شامبو لوريال للشعر الدهني

شامبو لوريال للشعر الدهني

أطلقت لوريال بعض منتجات الشعر الدهني التي تتخلص من فائض الدهُون وهِيْ مشكلة كبيرة ومقلقة لكثير من النساء والفتيات، ومن الجيد معرفة أن ما يناسب الشعر العادي لا يصلح للشعر الدهني لأنه هل من الضروري استخدام مستحضرات خاصة لهذا النوع من الشعر بدون أنواع أخرى.

هناك العديد من أنواع شامبو لوريال للشعر الدهني، يتميز كل منها بفعاليته فِيْ توفِيْر أحد احتياجاته للشعر، وكذلك مساعدته على التخلص من الإفرازات والزيوت الدهنية الزائدة. نقدم أدناه هذه الأنواع بالتفصيل.

1- شامبو لوريال فوليوم

يعتبر من أفضل أنواع شامبو لوريال للشعر الدهني، لأن أهميته لا تقتصر على إزالة الزيوت الزائدة من فروة الرأس، بل ينظفها ويعطي الشعر مظهرًا لامعًا وسميكًا. مخصص لأصحاب الشعر الدهني الناعم والمملس.

يحتوي على حمض الساليسيليك، والذي له قدرة كبيرة على التحكَمْ فِيْ إفراز الدهُون فِيْ فروة الرأس، مما يجعله مساعدًا كبيرًا فِيْ القضاء على هذه المشكلة التي تعاني منها الكثير من النساء والفتيات.

2- شامبو ElVIVE Extraordinary Clay

بالإضافة إلَّى قدرته على تنظيف الشوائب الدهنية الموجودة فِيْ فروة الرأس، فإنه يغذي الشعر من الجذور إلَّى الأطراف، ويحافظ على الجذور نظيفة ولامعة طوال اليوم، مما يمنح الشعر مظهرًا أفضل وأكثر حيوية. .

يحتوي هذا المنتج على كَمْية كافِيْة من الطين للمساعدة فِيْ التحكَمْ فِيْ الدهُون التي تفرزها فروة الرأس، ويرطب الخيوط الجافة فِيْ الشعر، والجدير بالذكر أنه من أفضل المنتجات المناسبة لأصحاب الشعر الملون.

للحصول على نتائج جيدة، يوصى باستخدامه مرتين فِيْ الأسبوع

  • اشطفِيْ الشعر الذي تريدين تغطيته بالماء الفاتر.
  • دلكي كَمْية مناسبة من جذور الشعر بحركات دائرية بأصابعك.
  • ضعي فِيْ اعتبارك أن الشعر الدهني رطب حتى تتكون كَمْية رغوة التنظيف واستمري فِيْ التدليك لمدة 5 دقائق.
  • ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ وجففِيْه جيداً.
  • تجدر الإشارة إلَّى أن هذا المنتج هُو أحد أنواع شامبو لوريال الأقل سعرًا للشعر الدهني حيث يأتي بسعر 14 دولارًا.

    3- شامبو L’OREAL Expert Professional Pure Resource

    يحتوي على فِيْتامين إي الذي له خصائص مضادة للأكسدة مما يجعله عامل مساعد فِيْ علاج العديد من المشاكل التي يواجهها الشعر وخاصة تساقط الشعر وتلفه، حيث أنه يحفز تدفق الدم فِيْ خلايا فروة الرأس كَمْا يعزز إنتاج الكولاجين فِيْ الشعر. شعر. من فروة الرأس، مما يجعل الشعر أكثر نعومة وحيوية، كَمْا أنه يحتوي على الماء النقي الذي ينظف فروة الرأس من الشوائب.

    يحتوي هذا المنتج أيضًا على مادة السيترامين التي تساعد على دعم الشعر الصحي وخاصة الشعر التالف ويمكن ملاحظة ذلك عَنّْدما يبدو الشعر بدرجة عالية من اللمعان والنعومة، مما يجعله من أفضل المنتجات للاستخدام وللشعر الدهني ويمكن الحصول عليه بسعر فِيْ 399 جنيه مصري.

    4- الشامبو الجاف الطيني الاستثنائي