المرأة الهادئة أكثر ضجيجاً فِيْ عقول الرجال

المرأة الهادئة تصنع المزيد من الضوضاء فِيْ أذهان الرجال

الهدوء صفة أنثوية تميزها بعض النساء لعلمهن بأنه لا لبس بين الهدوء والخجل أو ضعف الشخصية، لأن المرأة الهادئة لها القوة والأخلاق الحميدة والعديد من الصفات الأخرى.

ومع ذلك، فإن المرأة الهادئة جذابة للغاية بالنسبة للرجال، لأن احترام الرجل للمرأة التي تتميز بهذه الصفة الأنثوية يزداد. ومن أسباب ارتفاع صوت المرأة الهادئة فِيْ أذهان الرجل ما يلي

  • لديها الكثير من الثقة بالنفس، ومن خلال الموقع الرسمي تجدها تدافع عَنّْ أهدافها، وأفكارها، ووجهة نظرها، وتدافع عَنّْ مبادئها، فِيْعتبرها الرجل مسؤولة، فِيْستطيع الاعتماد عليها.
  • تعامل الآخرين باحترام لأن طبيعتها الهادئة تسمح لها بتقدير الآخرين والثقة بآرائهم.
  • يعتقد بعض الرجال أن سر جمال المرأة يكَمْن فِيْ هدوئها، وهُو غير مصطنع، يقرأ من عينيها فِيْض من التأمل والحكَمْة، ولا يتسرع فِيْ اتخاذ القرارات، وبالطبع لا يتكلم.
  • تستمع المرأة الهادئة إلَّى كل شيء من حولها دون لفت الانتباه المفرط أو المتعمد لنفسها.
  • من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل تجاه المرأة الهادئة أنها لا تشعر أن الهدوء أمر جذاب، مما يعطيها مظهرًا أنثويًا حقيقيًا دون وضع المكياج.
  • إنها مستمعة جيدة لأن الفتاة الهادئة ليست امرأة ثرثارة بأي حال من الأحوال، لذا ستجد أنها تستمع بعَنّْاية لما يقوله الآخرون احتراما لهم.
  • إنها لا تريد جذب الانتباه من حولها، ولا تحب أن تكون محط الاهتمام لأنها جذابة بشكل عرضي.
  • ربما تكون امرأة قوية يمكنها التحكَمْ فِيْ مشاعرها وعدم الانجراف وراء المشاعر الكاذبة التي تلقي بها فِيْ الارتباك وعدم اليقين.
  • تكتشف أن وراء هدوئها شخصية قوية ليس لها متوازيات، وشخصية مدهشة حقًا تعرف كَيْفَ تتحكَمْ فِيْ نفسها وعواطفها وما تقوله وتفعله أمام الآخرين. هذا هُو السبب فِيْ أن معظم الرجال ينظرون إليها على أنها امرأة مثالية.

نظرة الرجل للمرأة الهادئة .. بين الإعجاب والازدراء …

تعتقد مجموعة كبيرة من الرجال أن الاعتقاد بأن المرأة الهادئة أعلى فِيْ أذهان الرجل أمر غير صحي لأنها لا تجذب انتباهه ولا تشغل عقله أو عواطفه بأي شكل يرغب فِيْه الرجل لتلك المرأة القوية التي تضايقه. لكنه يجد فِيْها الدعم الوحيد فِيْها.

الشخص الذي يتحدث عَنّْ عقله والأشياء ولديه جانب من الشدة يظهره، لا يطيع جميع أوامره ولا يتوافق مع الأشياء كَمْا هِيْ، لكن من الجدير بالذكر أن هذا الرأي مختلف تمامًا عما كنا عليه سابقًا يقصد بها ما هِيْ المرأة الهادئة لأن هذا الاعتقاد يدل على المرأة التي لا شخصية لها. طبعا هذا غير مرغوب فِيْه فِيْ وجود الرجل.

من ناحية أخرى، نجد أن فئة أخرى من الرجال تحب هذا النوع من النساء، أولئك الذين لا تلاقي آرائهم مقاومة أو تدقيق أو حتى مجرد اعتراض، وعبء الجدل والنقاشات القاتلة التي لا يفضلها.

علامات الطاقة السلبية ترك م