موعد مباراه ريال مدريد امام سيلتا فيجو 2022

    موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو 2022. هذا الموقع سيعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا دي فيغو في الدوري الاسباني موسم 2022/2023 ، وستتمكنون من معرفة القنوات الرسمية التي بث المباراة وموعد انطلاقها في جميع الدول العربية.

    موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو 2022

    في اليوم الثاني ، “الجولة الثانية” من الدوري الإسباني ، يتأهل ريال مدريد لمواجهة سيلتا دي فيغو على “ملعب بالدوس” ، في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ، الموافق 20 أغسطس 2022 م. أعلن الدوري الإسباني عن موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا دي فيغو ، والتي يمكنكم معرفتها ومشاهدتها بحسب الأوقات التالية للدول العربية:

    • العاشرة ليلاً بتوقيت القاهرة.
    • الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
    • الثانية عشرة ليلاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

    القنوات التي تبث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني

    تُذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مساء السبت التالي ضمن الجولة الثانية لموسم 2022/2023 من الدوري الإسباني ، على قناة “بي إن سبورت” القطرية التي تبث حقوق جميع المباريات من. الدوري الاسباني حصريا ومباشرة عبر قنواتها المختلفة في الوطن العربي والشرق. جمع الأوسط.

    ريال مدريد وسيلتا فيجو

    موعد مباراة فيجو وريال مدريد في دور الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” ، سيجمعهما ، بهدف السعي لقيادة ميرينغي مبكرًا للدفاع عن اللقب الذي توج بالدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم السابق ، بعد فوزه في المباراة الأولى ضد الميريا مرتين ضد هدف. من جانبه ، سيقود سيلتا دي فيجو ميرينجو إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ، بعد تعادله في فخه أمام غريمه العنيد إسبانيول بهدفين لكل من الخصمين. ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الرابع خلف المتصدر فياريال وصيف البطل أتليتكو ​​مدريد وريال بيتيس صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف ولكل منهما ثلاث نقاط. ويحتل سيلتا دي فيجو المركز التاسع بفارق نقطة واحدة عن أوساسونا الخامس وريال سوسيداد السادس وفالنسيا في المركز السابع وإسبانيا في المركز الثامن.

    تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا دي فيغو في الدوري الإسباني 2022

    من المتوقع أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة وفق التشكيل التالي:

    • حارس المرمى: تيبو كورتوا.
    • خط الدفاع: داني كارفاخال ، إيدير ميليتاو ، ديفيد ألابا ، فيرلاند ميندي.
    • خط الوسط: إدواردو كامافينجا ، تشواميني ، لوكا مودريتش.
    • المهاجمون: فالفيردي وكريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

    هكذا وصلنا وانتم الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو 2022 والقنوات التي تبث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني وعن ريال مدريد. مدريد وسيلتا فيجو وعن تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا دي فيغو في الدوري الإسباني 2022 ، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.