واتساب ويب بدون مسح الرمز

موقع واتس اب بدون مسح الكود

نظرًا لأن WhatsApp هُو أحد أسهل تطبيقات الدردشة والمكالمات، فإن جميع مستخدمي الهُواتف الذكية والوسائط الاجتماعية يلجأون إليه بدلاً من تطبيقات الدردشة الأخرى للتواصل مع الآخرين، قريبًا أو بعيدًا، وفِيْ بعض الأحيان يمكن استخدامه ليس فقط للمحادثة ولكن يمكن أن يكون كذلك تستخدم فِيْ الدراسة والتعلم لإرسال الملفات المتعلقة بمناهج العلوم وكذلك فِيْ العمل لمشاركة الملفات المتعلقة بالعمل مع أعضاء الأعمال وفِيْ مجموعات WhatsApp.

يمكن عرض هذه الملفات المشتركة وفتحها على أجهزة الكَمْبيوتر بشكل أسهل بكثير من الشاشات الصغيرة للهُواتف المحمولة، ويفضل بعض مستخدمي هذا التطبيق إجراء محادثة من خلال جهاز كَمْبيوتر بدلاً من الهاتف، لذلك تمكن WhatsApp من إيجاد العديد من الطرق التي يمكنك من خلال هذا، فتح WhatsApp بسهُولة على أجهزة الكَمْبيوتر ومزامنته مع الهُواتف المحمولة.

من أشهر هذه الطرق وأكثرها استخدامًا هِيْ فتح المتصفح على الكَمْبيوتر والكتابة فِيْ مساحة البحث، ستظهر صفحة WhatsApp برمز يسمى QR Code، وكل ما على المستخدم فعله هُو فتح الكاميرا المخصصة لذلك. WhatsApp من خيار مزامنة الكَمْبيوتر ومسح هذا الرمز وسيفتح WhatsApp على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك.

فِيْ بعض الأحيان قد يجد المستخدم مشكلة فِيْ الكاميرا ولا يمكنه مسح الكود، وهنا يأتي موضوع مقالتنا وهِيْ طرق أخرى لفتح WhatsApp Web دون مسح الكود عبر الكاميرا، ويمكن القيام بذلك من خلال واحدة من برامج المحاكاة الحديثة بين أجهزة الكَمْبيوتر والهُواتف المحمولة، وذلك باتباع الخطوات التالية

  • أولاً، يحتاج المستخدم إلَّى تثبيت محاكي Blue Stacks على أجهزة الكَمْبيوتر الخاصة به.
  • بعد التأكد من أن هذا التطبيق قد تم تثبيته بنجاح، سيتم فتحه وسيبحث المستخدم عَنّْ WhatsApp فِيْ منطقة البحث.
  • عَنّْد النقر فوق نتيجة البحث التي تظهر، تضغط على الزر لتنزيل التطبيق.
  • عَنّْد فتح WhatsApp على جهاز الكَمْبيوتر، يظهر حقل يسأل عَنّْ الرقم الذي يفتح عليه WhatsApp، بحيث يقوم المستخدم بإدخال الرقم.
  • أخيرًا، يقوم المستخدم بتنفِيْذ جميع الخطوات التي تظهر أمامه لفتح تطبيق WhatsApp بسهُولة على الكَمْبيوتر.
  • هذه هِيْ ميزة برامج المحاكاة التي تتيح لك استخدام جميع التطبيقات التي تم تنزيلها على أجهزة Android و iPhone على أجهزة الكَمْبيوتر والاستمتاع بها بسهُولة، وهنا يفتح WhatsApp دائمًا على الكَمْبيوتر دون الحاجة إلَّى مسح QR Code.

    فوائد استخدام WhatsApp Web

    WhatsApp Web له العديد من المزايا