كَيْفَ تربح من الفِيْس بوك 100 دولار يوميا

كَيْفَ تربح 100 دولار فِيْ اليوم على الفِيْس بوك

تطبيق Facebook هُو أشهر وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها استخدامًا ومؤخرًا أصبح وسيلة لتحقيق مكاسب مالية للعديد من المستخدمين، ولهذا نجد أن السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة ربح 100 دولار يوميًا على Facebook غالبًا ما يتم طرحه، فِيْ الواقع يقدم تطبيق Facebook أكثر من طريقة كَيْفَِيْة التمكين يمكن للمستخدم الربح من خلالها ومن أفضل الطرق التالية

1- تفعيل تسييل الفِيْديوهات على الفِيْس بوك

يقدم تطبيق Facebook أكثر من ثمانية مليارات مقطع فِيْديو ينشرها المستخدمون على حساباتهم. أطلق Facebook منصة إعلانية مشابهة لموقع YouTube وأطلق عليها اسم Facebook For Media. كَيْفَ تربح 100 دولار يوميًا على Facebook من خلال هذه المنصة الإعلانية، وإليك الطريقة

  • اشترك فِيْ منصة الإعلان بحيث يقوم فِيْسبوك بوضع بعض الإعلانات على مقاطع الفِيْديو الخاصة بالمستخدم للحصول على نسبة من الربح.
  • يجب ألا يقل عدد المتابعين لصفحة المستخدم عَنّْ عشرة آلاف.
  • يجب أن يكون لمقاطع الفِيْديو 30000 مشاهدة على الأقل فِيْ الشهرين الماضيين على الأقل.
  • يشترط أن يكون المستخدم موجودًا فِيْ مجموعة البلدان التي يمكن أن تربح من خلال YouTube، حيث أن هذا الخيار لم يتوفر بعد فِيْ جميع البلدان.
  • 2- تسويق المنتجات والخدمات

    يمكن للمستخدم إنشاء صفحات على Facebook متخصصة فِيْ مجالات متعددة، بعضها ترويجي، وبعضها متخصص فِيْ عرض المنتجات، والبعض الآخر للحديث أو الدردشة والتصفح دون جدوى.

    يمكن للمستخدم الاستفادة من وقته على هذه المنصة من خلال الترويج لمنتجات معينة للمستخدم ويتم الترويج فِيْ إحدى المجموعات المتخصصة ويمكن للمستخدم إنشاء صفحته الخاصة ثم البدء فِيْ إضافة أصدقائه وأصدقائه للترويج لـ المنتج والحصول على هامش ربح عظيم خدمة ما بعد البيع.

    كَمْا يمكن للمستخدم الترويج لمنتجات أطراف ثالثة سواء تجار أو شركات أو أفراد على إحدى الصفحات المخصصة لهذا الأمر مقابل نسبة من الربح أو حتى يمكنه العمل فِيْ مجال التسويق من خلال الانتماء الجيد. -المتاجر الالكترونية المعروفة مقابل نسبة من الربح من المبيعات.