معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة موجودة فِيْ أ_ الصخر الناري ب _ الصخر المتحول ج_ الصخر الرسوبي

اختر الإجابة الصحيحة تم العثور على معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ الصخور النارية B_ الصخور المتحولة C_ الصخور الرسوبية يكافح العديد من الطلاب لإيجاد حلول نموذجية لبعض الأسئلة التعليمية التي يجدونها ويبحثون عَنّْ حلولهم فِيْ الكتاب المدرسي، و مسألة معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة توجد فِيْ الصخور النارية ب_ الصخور المتحولة C_ الصخور الرسوبية من أهم وأبرز الأسئلة التي تم ذكرها فِيْ أسئلة الامتحان النهائي العام الماضي وسنتعرف عليها بالتفصيل فِيْ سطور هذا المقال عَنّْ السؤال الذي فِيْه معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة، والإجابة التي يبحث عَنّْها الطلاب، فابق معَنّْا.

تم العثور على معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ الصخور

تم العثور على معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ الصخور النارية ب- الصخور المتحولة ج- الصخور الرسوبية.

  • الجواب على السؤال هُو أن معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة توجد فِيْ الصخور الرسوبية على سطح الكرة الأرضية فِيْ معظم المناطق، وهذه الإجابة مفِيْدة للغاية وتشير إلَّى زاوية مهمة.

تم العثور على معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ

الصخور الرسوبية هِيْ فِيْ الغالب بقايا نباتات وحيوانات ميتة موجودة فِيْ الصخور لأنها لا تتحلل بسرعة وتبقى فِيْ مكانها دون تحلل أو تأثير جوي لفترة طويلة جدًا وتحتفظ بخصائصها لفترة طويلة.

اختر الإجابة الصحيحة تم العثور على معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ

أ- الصخور النارية

ب _ الصخور المتحولة

ج – الصخور الرسوبية

د_المعادن

الإجابة الصحيحة على السؤال تم العثور على معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ الصخور النارية ب_الصخور المتحولة ج_الصخور الرسوبية كَمْا يلي

ج – الصخور الرسوبية

بهذا نكون قد قدمنا ​​لكَمْ الإجابة على السؤال، حيث توجد معظم بقايا النباتات والحيوانات الميتة فِيْ