احسن عطر رجالي صيفِيْ جاذب للنساء

شراء أفضل العطور الرجالية تحدٍ يواجهه كل محبي العطور العربية، وذلك لأن الرجل يواجه مفاجآت عَنّْد شراء العطور من المحلات المحلية، كالمبالغة فِيْ السعر أو رداءة نوعية العطر نفسه، والسبب فِيْ ذلك هُو بسبب جشع التجار، لأنهم بعض العطور التي يزيد سعرها عدة مرات عَنّْ الشيء الحقيقي، وهناك ما هُو عائد من المناطق الحرة، وهذا الأمر يجعل العطور غير مضمونة ورائحتها تطير بسرعة، لهذا هنا على موقع الويب الخاص بك، موقع الأحلام، اخترنا لك أفضل العطور الرجالية من متاجر موثوقة وعطور أصلية 100٪ بأسعار رائعة جدًا، فتابعَنّْا.

عطر للرجال اكوا دي جيو الصيفِيْ

  • عطور جورجيو أرماني بلا شك من بين العطور المشهُورة وهذا النوع بالذات يعتبر أفضل عطر للرجال منعش لفصل الصيف الحار وسر سحر هذا العطر يكَمْن فِيْ مكوناته المميزة. مزيج رائع بين البرغموت الطازج ورائحة البخور الرقيقة، جذابة ومستقرة طوال اليوم، مما يمنحك المزيد من الأناقة بالإضافة إلَّى لمسات راقية لا تقاوم.

للمزيد يمكنك قراءة فوائد اللافندر

عطر مثير سوفاج

  • على الرغم من أن شركة ديور الشهِيْرة أصدرت عطر Sauvage منذ سنوات عديدة، إلا أنها لا تزال تحافظ على مكانتها بين العطور الجديدة.هل يمكنك تخيل خلط اللافندر ونجيل الهند والباتشولي والبرغموت ومكونات أخرى فِيْ زجاجة واحدة ما هِيْ النتيجة بالتأكيد ستجدين رائحة رائعة ومنعشة وحادة فِيْ نفس الوقت، وهذا هُو السبب فِيْ أن هذا العطر مناسب جدًا لفصل الصيف لأنه سيجعل رائحتك مميزة بين الجميع.

عطر أومبير ليذر

  • هذا العطر من توم فورد هُو الخيار الأفضل لمن يحبون الروائح الثقيلة التي تحمل نفحات العود والأعشاب البحرية، مع إضافات بسيطة من العَنّْبر والياسمين والياسمين والباتشولي، وعلى الرغم من ثقل بعض مكوناته إلا أنك لن تتمكن من ذلك. فك رموز الانتعاش الذي تشعر به مع كل استخدام كجزء متناغم مع الطبيعة، هذا العطر مناسب لليالي الصيف الباردة.

عطر افِيْنتوس

  • أطلقت شركة (كريد) الشهِيْرة هذا العطر الحديث كجزء من مجموعة ثلاثية من أفخم سلاسل العطور، مستوحاة من قِصَّة نابليون بونابرت، كتشبيه وتجسيد للحيوية فِيْ هذا النوع، يحتوي عطر أفِيْنتوس على عطر جميل مزيج من الزنجبيل والفلفل واليوسفِيْ مع خشب الصندل ونجيل الهند والبتشول، ويمكن استخدامه فِيْ أي وقت من السنة بسبب ثباته العالي وخاصة فِيْ فصل الصيف.

للمزيد يمكنك قراءة فوائد زيت العَنّْبر

عطر برادا

  • لونا روزا هُو عطر ذكوري يفضله جميع الرجال الذين يحبون الروائح اللطيفة لأنه مليء بالطبيعة من شركة برادا الشهِيْرة والخزامى مكونه الأساسي بالإضافة إلَّى البرتقال والمريمية ولمسات النعَنّْاع الخفِيْفة وكأنها طبيعية بالكامل. الروائح موجودة فِيْ هذه الزجاجة، لذلك إذا كنت تبحث عَنّْ رائحة لطيفة ومنعشة فِيْ بداية الصيف، فلا تتردد فِيْ تجربة هذا النوع من العطور.

جزيء العطور 01

  • تم تقديم هذا العطر من قبل شركة Ecentric الشهِيْرة، وقد تم تصميمه خصيصًا لجميع عشاق الروائح الخشبية الرقيقة، ومن نقاط القوة فِيْ هذا العطر رائحته العطرة التي يشعر بها كل من حول مرتديه بسبب تأثيره القوي.

شاهد جورجيو أرماني

  • إنه عطر رجالي رائع ومكوناته الأساسية هِيْ البرتقال والليمون والياسمين مع إضافات بسيطة من الورد والخوخ والعَنّْبر وخشب الأرز التي تغلب أخيرًا برائحة الحمضيات المنعشة، هذه المكونات القوية تضمن لك ثبات العطر ورائحته لجسمك وملابسك فِيْ أيام الصيف.

عطر اكوا دي بارما

  • قدمت شركة Acqua di Parma الشهِيْرة عطرًا مثاليًا يناسب الجميع، رجالًا ونساءً، ويتم تقديم العطر فِيْ عبوة زرقاء لتجعلك تشعر وكأن البحر أصبح زجاجة بين يديك يمكنك أن تأخذها معك. أينما ذهبت، ويجمع هذا العطر بين الكلاسيكية والحداثة مع مزيج من المكونات الطبيعية المنعشة مع زيت الزيتون العطري العطري، الصنوبر، البرتقال الطازج وزيت اللافندر الأساسي، هذا العطر هُو أفضل رائحة الصيف للرجل الكلاسيكي.

يمكنك قراءة المزيد أفضل أنواع العطور

عطور كريد من أفضل العطور للرجال