من هو الدكتور خالد المصري ويكيبيديا

من هو الدكتور خالد المصري على ويكيبيديا نجد العديد من الشخصيات العامة للغة العربية المشهورة على نطاق واسع في الوطن العربي من خلال بعض الأعمال والإنجازات التي حققوها سواء في بلادهم أو في بعض الدول الأخرى البلدان التي عاشوا فيها ، ومن أشهر الأشخاص الذين علموا علم رجال عقمة صلى الله عنه في الوطن العربي.

من هو دوكتر خالد المصري ويكيبيديا

يعد الدكتور خالد من أهم وأبرز شخصيات الوطن العربي في جمهورية مصر العربية ، حيث حقق العديد من الإنجازات في العديد من جوانبها الدولية والسياسية ، حيث استفاد من تلك الجهود الدولة والشعب ، عمل أستاذاً مساعداً ، وحصل على درجة الدكتوراه في الدراسات الدولية عام 2001 ، من جامعة دنفر ، كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية ، العلاقات الدولية ، وكانت قضية اعتقاله من أكبر القضايا الدولية التي هزت الرأي العام لأنه كان شخصًا محترمًا ومحبوبًا في المجتمع ، بالإضافة إلى الإساءة التي تسببت به دون أي أسباب.

دكتور خالد المصري

الدكتور المصري رجل سياسي معاصر يحمل الجنسية المصرية ، من مواليد التاسع والثامن من يونيو عام 1963 ، له العديد من الإنجازات الدولية والسياسية ، وإليكم بعض أهم تفاصيل سيرته الذاتية: يتبع:

  • الاسم الكامل: خالد المصري.
  • تاريخ الميلاد: 29/6/2963 م.
  • العمر: 6 سنوات.
  • مكان الميلاد: جموهرية مصر العربية.
  • الجنسية: المصرية. الجنسية: ألمانيا ، لبنان.
  • اللغة: العربية ، الألمانية.
  • المهنة: ناشط صلى الله عليه وسلم.

قضية اعتقال الدكتور خالد المصري

ويعتبر الدكتور خالد المصري مواطنًا لبنانيًا وألمانيًا ، حيث اعتقلته شرطة المقدونيين خطأً ، وسلمته إلى وكالة أنباء أمريكا الوسطى ، ثم نُقل بعد ذلك إلى أفغانستان. تعرض للضرب والتفتيش ، وتجريده من ثيابه ، واحتجازه لمدة أربعة أشهر ، اعترف بعدها جهاز المخابرات المركزية باعتقاله وتعذيبه كتابة ، ثم أطلق سراحه بعد ذلك. استمعت المحكمة الأمريكية العليا إلى قضية الدكتور المصري ، باستثناء أنه فاز بالقضية بتاريخ 13 ديسمبر 2012 ، المادة 24 من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ، بمدينة ستراسبورغ ، والتي من خلالها قررت المحكمة أنه تم تعريضه للتعذيب والإذلال والعقوبة التي حُرم منها التعويض ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تم فيها توجيه الاتهام إلى المحكمة الأوروبية بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا في هذه الحالة السارية. مساعة الشعرة، دوكتر خالد المصري ويكيبيديا، من هو والسيرة له، وما حمم تعليفة قضيته معزودة على المقاعدة المقدونية.