حل مشكلة فصل الواي فاي فِيْ السامسونج

إصلاح مشكلة قطع اتصال Wi-Fi فِيْ Samsung

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها مالكو هُواتف Samsung هِيْ مشكلة قطع الاتصال بالإنترنت وحل مشكلة انقطاع اتصال Wi-Fi فِيْ Samsung بسيط وسهل باستخدام إحدى الطرق التالية

1- أعد تشغيل الهاتف المحمول

عَنّْد قطع اتصال Wi-Fi على هاتف Samsung الخاص بك، قبل الذهاب إلَّى أي متخصص صيانة، يجب أن تتأكد من أنك استخدمت طريقة إعادة تشغيل الهاتف، وإيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله مرة أخرى يمكن أن يحل الكثير من المشاكل. مشاكل خفِيْة.

2- إعادة الاتصال بالشبكة

نظرًا لأن جهاز Samsung الخاص بك يحفظ تفاصيل الشبكة عَنّْد اتصاله بشبكة Wi-Fi لأول مرة، عَنّْد استخدامها، لذلك يمكنك الاتصال بسهُولة بشبكة دون الحاجة إلَّى إعادة إدخال كلمات المرور فِيْ كل مرة تتصل فِيْها بشبكة Wi-Fi، على الرغم من إمكانية أن الأشياء تتغير ويحدث خلل مفاجئ.

فِيْ هذه الحالة، سيتعين عليك استعادة الاتصال يدويًا، وهنا تحتاج إلَّى نسيان كلمة المرور وإعادة الاتصال، وسنشرح الطريقة بالتفصيل فِيْ الخطوات التالية

  • لفتح الإعدادات السريعة، اسحب لأسفل مرتين من أعلى شاشة هاتفك.
  • اضغط لفترة طويلة على مربع Wi-Fi لفتح إعدادات الإنترنت من خلاله.
  • ثم يتعين عليك النقر فوق حقل هذه الشبكة لمعرفة الجملة التي تفِيْد بحفظ الشبكات.
  • تحتاج إلَّى النقر فوق نسيت Wi-Fi ثم إدخال كلمة المرور بشكل صحيح مرة أخرى.
  • 3- انسوا الشبكات القديمة

    إذا كنت متصلاً بالشبكة الحالية كَمْا هُو الحال فِيْ وضع الهاتف العادي، فأنت بحاجة إلَّى ترك مساحة لجهازك لمحاولة الاتصال بأي شبكة أخرى فِيْ حالة تسجيل الدخول مسبقًا، كَمْا تفعل هذه العملية للعثور على شبكة أخرى.