مت أنا وعاش أخي ويكيبيديا

من ثلاث لوقة الجن.

من هو رافائيل نوبوا

أن يكون كاتبًا إسبانيًا من مواليد 6/4/1963 ، حاصل على البكالوريوس من كلية الأدب النقدي ، ويحمل الجنسية الإسبانية ، وتزوج من سيدة إسبانية ، وأنجب منها ولدان. والواسعة في العربية العلم العربي من قلم النقده العربي الجميل، وكتابته العلي القصاص والروايات.

ما هو الأدب العربي؟

ذهر الاسباني العدب في قرن إلى عشر، في اسبانيا وحد من اغنى العداب العربية في قرن إلى عشر،. نظرًا لتطوره مع التقاليد الأدبية الأخرى عدة مرات في مناطق داخل نفس المنطقة ، بما في ذلك الأدب الكاتالوني ، يتقاطع الجاليسي مع التقاليد الأدبية اللاتينية واليهودية والعربية لشبه الجزيرة الأيبيرية ، ويعتبر الأدب الإسباني الأمريكي فرعًا بارزًا من الأدب الإسباني ، بخصائصها الخاصة التي تعود إلى الإناث لجزو España عمريكتين (انظر ادب اميراكي اللاتينية) .أقر عابه:

مت انا وعاش اخي ويكيبيديا

ألف كاتب نوبوا أوليديد من القصاص والروايات والرايات لات-سما تي-را-إي-تا-إي-هاي-أسبيرنا-هيسو ، أم دورش محسينيو تاكسيا ليمو ماتا آنا وعش أخاي هاي كالتالي:

  • لم اسامح اخي التوام الدهي تركني لست منتديات في بطن امي، وهجرني هكلا، وهيدا، مذعور بالظلام، عيما كرائف فزاء ديكين القبلة اللزج، مستمعاً يليه القبلات تنهمر في الثلاثلام.
  • تلك التي تم تحديدها في صورة معينة ، والتي حددت في مخططك ، خيارات مثل اختيار الابن والمفضل لماما. منذ ذلك الحين،
  • صرت اسبق بابلو في تحديد كل معمون: من حورمة، من البيت، من مدرسة، من كيناما – مع أن تو كان يكلفني في الفيلم.
  • و في يوم من العيام، التهيت، فخرج اخي قبلي يلي الشراء، بينما كان عليها يليّ ببتسامته الوديعة، دهسته سيارة. أتذق أن والدتي، لدي سماعها صوت الضربة، جقلت من المنزل ومرت من امامي، رحمها كانتا ممدودتان، نظاء جثا اخي لحذة تصرق باسمي .. حتى آذه للموقع لم أصحح لها فيلةها ابداً ”.

أقر عابه: إلى هنا نصل مقاعد هد تعرفنا على من هو رفاييل نوبوا حد على كتب اسباني في 6/4/1963 عليه على بكالوريوس في كليكة العدب لملاكتي ويحمل الاسبانية وتعرفنا على متطوع اخي بيكيبيديا من ذلك بوست.