أكلت ابتسام ٣ قطع من فطيرة والتي تعادل ١٣ الفطيرة، فكَمْ قطعة كانت مقسمة فِيْ الأصل

أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 13 كعكة. كَمْ عدد القطع التي تم توزيعها فِيْ الأصل 1 / الكيك، كَمْ عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل بناءً على عدد من القوانين الرياضية اللازمة لحل أسئلتها المختلفة، لاحتوائها على العديد من العمليات الحسابية المختلفة، بما فِيْ ذلك الضرب والقسمة والطرح والجمع، أكلت ابتسام 3 قطع من كعكتها، وهناك العديد من العمليات الحسابية للنظر فِيْ أسئلة صعبة ومعقدة. التي تتطلب تفكيرًا دقيقًا وتركيزًا للإجابة على السؤال، أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 13 قطعة كعك، فكَمْ عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل، من خلال الصفحة ويكية سنخبرك إجابة السؤال، أكلت ابتسام 3 قطع الكيك التي تساوي ثلث كعكة، كَمْ عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل، والإجابة الصحيحة كَيْفَ تسير الأمور.

أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك

إذا أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 1/3 من الكيك، فكَمْ عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل ثلث 13 قطعة كيك. كَمْ قطعة كانت هناك أصلا مقسمة إلَّى إذا فكرنا فِيْ الأمر، فستكون الكعكة واحدة، ثم يتم تقسيمها إلَّى مجموعة من القطع، ولمعرفة عدد القطع المقسمة، تم تناول ثلاث من هذه القطع فِيْ السؤال، وهذه القطع الثلاث تساوي ثلث القطع الموجودة، أي 3 قطع تساوي 1/3 من الكعكة بأكَمْلها، فما هُو عدد القطع.

جواب السؤال أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 13 قطعة كيك. كَمْ عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل إلَّى

أربع قطع.

أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 13 قطعة كيك. كَمْ عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل

كَمْا أوضحنا فِيْ الفقرة السابقة العمليات الحسابية المستخدمة فِيْ الرياضيات وهِيْ الجمع والضرب والقسمة والطرح. فِيْما يتعلق بالعمليات الحسابية المستخدمة فِيْ السؤال السابق، فهِيْ عملية قسمة حيث يتم تقسيم 12 فطيرة إلَّى ثلاثة أجزاء. قطع، والنتيجة أربع قطع. هذه هِيْ الإجابة النهائية على السؤال المتعلق بالفقرات السابقة حيث تم استخدام العملية الحسابية للقسمة لحل هذا السؤال ولا يمكن حل هذا السؤال باستخدام عمليات أخرى مثل الجمع والطرح والضرب. المستخدمة فِيْ هذا السؤال.

اختر الإجابة الصحيحة أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 1/3 من الكيك كَمْ عدد القطع التي قسمت أصلاً

  • 3 قطع
  • 6 قطع
  • 9 قطع
  • 12 قطعة

الجواب الصحيح الذي نتناوله فِيْ السؤال “أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 13 قطعة كعك، فكَمْ عدد القطع التي قسمت فِيْ الأصل كانت على النحو التالي

ثلاث 3 قطع.

لذلك ذكرنا لك إجابة السؤال أكلت ابتسام 3 قطع من الكيك أي ما يعادل 1/3 من الكيك، فما هُو عدد القطع التي تم تقسيمها فِيْ الأصل