سبب وفاة سامي قفطان

ما سبب وفاة سامي قفطان؟ ظهر هذا السؤال بعد انتشار خبر وفاة الفنان العراقي المأساوي سامي قفطان ، صباح اليوم على منصات التواصل الاجتماعي ، وهو ما دفع الناس للبحث عن سبب وفاة هذه الفنانة التي تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة ، ومن خلال ذلك سنفعل. اشرح لكم سبب وفاة سامي قفطان كما سنشير.

من هو سامي قفطان؟

هو ممثل عراقي. نشأ في مدينة الكوت جنوب بغداد عام 1944. دخل مجال التمثيل عام 1960 من خلال مشاركته في فيلم “بدر القدر”. اشتهر الفنان سامي قفطان بآرائه الجريئة والحاسمة. التلفزيون أو الإذاعة حيث يمتلك أكثر من 25 عملاً سينمائياً ، بالإضافة إلى عمله في التلفزيون والمسرح ، ترك بصمة من خلال مشاركته عام 1987 في تأسيس فرقة دار السلام المسرحية مع الفنان الراحل حسين عبد الرحيم في. تأسيس فرقة دار السلام المسرحية التي قدموا من خلالها العديد من المسرحيات منها (بيت الحبايب) و (ألف عافية) و (فلوس وعروس).

سيرة سامي قفطان

فيما يلي سيرة الفنان العراقي سامي قفطان:

  • الاسم الحقيقي: سامي قفطان
  • مولود: 7 يوليو 1942 م.
  • العمر: 80 سنة
  • مكان الميلاد: مدينة النعمانية محافظة واسط العراق
  • الجنسية: عراقي.
  • المهنة: مغني وممثل ومخرج مسرحي.
  • سنوات النشاط: 1960 حتى الآن.
  • أعماله: قدم العديد من الأعمال منها: (زمن الرجل القصب) و (ذئاب الليل).

سبب وفاة سامي قفطان

تداولت اوساط عراقية ومواقع التواصل الاجتماعي ، صباح اليوم ، وخصوصا المنصات المنتشرة في دولة العراق ، خبر وفاة الفنان العراقي سامي قفطان ، الممثل العراقي الذي يحظى بقاعدة جماهيرية وشعبية في الوسط الفني العراقي بشكل كبير ، دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى معرفة سبب وفاته ، لكن بعد البحث والتحقيق تبين أنه لا أساس لهذه المزاعم وأن الفنان قفطان على قيد الحياة وبصحة جيدة. حيث ظهر منشور بمحتواه: “الفنان سامي قفطان … في حماية الله”. الأمر الذي دفع الناشطين للمشاركة في التعليقات والدعاء على الفنانة رحمة ومغفرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة سامي قفطان

كما أشرنا سابقًا ، فإن الفنان سامي قفطان حي ولم يمت ، حيث نفى الفنان سامي قفطان هذا الادعاء على صفحته الشخصية ، معتبرا أن هذه القيل والقال كانت غير صحيحة في فيديو مدته دقيقة و 14 ثانية شاركه مع جمهوره. معجبين على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وعبر عن امتنانه وامتنانه لجمهوره الكريم على اهتمامهم وخوفهم عليه ، معربا عن عدم رضاه عن هذه الأنباء الكاذبة والشائعات المضللة المروجين لها.

سامي قفطان فيس بوك

للفنان سامي قفطان ، صفحة رسمية على فيسبوك ، تشارك من خلالها جميع أخباره مع محبيه ومعجبيه ، حيث نفى ما تردد عن وفاته.

وفي الختام استعرضنا لكم سبب وفاة سامي قفطان الذي وجده البحث والتحقيق مجرد إشاعة ملفقة.