نكت ازواج نكدية للكبار فقط

هناك العديد من المواقف والأحداث الكوميدية التي تحدث بين المتزوجين أو الذين هم على وشك الزواج والمخطوبة، بصرف النظر عما يحدث بين الزوج وحماته أو بين الزوجة وحماتها. – حسنًا، هناك الكثير من المواقف المضحكة والجميلة جدًا التي تؤدي إلَّى الضحك وأفعالهم أشبه بأفعال القط والفأر، ولهذا السبب هناك العديد من النكات والحكايات عَنّْ المتزوجين وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدمها لكَمْ متابعينا الأعزاء، صفحات تعقب الأحلام، مقال بعَنّْوان نكت للأزواج الغاضبين للكبار فقط. وشاركها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية لرسم الابتسامة على وجوههم، ولإطالة أمد أنفسنا، فلنستمتع بقراءة هذه النكات الشيقة معًا.

نكت زوجين جامدة

  • قال أحدهما للآخر احرق حريتك لتشبه زوجتي، ولكن إذا لم يكن لديها شارب. قال الآخر ولكن ليس عَنّْدي شوارب. قالوا أعلم ولكن زوجتي عَنّْدهم.
  • أحدهما متزوج ويجلس فِيْ البيت وينظر فِيْ كثير من الأحيان إلَّى عقد النكاح، قالت له زوجته، لماذا تنظر إلَّى عقد الزواج يا حبيبتي وقال إنه يجب البحث عَنّْ تاريخ انتهاء العقد.
  • تغازل خطيبتك بخيل على الشاطئ الحب لك أنت فقط، الحب لك فقط، روحي لك فقط! لكن كيس البذور الذي اشتريناه معًا، نصف ونصف.
  • استيقظ أحدهم فِيْ منتصف الليل على صراخ جيرانه. ولما سألهم عَنّْ السبب قالوا له يوجد سم فِيْ كل خزانات المياه، فعاد إلَّى المنزل وسألته زوجته انظر قال لها أبدا لا شيء .. اشرب الماء ونام !!
  • قالت ذات مرة لزوجها، حبيبي، سنبقى فِيْ المنزل لثلاثة منهم. فقال لها ما فِيْ الطريق ذهبت وقالت، “لا، أمي ستعيش معَنّْا.”
  • بمجرد أن دخل طبيب عَنّْبر فِيْ زنزانة للمجنون ووجد شخصًا يطرق على دماغه كإجراء احترازي، فسأل الممرضة عما يدور حوله الأمر. قالت إنه كان يحب امرأة ولم يتزوجها، ذهبت إلَّى الجناح من بعده ووجدت شخصًا يتشاجر مع شبشب.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت مصرية حلوة

    قفشات و مواقف مضحكة

  • رجل يقول لزوجته .. أريد الرومانسية فِيْ المنزل اليوم .. ذهبت الزوجة وسألت والدتها ما معَنّْى الرومانسية الأم لا تعرف، لكنها تحفظ نقع الأرز
  • بدأ الأب يروي تاريخ حياته لابنه، ثم قال له بقيت حتى سن الثلاثين، ولم يكن لأحد سلطان عليّ، لكنني كنت سيدي. الابن إذن أجاب الأب وهُو يهز رأسه آسفًا ثم تزوجت!
  • قالت لزوجها ذات مرة “اهدئي، احب، وعودي إلَّى الأيام الخوالي”. طلقها الرجل وعاد إلَّى أيام العزوبية.
  • الزواج أسرع وسيلة لتحويل الأموال حتى أسرع من البنوك وشركات الصرافة !!!
  • أعزب نشر فِيْ الإعلانات أبحث عَنّْ زوجة !!! فِيْ اليوم التالي حصل على 100 رد بما فِيْ ذلك الرد نفسه، هل ستأخذني
  • يمكنك قراءة المزيد نكت مدهشة ومضحكة

    تضحك من قلبك

    وسئل الحكيم متى يلزم الزواج الثاني ! قال إذا تجاوزت الأولى الأربعين وتشتكي وتشتكت كثيرا وطغت بالفاكس والفازلين وغدا رحمها لا يثمر وظهرت عليها علامات السنين وتصبح أم البنات والأولاد ويختبئ الإغراء جسم سمين، تليين عضلاته، وخلط الشاي بحبوب السكرين، وكان يعاني من ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول، ونام بصوت عالٍ وشخير ليلًا كَمْا لو كانت شاحنة وكان البنزين قد تم تصريفه منها، ولم يتبق سوى لسان يحتاج إلَّى تقطع بسكين.

    **

    ذات مرة كان يسير مع خطيبته ومرة ​​أخرى كان فِيْ وئام فقال لها هل تعلمين ما هُو الحب وما هُو الزواج قالت “لا”. قال الحب كالنجوم الجميلة فِيْ السماء، فقالت أدوية وجواز سفر قال هذه هِيْ الحفرة التي ننظر فِيْها إلَّى النجوم ونقع فِيْها.

    يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة جدا

    نكت فِيْديو

    نكت فرفور زوج الأزواج يضحكون بحرارة

    للنكت فوائد كثيرة على صحة الإنسان، لأن هناك بعض الأطباء يوصون بقضاء بعض الوقت كل يوم فِيْ قراءة شيء مضحك أو مضحك، ولا يوجد شيء أجمل من النكات التي تجعلنا ندخل فِيْ حالة جميلة من الضحك والابتسامات، وهنا لدينا متابعينا توصلنا إلَّى ختام مقال الليلة التي تحدثنا فِيْها ودارت حديثنا حول نكت زوجين غاضبة للكبار فقط، نضع بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أحدث النكت وأجمل النكت، قمنا بإرفاق أربع فقرات أكثر من الرائع فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا نكت زوجين قاسية وفِيْ الثانية قمنا بإدراج النكات والمواقف المضحكة، والفقرة الثالثة أقيمت تحت عَنّْوان اضحك من القلب وأغلقنا حديثنا بفقرة من النكات المصورة.