تجربتي مع الفازلين للحواجب

تجربتي مع الفازلين على الحاجبين

جمال المرأة مرتبط بكل تفاصيل وجهها، فالحاجبين من أهم ملامح جمال وجه المرأة، كَمْا أنه من الأشياء التي تغير شكل الوجه بشكل كبير. تعطي الحواجب مظهرًا مختلفًا تمامًا عَنّْ الحواجب الواسعة.

كَمْا أن رسم الحاجب نفسه يغير مظهر العين، لذلك تهتم الكثير من النساء بالحواجب لأنها مهمة لعرض الوجه الجميل، ومؤخراً انتشرت موضة الحواجب الواسعة، ويلجأ الكثير من النساء ذوات الحواجب الرقيقة أو الفاتحة إلَّى بعض طرق رسم الحواجب بشكل واسع لإظهار جمال وجهك.

كانت لدي تجربة خاصة فِيْ هذا الصدد مع سماكة الحاجب، وبما أنني لا أحب اللجوء إلَّى رسم الحواجب بأدوات التجميل، فقد جربت الفازلين وزيت الزيتون لتكثيف الحواجب.

حيث استخدمت الفازلين وزيت الزيتون، وهما مكونان يمكن تبديلهما بسهُولة، وأحيانًا أضع زيت الزيتون فِيْ منتصف النهار والهلام قبل الذهاب إلَّى الفراش، ساعدت هذه الطريقة فِيْ إنبات الشعر فِيْ منطقة الحاجب، مما ساعد على تكثيفها بشكل جيد.

فوائد الفازلين على الحاجبين

قبل استخدام أي منتج، حتى لو كان منتجًا طبيعيًا، فأنت بحاجة إلَّى معرفة جميع فوائده وأيضًا الأضرار التي يجب تجنبها، لذلك أردت مشاركة جميع المعلومات بالتفصيل حتى تتمكن من الاستفادة بشكل كامل من فوائد الفازلين

  • الفازلين هُو أحد مكونات العديد من مستحضرات التجميل.
  • يساعد بشكل فعال على تكثيف الحواجب والرموش.
  • يمكن دهنه قبل إزالة شعر الحاجبين مما يقلل الإحساس بالألم الناتج عَنّْ إزالة الشعر.
  • يعمل الفازلين على ترطيب المنطقة المحيطة بالعين، مما يساعد على تقليل ظهُور الخطوط الدقيقة بالقرب من زاوية العين.

يوصي خبراء التجميل المشهُورون بالاستخدام المنتظم للهلام البترولي للحصول على رموش طويلة وحواجب كثيفة لأنه يرطب شعر الحاجب ويجعله أكثر صحة وترطيبًا، ونتيجة لذلك لا تتساقط الرموش وشعر الحاجب. استخدام أقلام التجميل لأنها تؤدي إلَّى تساقط الشعر فِيْ المنطقة نتيجة احتكاك طرف القلم بالشعر الجاف الصغير.

فوائد زيت الزيتون للحواجب

عَنّْدما ذكرت تجربتي الخاصة مع الفازلين على حاجبي، شرحت لكَمْ أنني أستخدم زيت الزيتون بالتبادل مع الفازلين، لذلك سأشرح فوائد زيت الزيتون لما له من فوائد عديدة للرموش والبشرة والشعر، وهِيْ

  • يحتوي زيت الزيتون على فِيْتامينات (أ) و (هـ)، وهِيْ فِيْتامينات معروفة بأهميتها لصحة الجلد والشعر، لأن هذه الفِيْتامينات تعمل على تقوية الشعر وزيادة سمكه، وبالتالي يكون لها نفس التأثير على الرموش والشعر. الحاجبين.
  • يحتوي زيت الزيتون على مركب يسمى (فِيْنوليا) أو (ليوروبين) وهذا المركب المهم له القدرة على تكثيف الشعر الصغير فِيْ الحاجبين وزيادة سمكهما.
  • يحسن زيت الزيتون بشكل فعال ويحفز الدورة الدموية، لذلك فإن استخدامه مفِيْد أيضًا للشعر والجلد والرموش والحواجب.

كَيْفَِيْة استخدام الفازلين وزيت الزيتون على الحواجب

كَمْا ذكرت سابقًا، استخدمت زيت الزيتون والفازلين للمساعدة فِيْ تكثيف حواجبك ويمكنك أيضًا استخدام نفس الطريقة للحصول على نفس النتيجة التي حصلت عليها وهِيْ

  • حضري فرشاة لاستخدامها على حاجبيك. يمكن القيام بذلك إذا كان لديك ماسكارا قديمة جفت. بعد تنظيف جيد، يمكنك استخدام الفرشاة الخاصة بها.
  • يجب غسل الوجه جيدًا ببعض أنواع اللوشن القادرة على إزالة المكياج، حيث يجب وضع الفازلين على البشرة النظيفة.
  • اغسل يديك جيدًا بالماء والصابون قبل وضع الفازلين على رأس الفرشاة.
  • استخدمي الفرشاة لتطبيق الفازلين على جميع حواجبك، كَمْا يمكنك تطبيق الفازلين على رموشك للاستفادة من وصلات الرموش.
  • عَنّْدما تستيقظ، اغسل وجهك بالماء الدافئ.

يمكنك وضع زيت الزيتون بنفس طريقة وضع الفازلين، ويمكن القيام بذلك بالتبادل فِيْ اليوم الذي يتم فِيْه وضع الفازلين على الحاجبين قبل الذهاب إلَّى الفراش وفِيْ اليوم الذي يتم فِيْه وضع زيت الزيتون على الحاجبين.