اشترى تاجرًا جهازًا كهربائيًّا بمبلغ ٥٣٠٠ ريال وباعه بربح ٤٠٪؜ فبكَمْ أصبح ثمن الجهاز بعد الربح

تاجر اشترى جهازا كهربائيا بمبلغ 5300 ريال وباعه بربح 40٪ ما هُو سعر الجهاز بعد الربح حل أسئلة من اختبارات كتاب الرياضيات الثاني للمستوى المتوسط ​​F1. السؤال المطروح هُو حل كل من المسائل التالية باستخدام معادلة النسبة المئوية مثال 4 ربح تاجر اشترى جهازا كهربائيا مقابل 5300 ريال وباعه بربح 40٪ كَمْ باعه يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعًا التي يبحث عَنّْها الطلاب عَنّْ حلول وإجابات نظرًا لصعوبة حالته دون مساعدة المعلم أو أي شخص آخر. (نقطة واحدة) وباعتماد نظام التعليم عَنّْ بعد من خلال المنصات التعليمية، أصبح معظم الطلاب مدمنين على حل السؤال. رجل أعمال اشترى جهازاً كهربائياً بـ 3500 ريال وباعه بربح 40. كَمْ ثمن الجهاز بعد الربح، مع كل الأسئلة والأنشطة على المواقع التعليمية التي تزودهم بحلول دقيقة وموجزة.

تاجر اشترى جهازا كهربائيا بـ 3500 ريال وباعه بربح 40. ما هِيْ قيمة الجهاز بعد الربح

قام رجل أعمال بشراء جهاز بقيمة 5300 سؤال تعليمي يساعد الطالب عَنّْ طريق تقوية ذاكرته وهِيْ طريقة لاكتساب المهارات والمعرفة والعلوم.من بين الأسئلة الشائعة فِيْ الكتاب المدرسي، سؤالنا هُو رجل أعمال اشترى جهاز بقيمة 5300 ريال ثم بيعها بربح 40٪. من الأسئلة التربوية المهمة والتي تقوم على إعطاء الطالب أساليب جديدة ومتنوعة تنمي تفكيره، ومن الجميل أن يتصفح الطالب الكتاب المدرسي كل فترة قصيرة ليتمكن من تقديم الإجابات الصحيحة فِيْ الكتاب.

اختر الإجابة الصحيحة تاجر اشترى جهازا كهربائيا بمبلغ 5300 ريال وباعه بربح 40٪ ما هُو سعر الجهاز بعد الربح

  • ١١٥٢٣
  • ٧٤٠
  • 3027

الجواب الصحيح لسؤال تاجر اشترى جهازا كهربائيا بـ 3500 ريال وباعه بربح 40، ما هُو سعر الجهاز بعد الربح كالتالي

7420 هذه هِيْ الإجابة الصحيحة.

فِيْ غضون ذلك نصل إلَّى نهاية موضوعَنّْا التعليمي الذي تعرفنا من خلاله على إجابة السؤال تاجر اشترى جهازا كهربائيا بمبلغ 5300 ريال وباعه بربح 40٪. سعر الجهاز بعد الربح واضح ومفِيْد، شكرا لك.