تجربتي مع الشاي الاخضر ليبتون

تجربتي مع شاي ليبتون الأخضر

لقد جربت الكثير من الطرق، كَيْفَ يمكنني التخلص من مشاكل السمنة الأمر الذي جعلني أشعر بالحزن والاكتئاب بسبب النتائج التي لم أحصل عليها على الإطلاق، وكانوا هم الذين أقنعوني أنني لم أحصل على ما أريد.

كان الشاي الأخضر هُو الخيار الوحيد الذي لم أستخدمه مطلقًا، واعتقدت أنه أحد تلك الأشياء التي لم تنجح، وخضعت للعديد من التجارب، وبالتأكيد لم تكن هذه العشبة هِيْ الفائدة النهائية.

لكن على عكس ما اعتقدت دائمًا أنه حدث، فقد كان مخالفًا لكل توقعاتي، فقد تناولته لمدة تصل إلَّى 3 أشهر متتالية، 3 أكواب فِيْ اليوم، لكن فِيْ فترات متقطعة، أردت أن أشربه مباشرة بعد الوجبة.

لكن من الأشياء التي ساعدتني على إنقاص الوزن أنني تناولته بدون سكر، بالإضافة إلَّى نظام غذائي صحي اتبعته بتوجيه من مدربي الشخصي فِيْ الجيم، وخسرت 16 كيلوغرامًا فِيْ 3 أشهر.

لم يتبق لدي سوى 4 كيلوغرامات من الوزن الزائد الذي أعاني منه، لكنني سأتبع الطريقة التي اتبعتها صديقي فِيْ نظامها الغذائي لفقدان الوزن، وقد أثبتت أنها تخسر أكثر من الكيلوجرامات التي فقدتها.

لم آخذها إلَّى الطبيب لأنها كانت آمنة بالنسبة لي بخلاف ما حدث لصديقي الآخر، لكن الصيدلاني أرشدني إلَّى الحد المسموح به وهُو 3 أكواب فِيْ اليوم على فترات متفرقة.

هذا فِيْ الواقع جعلني سعيدًا جدًا لأنني كنت قلقًا من تناوله بكَمْيات كبيرة لأن الصيدلي حذرني من تناوله بكَمْيات كبيرة ومفرطة لأنه سيؤدي إلَّى آثار جانبية مختلفة عما نتوقعه.

تجربتي مع الشاي الأخضر والليمون لفقدان الوزن

من بين التجارب المتنوعة التي شهدتها باستخدام الشاي الأخضر لفقدان الوزن هِيْ التجربة التي مرت بها صديقتي، لكنها لم تمر بهذه التجربة حتى رأت نتيجة أسبوعي الأول من تناول الشاي الأخضر، والتي فقدت ما يعادله. 4 كيلوغرامات وبضعة جرامات بسيطة لم أفقدها، انتهِيْت من نصف كيلو.

لكن بناءً على النتائج الرائعة التي حصلت عليها من تلك التجربة مع صديقتي، قررت أن أنقلها إليك كَمْا ذكرت بالتفصيل، وكأنها يجب أن تخبرك عَنّْها .. قالت لي ما يلي

قالت إن التجربة التي مرت بها كانت أفضل من تجربتي مع شاي ليبتون الأخضر لأنها خسرت ما يعادل 4 كيلوغرامات و 700 جرام فِيْ الأسبوع الأول، على الرغم من أن الفارق فِيْ الجرامات بيننا لم يكن كثيرًا، لكن له علاقة به حَقيْقَة أن النتيجة بدت أكثر وضوحا معها، ولكن لكي أنقل لك المنفعة الكاملة، سأكشف السر الذي أسرتني عليه.

أخبرتني أنها كانت تشرب الشاي الأخضر كل يوم فِيْ الصباح وقبل وجبتها الأولى، لكنها لم تشربه بمفردها، بل أكلته مع عصير الليمون.

لقد صنعت الشاي الأخضر بالليمون ثم مارست تمرينها المفضل