كلمات وحياة قلبي وافراحه وباقة من أجمل ما غنى عبد الحليم

هُو عبد الحليم حافظ علي شبانة، من مواليد محافظة الشرقية بقرية الحلوات عام 1929. لم يكن عبد الحليم محظوظًا فِيْ الحياة، بل يمكن القول إنه كان سيئ الحظ لأن والدته توفِيْت أيامًا قليلة. بعد ولادته، ثم توفِيْ والده قبل أن يكَمْل سنة من حياته، لكن عبد الحليم كان له صوت مميز ورائع يجذب قلوب كل من يسمعه، لأن عبد الحليم حافظ يعتبر من أشهر مطربين مصريين وعرب على الإطلاق، لأن الكثير من العرب يفضلون سماع أغانيه الجميلة، بسبب كلماته الجميلة وألحانه التي تمس القلوب، لذلك لفتت كلمات أغانيه انتباه كثير من الكتاب الذين برعوا فِيْ الكتابة، وفضلاً عَنّْ ذلك، يسعدني أن أقدم لكَمْ اليوم متابعينا الكرام موضوع الكلمة وحياة قلبي وأفراحها وباقة من أجمل ما غناها عبد الحليم.

وحياة قلبي وفرحه

وحياة قلبي وفرحها وفرحها مساءا وصباحا لم اجد فرحة فِيْ الدنيا مثل فرحة نجاحها

وحياة قلبي وفرحها وفرحها مساءا وصباحا لم اجد فرحة فِيْ الدنيا مثل فرحة نجاحها

كان حلما جميلا فِيْ مخيلتنا وذات يوم لم يضيع فِيْ أذهاننا وبنى لنا قصورا وزينها بالورود فِيْ حياتنا ومستقبلنا.

و قابلتني بمجد حنايا و الدنيا فرح ويايا يهنئ احبائي معي ويطلب من الجميع الاسترخاء فلا فرح فِيْ الدنيا مثل فرحة نجاحه

وحياة قلبي وفرحها وفرحها مساءا وصباحا لم اجد فرحة فِيْ الدنيا مثل فرحة نجاحها

يرفع الشخص الناجح يده ونغني فِيْ إجازتنا وعطلته مهلا ويقول ونقول نحن دائما ناجحون ودائما ونجاحنا دائما طويل ودائما وطويل.

جولة وجولة، مستديرة وجولة، مستديرة وجولة، مستديرة ومستديرة يا

وحياة قلبي وفرحها وفرحها مساءا وصباحا لم اجد فرحة فِيْ الدنيا مثل فرحة نجاحها

وحياة قلبي وفرحها وفرحها مساءا وصباحا لم اجد فرحة فِيْ الدنيا مثل فرحة نجاحها

يمكنك قراءة المزيد ما الذي تهتم به

أبو عيون بولد

قولي له .. قولي له .. قولي له .. قل له الحَقيْقَة .. قل.

أموالي لم تكن فِيْ ولايتي. كنت أتواضع بقلبي الفارغ .. مرتني رموشه الجريئة .. وفِيْ أجمل عيون قل لي لماذا .. أربكني وشغلتني بحب نما ورغبة أيدته منذ اللحظة الأولى أبو. عيون الجرأة

مر بي وعيناه حبيبي نسياني. الشخص الذي يسكن بجواري نظرت اليه احببته ومن فرحة عيني اتصلت به.

رغبتي طويلة، عذابي طويل، وعَنّْدما أتحول من حبي إلَّى حبي، سأصف له كل حبي، وفِيْ أول محادثة سأخبره وأقسم له بليالي الشهُوة والليالي. نجوم الجنة من فوق كَيْفَ يحبه قلبي ويؤخذ ذهني معه من الدقيقة الاولى لأبي عيون الجرأة.

للمزيد يمكنك أن تقرأ كلمات “أغدة ألتقي بك”.

أسمر، السمراني

أسمر يا أسمر من قاسي عليك إذا كنت راضيًا عَنّْ حبي، فأنت أنت. لماذا تزيد من ضيقتي لماذا تقلل من شبابي كَيْفَ أعامله والدموع فِيْ عيني هِيْ إداري لوطنه أنا لا أشكو أو أتحدث، لكني أقول، حبي، بني، بني. قالوا لي إن الناس مرتبكون من قبلك وقلت إنني مرتبك لأن أفكارك تربكني. كَيْفَ انساك أنا لا أشكو أو أتحدث، لكن قل لي حبي، بني، بني، أشتري حبك، بني مع روحي، فرحتي، حياتي، والأيام الجيدة التي مررنا بها قد ولت قريبًا. حبي يا أسمر يا أسمراني

يمكنك قراءة المزيد My Mother Then My Mother Lyrics

صور عبد الحليم حافظ

صورة نادرة لعبد الحليم حافظ باقة من أجمل الأغاني التي غناها العَنّْدليب أغنية قيراط الفنجان

هنا أعزائي متابعينا داعمي صفحات الحلم وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت حديثنا حول كلمات وحياة قلبي وأفراحه وباقة أجمل مما غنى به عبد الحليم. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا وطاقم ضخم من اجمل اغاني عبد الحليم حافظ. لقد وضعَنّْا أكثر من فقرات مذهلة فِيْ الفقرة الأولى حيث لدينا كلمات الأغنية وحياة قلبي وأفراحها وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ كلمات أبي عيون جريعة وفِيْ الثالثة. فقرة عرضنا كلمات اغنية اسمر يا سمراني واختتمنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان اغاني فِيْديوهات.