أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ مصر 2022 للأفراد

أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ مصر 2022 للأفراد

يعتبر التأمين الصحي أحد أشكال الضمان ضد المشاكل الصحية والأزمات الصحية التي تؤثر على الأفراد، وتجدر الإشارة إلَّى أن التأمين يعمل على تغطية كافة تكاليف الفحص والتشخيص والعلاج بالإضافة إلَّى الدعم النفسي والجسدي. درجات.

هذا التناقض هُو نتيجة لما تقدمه شركات التأمين وما تحاول تقديمه للعميل لاختيار الشركة على الشركات الأخرى. هناك من يقدمون مدخرات مالية وتعويضات تُعرف باسم البدل النقدي مقابل عدم قدرتك على الاستمرار فِيْ أداء وظيفتك، بشكل مؤقت أو دائم، بسبب الإصابة.

وتجدر الإشارة إلَّى أن فلسفة التأمين الصحي تقوم أساسًا على مبدأ تجميع المخاطر، مما يعَنّْي أنه يجب على شركة التأمين تحصيل كافة الأضرار التي تكبدها المؤمن عليه نتيجة إصابته أو مرضه، ويتم تحصيل هذه المخاطر مقابل مجموعة من الأفراد.

ثم تعمل الشركة بعد ذلك على تقسيم حصص التأمين بالتساوي وتوزيعها على الأفراد بالشكل الذي يناسب رغباتهم واحتياجاتهم، الأمر الذي يعمل فِيْ النهاية على تخفِيْف العبء الطبي على الأفراد المصابين بالأمراض والمؤمن عليهم والذي يمكن أن يصل التخفِيْض فِيْ بعض الأحيان إلَّى تغطية الجميع. أعباء مالية.

يتم ذلك من خلال قيام الشركة ببعض العمليات الحسابية لتحديد ما إذا كانت الحالة تستحق تخفِيْف العبء أو القضاء عليه تمامًا، وبالتالي تحقيق الهدف الأول والأهم للتأمين وهُو تقديم الخدمات الطبية لمن يستحقها. مقابل مبلغ صغير من المال ويتم تحديده بين جميع الأفراد المعَنّْيين.

بشكل عام تقدم شركات القطاع الخاص سواء الكيانات العامة أو غير الهادفة للربح هذه الخدمات بطريقة مماثلة للتكافل الاجتماعي بين الأفراد والأشخاص، ومؤخرا توسعت هذه الشركات فِيْ عالمنا العربي بشكل عام وفِيْ مصر بشكل خاص، وتشمل افضل شركات التأمين الصحى فى مصر 2022 للأفراد كالتالى

1- شركة بوبا مصر بوبا العالمية

تعتبر بوبا مصر من أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ مصر 2022 للأفراد والعائلات، والجدير بالذكر أنها تعمل على تقديم مجموعة فريدة ومتميزة من الخدمات الصحية التي تضمن حصول المشاركين فِيْها على مستوى عالٍ من الرعاية الطبية. .

الجدير بالذكر أن البرامج الصحية التي تقدمها بوبا جلوبال لا تقتصر على الجانب المحلي فِيْ مصر، بل تعمل هذه البرامج الصحية الدولية على تقديم الخدمات المتعلقة بالرعاية الصحية بسرعة وكفاءة فِيْ جميع دول العالم تقريبًا، لذلك عَنّْدما تكون مطالبًا بحاجة إلَّى تأمين نظام الرعاية الصحية. يمكن العثور على بوبا فِيْ مكان قريب.

يعتبر البعض أن بوبا هِيْ الخيار الأفضل، حيث أنها تغطي التأمين اليومي والدوري، مثل الجولات الشاملة، والخدمات مناسبة لجميع مراحل الحياة، بما فِيْ ذلك تأمين المعاشات. يمكن الاتصال بالشركة بالطرق التالية

عَنّْوان الشركة المبنى 18، سانت. 55 الدور السادس المعادى – القاهرة.
موقع الكتروني انقر.
الخط الساخن 16816
رقم هاتف 0227681100
فاكس 0227681199

2- ميديكير ايجيبت

تعمل ميدي كير على تقديم ابرز برامج الرعاية المتعددة ولديها برامج تجعلها بالتأكيد من افضل شركات التأمين الصحي فِيْ مصر 2022 للأفراد والعائلات، تعمل هذه الشركة دائما على تقديم خدمات طبية متميزة ولهم المؤمن عليه هُو المحور من الخدمات والغرض منها.

للعائلات والأفراد تقدم الشركة ثلاثة برامج ويمكنك اختيار ما يناسب احتياجاتك وأموالك، كل ذلك لتحصل على الرعاية الصحية المثالية، والجدير بالذكر أن الشركة تقدم أيضًا برامج للشركات، لاعتقادهم أن العَنّْصر البشري هُو أساس كل نجاح. تتبع هذه الشركة الطرق التالية

عَنّْوان الشركة 20 ش عائشة التيمورية، الدور الثاني عشر، جاردن سيتي، القاهرة.
موقع الكتروني انقر.
بالبريد الالكتروني
رقم هاتف 0020227686700

3- الجمعية المصرية الفرنسية للرعاية الصحية ايجيبت كير

تعتبر الشركة المصرية الفرنسية للرعاية الصحية دائما من افضل شركات التأمين الصحى فى مصر 2022 للأفراد والشركات لما تقدمه من خدمات ممتازة كَمْا انها من شركات التأمين الرائدة فى السوق المصرى.

من أكثر السمات المميزة للشركة أن فريق عملها يتكون أساسًا من محترفِيْن فِيْ جميع المجالات التي تتطلب أن يتلقى الشخص الرعاية الصحية اللازمة، مع هدف ومفهُوم واضح ومحدد لشركة تهتم بكل عميل.

تجمع هذه الشركة بعَنّْاية فائقة بين الكفاءة والتي تتمثل فِيْ اختيار طاقمها الطبي، بالإضافة إلَّى الكادر الطبي المتميز من الأطباء والمستشفِيْات التي تتعامل معها الشركة فِيْ جميع التخصصات، ناهِيْك عَنّْ المعامل التحليلية ومراكز الأشعة والتواصل معها بالنسبة للشركة اختر الطريقة من الجدول أدناه والتي تناسبك

عَنّْوان الشركة 53 شارع المراغي خلف مستشفى العجوزة – العجوزة – الدور الأول – القاهرة.
موقع الكتروني انقر.
بالبريد الالكتروني