تجربتي مع القهُوة الخضراء للتخسيس

تجربتي مع القهُوة الخضراء لفقدان الوزن

أنا مثل ملايين الأشخاص الذين يعانون من السمنة الناتجة عَنّْ رغبتي الشديدة فِيْ تناول جميع أنواع الوجبات السريعة أو الدسمة أو حتى الحلويات بجميع أنواعها.

لكن إلَّى متى زاد وزني عَنّْ الحد الأقصى للمعدل المعروف، لذلك أخجل من ذكر الرقم الذي وصلت إليه، لذلك أكد خبراء التغذية أن حل حالتي هُو فكرة سحرية أو مكَمْل للرياضة والتغذية، وهُو ما وجدته بالصدفة عَنّْد البحث للإيدز على الموقع.

نعم، إنها قهُوة خضراء وجدتها متوفرة على شكل كبسولات فِيْ الصيدليات تستخدم كَمْكَمْلات غذائية ووجدتها أيضًا فِيْ مطاحن القهُوة ولكنها غير محمصة وهِيْ الأفضل.

بدأت أتعامل معها كقهُوة عادية، أي إضافة ملعقة قهُوة إلَّى كوب ماء بارد دون إضافة سكر، ثم ترك المزيج على النار حتى يغلي وتناوله يوميًا بجانب الإفطار ونصف ساعة قبل الرئيسي. وجبات.

ولكن إذا كنت تريد تناوله على شكل أقراص، فسأخبرك بإجابة الأطباء، عَنّْدما نصحوني بأخذ قرص واحد قبل نصف ساعة من الوجبات الرئيسية، أي ثلاث مرات فِيْ اليوم.

العادات التي تساعد على تنشيط عمل القهُوة الخضراء فِيْ إنقاص الوزن

ما زلت فِيْ مرحلة تقديم تجربتي مع القهُوة الخضراء لفقدان الوزن، لكنني الآن فِيْ مرحلة تقديم أهم العادات أو النصائح التي حافظت عليها طوال نظامي الغذائي.

كانت أول نصيحة من الأطباء هِيْ ضرورة شرب السوائل بكَمْيات كبيرة، لأن من أهم فوائد القهُوة الخضراء منع تراكَمْ السوائل فِيْ الجسم وإخراجها بانتظام، الأمر الذي قد يؤدي إلَّى احتمالية الإصابة بالجفاف والكفاية. تساعد السوائل بشكل عام والماء بشكل خاص على إذابة الدهُون والتخلص منها.

على الرغم من أن القهُوة كانت العامل الأكبر فِيْ وصولي إلَّى هذه المرحلة، إلا أن هذا لا يقلل من دور النظام الغذائي الجيد فِيْ وصولي إلَّى مكاني. بصرف النظر عَنّْ القهُوة، اتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا يحتوي على جميع العَنّْاصر الغذائية المطلوبة، وهِيْ الخضار والفواكه مثل الكيوي والتفاح. .

وبالمثل، قد يكون لديك لمحة من الدهشة بعد هذا السبب، لكن العلكة الخالية من السكر كان لها تأثير كبير فِيْ وصولي إلَّى هذه المرحلة لأنها ساعدتني على الشعور بالشبع وعدم الحاجة إلَّى تناول الطعام، ومن ثم ستشعر بالشبع بشكل طبيعي.

بالنسبة لمن لا يعلم، يعتبر التلفاز من أكثر العوامل التي تؤدي إلَّى السمنة على الإطلاق، لأنك تأكل أثناء مشاهدة التلفاز، فهِيْ تجعلك تأكل بشكل غير محدود وبكَمْيات كبيرة ولا تشعر بصحة جيدة، لذلك نصحني الطبيب عدم تناول الطعام أثناء مشاهدته، وأخيراً وبالطبع كانت الرياضة معي كصديق مخلص منذ بداية الرحلة “أ” حتى اليوم على الأقل نصف ساعة فِيْ اليوم.