رسومات دفاتر جميلة وسهلة

رسومات دفتر جميلة وسهلة

تعد رسومات دفتر الملاحظات من بين الأشياء التي تمنح الشخص أكثر إحساسًا بالتجديد والتغيير، ويمكن أن تشجعه أيضًا على الدراسة أو الابتكار فِيْ العمل، ويمكن أن نناقش بعضها فِيْ النص التالي

1 – شمعة مشرقة

يعتبر هذا الرسم من أجمل الرسومات التعبيرية لما له من معان كثيرة، ويمكن اعتباره بمثابة شمعة تضيء فِيْ الظلام ويمكن أن تزيل كل الأفكار من عقل الإنسان.

قد يراها البعض على أنها شمعة تضيء الطريق للطلاب لاكتساب المعلومات التي ستسمح لهم بالوصول إلَّى أعلى مستوى من العلم، بالإضافة إلَّى أنه من السهل تطبيقها بمجموعة من الألوان المختلفة ويمكنك اختيار الألوان المطلوبة من أجل هذه الرسومات.

2- ورد جانبي

من أكثر الرسومات دقة التي يمكنك استخدامها ورسمها بسهُولة الورود الجانبية، لأن الورود من أسهل الرسومات التي يمكنك استخدامها، كَمْا أنها تجلب الراحة والسلام لمن يراها.

كَمْا أنه يجعله قادرًا على التفكير والإبداع وتقديم كل الأفكار التي يراها، بالإضافة إلَّى مساعدة الطلاب على الدراسة بسلاسة وهدوء، ويمكنك بسهُولة تطبيقها على دفتر ملاحظاتك والاستمتاع بمظهرها المذهل.

3- ربطة عَنّْق ملونة

من اجمل واسهل الرسومات التي يمكنك رسمها لطفلك والتي تتميز ببساطتها وحَقيْقَة انها لا تحتاج الى الكثير من الاشياء ويمكنك صنعها بلونين فقط لتمييز شكل دفتر ملاحظاته من أقرانه، بالإضافة إلَّى أنها لا تشبه رسومات الفتيات، لكنها بالأحرى تتمتع بشخصية مميزة وذلك بسبب ربطة عَنّْقها.

4 – شمعة مزهرة

من بين الرسومات المميزة التي يمكن إجراؤها فِيْ كراسة الرسم هذا الرسم، لأنه فِيْ الواقع لا توجد شموع بالورود، مما يشير إلَّى أن مالك هذا الكَمْبيوتر الدفتري مختلف تمامًا ولديه العديد من الأفكار خارج الصندوق. كدليل على أنه صاحب الأفكار الرائعة والرائعة والمختلفة للناس من حوله.

5 – الورد الأحمر

من منا لا يحب الورود الحمراء ولا يحب شكلها لأنها تجعل الشخص يشعر بالراحة والهدوء، لأن الكثير من الناس يقدمونها لمن يحبون، ووجود مثل هذا الرسم على جهاز الكَمْبيوتر المحمول الخاص بك يعَنّْي أنك شخص يميل إلَّى التفكير بعقلانية ولا يحب التسرع فِيْ صنعه. القرارات، وهذه الشخصية الموجودة على جهاز كَمْبيوتر محمول تهدئك بمجرد النظر إليها.

6- الفراولة اللذيذة

تعتبر الفراولة من أكثر الفواكه التي يحبها الأطفال لما لها من مذاق مميز وفوائد عديدة، وإذا قمت برسمها فِيْ دفتر طفلك، فسوف يتذكرون دائمًا أنه يجب تناول الطعام والفاكهة، وهِيْ من الرسومات المميزة أن الناس لا يرسمون كثيرًا، ومن السهل رسمها فِيْ دفتر ملاحظات، فأنت تحتاج فقط إلَّى لونين.

7- طائرة طيران

فِيْ كثير من الأحيان عَنّْدما يُسأل أي طفل عَنّْ المهنة التي يريد العمل بها يجيب بأنه يريد أن يكون طيارًا، وتعتبر هذه الوظيفة من الوظائف المهمة فِيْ الدولة، بخلاف رسم طائرة طيران فِيْ كتاب أطفالك، مما يجعله يدرس كل دروسه باجتهاد حتى يحقق حلمه أن يصبح طياراً كَمْا يشاء إلا أن يشعر الطفل أنك بجانبه وتعمل على دعمه لتحقيق هذا الحلم.

8- حوت صغير

يعتبر هذا الرسم من أجمل وأسهل رسم للمفكرة، لأن الحوت الصغير يستطيع أن يعبر عَنّْ صغر حجم طفلك، بالإضافة إلَّى أنه يمكنك ربط الكثير من المعلومات عَنّْ الحوت بهذا الرسم، وهذا يرجع إلَّى جمع المعلومات المختلفة، ينمو النمو العقلي لطفلك بشكل ملحوظ ويمكنك رسمه بسهُولة بلون واحد أو لونين على الأكثر.

9- رسم كيتي

ومن بين الرسومات الشهِيْرة التي تحبها الفتيات رسومات القطة التي تعبر عَنّْ حنان الفتاة جنباً إلَّى جنب مع حب الفتيات الشديد للقطط ورغبة دائمة فِيْ الحصول على طفل صغير فِيْ المنزل، ويمكنك رسمها بسهُولة فِيْ دفتر ملاحظاتك باللون الوردي الذي تفضله الفتيات. أحب كثيرا، وبفضل سوف تشعر بالسعادة.

10- رسم لطيف الآيس كريم

لا يوجد أحد لا يحب الآيس كريم لأن هذا الرسم يعتبر من الرسم الجميل والبسيط لدفاتر الملاحظات وذلك لأن الأطفال يحبونه كثيرًا ويريدون التباهِيْ به بين أصدقائهم كَمْا أنه يجعلهم يشعرون بالتميز ومختلفة. وذلك لأنه لا يمكن لأي شخص التفكير فِيْ الأمر وجعله فِيْ دفتر ملاحظاته الخاص، كَمْا أنه من السهل الرسم ولا يحتاج إلَّى الكثير من الطلاء.

11- سحابة سعيدة

يرى كثير من الأطفال السحب فِيْ السماء ولا يعرفون ما هِيْ أو الإشارة التي يشيرون إليها، لكنهم يرون أنها مصدر سعادة، وذلك لأنها تعتبر من أجمل الأشياء التي خلقها الله تعالى، إلا أن يعتبر رسم السحب من أجمل الرسومات التي يمكنك رسمها لطفلك فِيْ دفتر ملاحظاته حتى يشعر بالبهجة.

خاصة إذا كانت هذه السحابة تبتسم، لأنها ستجعله سعيدًا بمجرد النظر إليها، وهِيْ من الرسومات السهلة التي يمكنك رسمها بسهُولة بمجموعة جريئة من الألوان.

12- قلب أحمر

كل أم تريد أن تعبر عَنّْ حبها لطفلها ولا تعرف كَيْفَ يمكن هذا الرسم هُو من رسومات دفاتر جميلة وسهلة، لأنه يسمح لك بالتعبير عَنّْ الحب لطفلك ببساطة كَمْا تستحضر رؤيته فِيْه. شعور بدعم الأم وحبها.

من السهل أيضًا استخدام اللونين الأحمر والأزرق حتى لا تحتاج إلَّى الكثير من الألوان أو الجهد للحصول عليها.

13- شقي البطيخ

يعتبر البطيخ من ثمار الصيف التي تتميز بطعمها الرائع وحب الأطفال الكبير لها.