طريقة ترتيب شنطة السفر

كَيْفَ تحزم حقيبة سفر

تعتبر حقيبة السفر مهمة جدًا لكثير من الأشخاص، على الرغم من أنها تبدو سهلة جدًا للوهلة الأولى، إلا أنها تتطلب جهدًا وتنظيمًا وتنظيمًا للحصول على حقيبة سفر منظمة حتى تتمكن من الاستمتاع برحلتك، سواء كانت لبضعة أيام أو أسابيع أو شهُور .

من خلال موضوعَنّْا اليوم سنتعرف بالتفصيل على كَيْفَِيْة تنظيم حقيبة سفر وفق الخطوات التالية

1- تجهِيْزات لجميع احتياجات السفر

يشعر الكثير من الناس بالقلق والارتباك عَنّْدما يبدأون فِيْ تجهِيْز حقيبة سفرهم خوفًا من نسيان أو فقدان بعض الأشياء من حولهم، لذلك من الأفضل إعداد قائمة بالأشياء لاستخدامها فِيْ الرحلة قبل الرحلة. الحقيبة جاهزة للتأكد من عدم نسيان أي شيء.

تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق ملاءمة للشخص الذي تأخر عَنّْ رحلته الخاصة وليس لديه الوقت الكافِيْ لإعداد حقيبة السفر الخاصة به بشكل ملائم، لذلك تحتاج إلَّى تسجيل جميع الأشياء التي يجب أن يأخذها معه خلال هذه الرحلة فِيْ ورقته الخاصة.

2- تجهِيْز الكيس فِيْ الوقت المناسب قبل الرحلة

من الأفضل عدم التأخير فِيْ تجهِيْز حقيبة السفر، لأنك فِيْ هذه الحالة ستشعرين بالارتباك والتقييد الشديد، الأمر الذي يؤدي إلَّى حَقيْقَة أنك لن تقومي بتنظيفها بشكل جيد، لذلك يفضل تحضير حقيبة السفر قبل وقت كاف. . الرحلة، على سبيل المثال 24 ساعة على الأقل بعد مغادرة البلاد.

3- عدم وضع الأشياء المهمة فِيْ الحقيبة

فِيْ البداية ستندهش من العَنّْوان الفرعي، لكن نيته عدم وضع نقود أو مجوهرات أو مستندات رسمية مهمة فِيْ حقيبة السفر الأساسية، والتي ستترك فِيْ مكان آخر على متن الطائرة أو الحافلة، لذلك من الأفضل وضع هذه الأشياء. أشياء فِيْ حقيبة أو حقيبة صغيرة أخرى يمكنك أخذها معك على متن الطائرة.

4- ترتيب الملابس

أكثر ما يقلق المسافرين هُو أن حقيبة السفر يمكنها حمل جميع الملابس والأشياء التي نريد أخذها معَنّْا فِيْ الرحلة، لذلك فِيْ هذا الأمر، من المهم مراعاة أنه من المهم إحضار الملابس فقط . وهُو ما نحتاجه أثناء الرحلة ولا داعي لأخذ المزيد.

من خلال التعرف على كَيْفَِيْة تنظيم حقيبة السفر اليوم، نشرح لك كَيْفَِيْة تنظيم الملابس فِيْ حقيبة السفر بطريقة منظمة ومرتبة، على النحو التالي

  • قم بلف قطعة الملابس على نفسها مرة أخرى وكرر هذه الخطوة مع أنواع مختلفة من الملابس.
  • ثم ضعهم بجانب بعضهم البعض فِيْ حقيبة السفر حتى يظهروا ملتصقين معًا.
  • من الأفضل تكديسها فِيْ صفوف بجانب بعضها البعض لتوفِيْر أكبر مساحة ممكنة داخل حقيبة السفر لتخزين الكثير من الملابس أو الأشياء الأخرى.
  • 5- الاستفادة من المساحات الفارغة فِيْ حقيبة السفر

    فِيْ كثير من الحالات، يتم ترك الأجزاء فِيْ حقيبة السفر وغير مستخدمة تمامًا، مما يعد بإهدار هذه الأماكن التي يمكن استخدامها لتخزين بعض الأشياء الأخرى للرحلة، نظرًا لوجود العديد من المناطق الصغيرة التي يمكن وضعها فِيْها.

    • ملابس داخلية، شرابات.
    • شواحن الهُواتف المحمولة.
    • مشط أو فرشاة شعر.
    • قفاز
    • إكسسوارات مختلفة.

    6- افصل الأشياء عَنّْ بعضها البعض

    من أهم الخطوات التي يجب مراعاتها عَنّْد تنظيم وترتيب حقيبة السفر هِيْ مراعاة فصل الأشياء عَنّْ بعضها فِيْ الحقيبة، مما يعَنّْي أنه ليس من الأنسب وضع العطور بجانب الأحذية والملابس، فِيْ هذه الحالة يفضل وضع العطور فِيْ كيس بلاستيكي منفصل والعمل بغلقه جيداً حتى لا يتسرب على الملابس أو الأحذية ويتلفها.

    يجب عليك اتباع هذه الطريقة لعَنّْاصر مختلفة مثل كريمات الشعر أو الزيوت ومعاجين الأسنان وغيرها من العَنّْاصر.

    7- العَنّْاية بنظافة الأشياء الموجودة فِيْ حقيبة السفر

    فِيْ عرضنا التقديمي اليوم حول كَيْفَِيْة تنظيم حقيبة السفر، نجد أنه من الأفضل غسل ملابسك جيدًا قبل وضعها فِيْ حقيبة السفر الخاصة بك لجعلها تنبعث منها رائحة طيبة، خاصة إذا استغرق السفر وقتًا طويلاً، كَمْا فِيْ حالة إذا قمت بوضعها فِيْ حقيبة السفر. الملابس المتسخة فِيْ حقيبة السفر الخاصة بك، سوف تخفف العديد من الروائح الكريهة التي تسبب النفور.

    8- استخدم الأكياس محكَمْة الغلق

    ما زلنا نتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة تنظيم حقيبة سفر، ونجد أن الأكياس محكَمْة الغلق لها أهمية كبيرة فِيْ الاحتفاظ بالكثير من الأشياء فِيْ حقيبة السفر، كَمْا يمكننا أن نقول من خلال ما يلي

    • يمكن وضع شواحن مختلفة للأجهزة الإلكترونية فِيْ كيس بلاستيكي محكَمْ الغلق للحفاظ على سلامتهم وعدم إهمالهم.
    • بالإضافة إلَّى الزجاجات التي تحتوي على سوائل، مثل العطور أو أدوات التجميل والمكياج المختلفة، بحيث لا تتسرب إلَّى الملابس مسببة التلف أو التلف.
    • تساعد هذه الحقائب أيضًا فِيْ الاحتفاظ بالأشياء الصغيرة التي يصعب التحكَمْ بها داخل حقيبة السفر مما يعرضنا للكثير من الضياع، لذلك من الأفضل وضعها فِيْ أكياس بلاستيكية، وهذه الأشياء هِيْ (مقص صغير، مفتاح منزل، سيارة الرئيسية، بطاقة الشخصية وأعراض أخرى).

    9- قطن لحفظ مستحضرات التجميل

    تهتم المرأة أثناء السفر بشراء مستحضرات تجميل متنوعة لمختلف المناسبات وتعتبر من أهم الأشياء التي لا غنى عَنّْها بشكل عام عَنّْد السفر.

    لكن هل فكرت يومًا فِيْ كَيْفَِيْة تخزين مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء السفر توصلت العديد من التجارب المختلفة إلَّى أنه من الأفضل وضع مستحضرات التجميل القابلة للكسر مثل الكونسيلر وأحمر الخدود والعَنّْاصر القائمة على البودرة فِيْ قطن عَنّْ طريق تغليفها فِيْ قطعة كبيرة من حقيبة السفر القطنية.

    هذا من أهم الأشياء لمنع مكياجك من التلف أو الكسر داخل حقيبة السفر.

    10- عدم الحصول على الأصناف التي يمكن استبدالها

    من العديد من تجارب السفر السابقة، تبين أنه من الأفضل تقليل الأمتعة التي يمكن تغييرها فِيْ حقيبة سفر والعمل على استبدالها بأشياء أصغر من حجمها، على سبيل المثال، بدلاً من أخذ مجموعة كتب ومتنوعة روايات لقراءتها فِيْ رحلة، فمن الممكن أن يكون لديهم جهاز لوحي وهاتف محمول فِيْ الاعتبار.

    11- وضع علامة تجارية مميزة على حقيبة السفر

    من الأفضل إضافة بعض العلامات المميزة على حقيبة السفر لتمييزها فِيْ المطار، حيث يوجد العديد من الحقائب التي يمكن مزجها مع بعضها بسبب تشابهها فِيْ اللون والحجم والشكل، ويمكن عمل ذلك عَنّْ طريق وضع ورقة. تحتوي على الاسم وتفاصيله أو بوضع شريط لاصق ملون أو أي ماركة أخرى.

    12- شراء حقيبة سفر خفِيْفة

    يميل الكثير من محبي السفر إلَّى شراء أغراض السفر المختلفة فوق حقيبة السفر، وفِيْ هذه الحالة عليك التأكد من أنها خفِيْفة الوزن، لأنها ستجعل الكثير من الأمور أسهل عليك أثناء الرحلة، لذلك عَنّْد شراء حقيبة سفر. حقيبة السفر، يجب ألا تعتمد على الأغلى أو الأجمل، بل يجب الاعتماد عليها لتكون خفِيْفة وتسهل الكثير من الأشياء، ناهِيْك عَنّْ الجودة التي يجب أن تحتوي عليها، أي خياطة الجوانب، و مادة الكيس حتى لا تتأثر بالصدمات أو المواقف المختلفة التي قد تتعرض لها أثناء الرحلة.