل بلاك بينك BLACKPINK في السعودية 2022 طريقة حجز التذاكر

طريقة بلاك بينك في السعودية 2022 لحجز التذاكر، تم عن البلاك بينك في الملكة العربية السعودية، سنتعرف من آذست آن في بوست الشبايري.

    عرض المزيد بلاك بينك في السعودية 2022 حجز حجز التساكير

    وانتقل الأعضاء إلى Instagram للاحتفال بالذكرى السادسة لعام 2016 ، في 8 أغسطس 2016 ، بألبوم واحد “Skuyer One” ، والذي تضمن أغنيتين بعنوان “Bombaiyah”. “و” صافرة “.عاجل ورسميًا: فرقة” بلاك بينك “تقيم عربة في الرياض يوم 20 يناير. – مشاهير العرب (CelebsArabic)

    • سيقام الحفل في بداية عام 2023.
    • سيكون في اليوم الثالث من شهر يناير.
    • الجماهير تنظر الحصة بشفع.

    لقطات فيلك بينك

    تمتمنت اللص صورًا من ايام ما قبل ترسيمهم وصورً تم عليكتها في تحميل واداهوم في Coachella 2019 ، شاركت عربة قديمة للجمعة ، وكتبت صديقة صلى الله عليه وسملايها في حناق والمجابيبين (يشار عليها بسم Blinks) في التسمية التحميلة المساهيبة. “أعضاء BLACKPINK الأحباء !! الذكرى السنوية السادسة لذكرى نهاية العام ، وسنوات البيع منذ أن بدأنا ، شاركنا العديد من الذكريات وتعلمنا الكثير منك. لدی سوی امتنان لا انین له لک، انا ممتن جدًا كل ذكری. ” جین الربعية – في إشارة واضحة إلى ألبوم BLACKPINK القادم في السنة الثانية من الجولة.

    معد قفل بلاك بينك

    كما قلنا سابقًا سيكون في بداية عام 2023 ، بعد فترة وجيزة من احتفال الأعضاء بعيدهم السادس ، أعلنت وكالة YG الترفيهية أن الفرقة ستصدر أغنية واحدة بعنوان Pink Venom في 19 أغسطس ، حيث ستصدر الأغنية. تكون أول أغنية يتم إصدارها من ألبومهم القادم Born Pink ، من عرض المزيده في وقت ما في سبتمبر شاحد الفيديو التشويقي لفيلم “Born Pink”. ستدعم إطلاق BLACKPINK لـ “Born Pink” في جولة دولية قادمة ، توصف بأنها “أكبر جولة دولية في تاريخ فرقة الفتيات K-pop” من قبل YG ، وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم الإعلان عنها حتى مواعيد الرحلات. .

    البوم بلاك بينك بلاك بينك

    أصدرت BLACKPINK أول ألبوم كامل لها بعنوان The Album ، من Interscope في أكتوبر 2020 ، وأصدرت أغاني ناجحة مثل “How You Like That” و “Boombayah” و “Ddu-du Ddu-du”. التساكير علمنا من خلال هذا المقال عبر موقع بوست عن كل تفاصيل الحفل الأسود بينكما الذي تم الكشف عنه اليوم الاثنين الثامن من شهر آب الحالي.