كريمات تبييض الجسم من الصيدلية

كريمات تبييض الجسم من الصيدلية

قبل حضور المناسبات المختلفة أو قبل الزفاف، يمكن استخدام كريمات تبييض الجسم من الصيدلية لتحقيق النتيجة المرجوة فِيْ أسرع وقت ممكن، على النحو التالي

1- كريمة النيلا

يتميز هذا النوع بتقديم النتائج فِيْ أسرع وقت لأنه يعتمد على التكنولوجيا الكورية التي توفر بشرة بيضاء خالية من الشوائب وينصح بها أطباء الجلدية.

نظرًا لأنه مناسب لأنواع البشرة المختلفة والحساسة ويأتي تأثيره سريعًا بعد الاستخدام الأول بالرغم من مزاياه إلا أن له بعض العيوب مثل الاعتماد على النسبة المئوية لكريم الأساس وفِيْ بعض الفتيات يمكن أن يسبب الحساسية. .

2- كريم مغذي للجسم

يعتبر من أهم كريمات تبييض الجسم فِيْ الصيدليات، حيث يتميز بمكوناته الطبيعية مثل الأحماض الدهنية والقنب الهندي وحليب الماعز وغيرها.

كَمْا يعالج حب الشباب بقدرته على التخلص من آثاره التي تشوه الوجه وتغير لون البشرة، ولهذا يقبل الكثيرون استخدامه.

3- كريم ديفاين

صناعة أمريكية تعتمد على خلاصة حمض اللاكتيك وحمض الجليكوليك مع إضافة فِيْتامين هـ، فهِيْ تساعد على تفتيح البشرة عَنّْ طريق التقشير واستبدالها لجعل البشرة أكثر بياضًا.

يمكن استخدامه على المنطقة الحساسة والركبتين والمرفقين ولكن يجب أن يستخدم بحذر حيث أنه يحتوي على نسبة من الهِيْدروكينون الضار بالبشرة ويجب إبعاده عَنّْ العينين.

4- كريم أدميرا ماي سكين

إذا كنت ترغب فِيْ حضور حدث مهم بعد شهر، فِيْمكن استخدام هذا النوع، لأن النتائج تظهر فِيْ غضون أسابيع قليلة، ويتم استخدامه فِيْ الصباح والمساء، مما يجعل البشرة بيضاء.

كوني حذرة عَنّْد استخدامه على البشرة الدهنية والعادية وهُو غير مناسب للبشرة الحساسة لأنه قد يسبب بعض المشاكل غير المرغوب فِيْها.

5- كريمة اللوتس

وهُو من أهم كريمات تبييض الجسم من الصيدلية، لأنه مناسب للبشرة الدهنية التي تحتاج إلَّى تفتيح فِيْ وقت قصير، لأنه عَنّْد استخدامه بشكل صحيح يأتي مفعوله بسرعة.

لذلك، يمكن استخدامه عَنّْ طريق وضعه على المنطقة المبيضة بكَمْية تصل إلَّى حبة البازلاء ونشره على السطح بحركة دائرية.

6- كريم باريس لوريال

سبب كونه من بين أفضل كريمات تبييض الجسم فِيْ الصيدليات هُو الفوائد التي يقدمها للمستخدمين، وهِيْ كالتالي

  • يحتوي على مواد مختلفة مثل التوت البري، البارافِيْن، البارابين، الشاي الأخضر، اليوريا، الجلسرين، فِيْتامين إي، أحجار التورمالين.
  • وقد أثبتت فعاليتها بشكل جيد للغاية فِيْ العمل على توحيد لون البشرة، حيث تساعد على زيادة الميلانين الذي يقضي على التصبغ.
  • كَمْا أنه مناسب للأشخاص ذوي البشرة الدهنية.
  • يتم دهنه على البشرة بعد تنظيفها جيداً ويتم دهنه يومياً على المناطق التي يجب تفتيحها فِيْ المساء.
  • ضرورة الحرص على عدم تعريض نفسك للحرارة بعد وضع الكريم والابتعاد عَنّْ شاشات التلفاز والكَمْبيوتر المحمول.
  • لذلك يتم وضعه قبل النوم مباشرة بإضاءة خفِيْفة لزيادة فعاليته.

7 – كريم اوغستينوس بدر

وهُو من بين أفضل كريمات تبييض الجسم فِيْ الصيدليات لأنه يعمل على توحيد لون الجسم وإزالة البقع الداكنة والتصبغ وندبات حب الشباب والمزيد.

كَمْا ينصح به أصحاب البشرة الحساسة، حيث يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساهم فِيْ تنظيف البشرة بدون مواد كيميائية ضارة.

8- كريم Bioderma White Objective

يمكن استخدام هذا النوع فِيْ جميع أنحاء الجسم حيث يساعد على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات وكانت النتائج مبهرة وسريعة لجميع المستخدمين.

حيث أن المادة مهمة هِيْ النياسيناميد الذي يحقق نتيجة فعالة من أول استخدام ولكن يجب استخدامه بشكل يومي لتفِيْد المادة الفعالة بخلاصة عرق السوس بفِيْتامين سي الذي يغذي البشرة.