روت أندرويد 10 بدون كَمْبيوتر

جذر Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر

يعَنّْي تجذير Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر إجراء عملية روت أو إنشاء نسخة احتياطية آمنة ومستقرة، ولكن دون الحاجة إلَّى جهاز كَمْبيوتر، على الهاتف، ولكن بنفس الأداء والكفاءة كَمْا هُو الحال فِيْ جهاز الكَمْبيوتر، وذلك باتباع الخطوات التالية

  • قم بعمل نسخة احتياطية من جميع البيانات الموجودة على جهازك باستخدام تطبيقات النسخ الاحتياطي والاسترداد على أجهزة Android وعليك الانتظار حتى يكتمل النسخ الاحتياطي.
  • قم بتنزيل ملف APK الموجود أسفل شعار Android، ويجب على المستخدم تجربة بعض هذه البرامج قبل بدء العمل، لأنها لا تدعم جميع الطرق أو جميع العلامات التجارية المستخدمة.
  • قم بتثبيت ملف APK وفتحه والموافقة على شروط التطبيق.
  • بعد دخول التطبيق، سنلاحظ وجود زر أو رمز معين، والضغط عليه سيبدأ عمل الجذر.
  • انتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التجذير ومن الضروري عدم العبث بالهاتف أو إيقاف تشغيله أثناء هذه العملية لتجنب فقدان الخطوات.
  • هناك بعض الحالات التي تتطلب منك إعادة تشغيل هاتفك بعد اكتمال عملية التجذير.
  • ما هُو root android

    لا يمكننا إظهار كَيْفَِيْة عمل روت لنظام Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر دون أن نشرح لأولئك الذين لا يعرفون ما هُو الجذر، ويمكننا تعريف Android root كإحدى عمليات البرامج التي تحدث فِيْ ROM لجهاز Android.

    الغرض الرئيسي من عملية البرنامج هذه هُو توفِيْر فرصة لبعض التطبيقات التي تحتاج إلَّى الوصول إلَّى الجذر للوصول إلَّى جوهر قاعدة بيانات Android، بحيث يمكن للمستخدم تغيير وإضافة وتعديل الكثير من البيانات حول نظام Android. .

    أفضل تطبيق لجذر Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر

    بمعرفة كَيْفَِيْة عمل روت لنظام Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر، اكتشفنا أن هذه العملية تتطلب تطبيقات محددة لجذر الهاتف، وهذه التطبيقات هِيْ

    1- الجذر الملكي

    يعد تطبيق King Root واحدًا من أفضل برامج الجذر لأنه سيقوم بجذر هاتفك بنقرة واحدة على جهاز Android الخاص بك ويمكن تنزيل التطبيق من خلال هذا.

    2- كنجروت

    من خلال هذا التطبيق، من السهل جدًا عمل روت لهاتف محمول وفِيْ وقت قصير جدًا وبخطوات سهلة وغير معقدة لأنه أحد أفضل أنواع برامج جذر الهاتف على الإطلاق ويمكن تنزيله من خلال هذا التطبيق.

    3- نظام الأندرويد العالمي

    هذا التطبيق هُو الأكثر اختلافًا لأنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب مساحة كبيرة على الهاتف ولا يجعل الهاتف ثقيلًا ويمكن تنزيل التطبيق من خلاله.

    4- جذر

    لا يمكن استخدام هذا التطبيق لتجذير Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر، ولكنه أحد أفضل تطبيقات الجذر لأنه يدعم عمل روت لهُواتف Android ولكن حتى الإصدار 5.0 فقط ويمكن تنزيل التطبيق من خلاله.

    5- VRoot

    يتيح هذا التطبيق لأي مستخدم التحكَمْ فِيْ جهاز الهاتف الخاص به وإجراء التغييرات اللازمة على الهاتف، خاصة تلك المتعلقة بعملية التجذير، ومن خلال هذا يمكن تنزيل التطبيق.

    6- جذر بايدو

    ينتمي هذا التطبيق إلَّى شركة البحث الصينية Baidu وهُو أحد أفضل تطبيقات الجذر لهُواتف Android ويمكن تنزيل التطبيق بكتابة هذا.

    7- تطبيق سهل لمجموعة أدوات التجذير

    يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني وسهل الاستخدام، ومن خلاله يمكن عمل روت Android 10 بدون جهاز كَمْبيوتر ويمكن تنزيله على الهاتف مباشرة من خلال هذا