كَيْفَ انسق ملابسي علي الموضة للمحجبات

كَيْفَ أقوم بتنسيق ملابسي، أحد أهم الأسئلة التي تطرحها كل امرأة على نفسها فِيْ كل مرة تخرج فِيْها، لذا ما عليك فعله، سيدتي، هُو استخدام كل قطعة ملابس لديك ومطابقتها مع نوع جسمك. ولون البشرة لأنه يخلق التنوع والتجديد فِيْ حياتك من أجلك، وقد تلاحظ أن لديك المزيد من الملابس من الأشياء البسيطة، أو تنسق الملابس مع بعضها البعض بحيث تبدو متجددة فِيْ كل مرة تخرج فِيْها.

تنسيق الملابس من الأشياء الضرورية والمهمة لجميع الأطراف، نساءً ورجالاً، لأن المظهر يلعب دوراً حيوياً فِيْ التعبير عَنّْ شخصيتك، حيث أكد خبراء الموضة على ضرورة وجود بعض قطع الملابس الأساسية والألوان الأساسية التي من خلالها الشكل العام يتم تنسيقه مع شراء المزيد من الإكسسوارات، حيث يضفِيْ مظهرًا أنيقًا وجماليًا على المظهر والشكل العام.

تنسيق الملابس يتطلب تحفِيْز ذوقي. يمكنك التدرب عليها من خلال مشاهدة المتاجر ومجلات الموضة ومواقع الإنترانت والعديد من الصور. يختلف تنسيق الألوان باختلاف الوقت، نهارًا أو ليلاً، ووفقًا لطبيعة المشي ونوع الموسم، من الصيف أو الشتاء أو الربيع أو الخريف.

إقرئي أيضاً تطويل الأظافر وتبييضها وتقويتها بسرعة وسهُولة

بلوزة بيضاء

كَيْفَ يمكنني مطابقة الملابس مع جسدي

جسم كل امرأة له شكل مختلف من حيث الطول والوزن وأماكن الامتلاء، لأن أجساد النساء تنقسم إلَّى عدة أشكال، يتم على أساسها تحديد شكل الملابس وطريقة صنعها

  • جسم الأنثى على شكل كَمْثرى لها أكتاف صغيرة والجزء السفلي من الفخذين والأرداف أكبر من الكتفِيْن، لأن الدهُون مخزنة فِيْ هذه المنطقة، فأنت بحاجة إلَّى ضبط التوازن بين صغر الكتفِيْن والزيادة فِيْ الأسفل باختيار الملابس التي تحدد الخضار وتقلل من مظهرها بشكل كامل، وذلك باختيار الملابس المزخرفة والخطوط المتقاطعة فِيْ الأعلى والفساتين الفضفاضة والضيقة فِيْ الأسفل، ويفضل الجينز والأشكال الملساء أو المستقيمة.
  • جسم الأنثى على شكل تفاحة هذا الشكل خاص بالنساء الممتلئات، لأنه يعطيها شكلاً بيضاويًا، والامتلاء فِيْ الجزء العلوي هُو عكس شكل الكَمْثرى، مما يعكس تناسق الملابس، لذا فهُو يجعل الملابس الفضفاضة من أعلى والملابس الفضفاضة من الأسفل حيث يكون الجزء السفلي أقل سمنة ويقترب من الوزن المتوسط.
  • جسم الأنثى له شكل مستطيل هذا ما يميز جسم الموديلات، لذلك يكون الجزء العلوي قريبًا من الجزء السفلي، مع صغر الأرداف والثديين، ويسمى الجسم النحيف، لذلك اختيار المزخرفة والملابس الفضفاضة هِيْ الخيار الأفضل.
  • جسم الأنثى له شكل الفراولة هذا النوع له شكل مثلث مقلوب، لأن هذا النوع يتميز بصدر ممتلئ، وخصر رقيق، وأرجل طويلة ورفِيْعة، لذلك من الضروري اختيار نفس القمصان ذات الألوان الفاتحة تخفِيْ حجم الكتفِيْن، وفِيْ الملابس اختاري الجينز.

فوائد ملح الليمون لتبييض الساقين والأجزاء الحساسة

الحقائب والأحذية

كَيْفَ اضبط ملابسي

  • سيدتي لابد من ارتداء الملابس ذات الألوان المتوسطة كالأبيض والأسود والأزرق النيلي والكاكي والرمادي والفضي والذهبي والبيج والقشدي ويجب أن تتناسب مع ألوان نفس الألوان مع إضافة بعض الإكسسوارات. مناسب لشكل الملابس.
  • عليك أن تجعل الأسود والأبيض أهم الألوان، لأنهم ملوك الألوان وسيدهم مع تنوع بين الجينز والتنانير العريضة والرياضية، حسب الوقت، سواء كان ذلك فِيْ الصباح أو فِيْ المساء.
  • هناك قواعد أساسية للموضة، مثل المطابقة العريضة مع الضيقة، وتحتاج أيضًا إلَّى تحديد نوع جسمك لمعرفة ما يناسبه.
  • ضعي الجلد فِيْ ملابسك، حتى لو كان من قطعة واحدة، واستخدميه مع الصوف.
  • تحتاجين إلَّى تنسيق الملابس الزاهِيْة، مع الرسومات أو النقوش فِيْ الصباح، والملابس الهادئة فِيْ الليل، إذا كان لقاء الأصدقاء أو الرحلات مع زوجك وعائلتك، مع إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة.
  • الأحذية الرياضية مناسبة أكثر للارتداء مع الفساتين أو الجينز أو التنانير.
  • أضف بعض الملابس مثل وشاح صوفِيْ عريض لتغيير المظهر وتجديده.
  • أخيرًا، اختر الحقيبة والحذاء، فِيْجب أن يتناسبوا مع لون وحجم الملابس والإكسسوارات، حيث يكون من الأنسب استخدام الإكسسوارات البسيطة مع الملابس المصنوعة من الدانتيل وهِيْ من نفس لون الحقيبة والحذاء.

إقرئي أيضاً فوائد البطيخ للرجيم وأهم الوصفات المجربة

فستان مزين بالورود

كَيْفَ يجب أن أتناسب مع ألوان ملابسي وأن أكون أنيقًا

  • من الأنسب اختيار لون حسب لون البشرة، وهذا لا يمنع تنوع الألوان، لأنه تم إجراء العديد من الدراسات لتحديد لون الجلد، من الأوردة الموجودة على اليدين، عَنّْدما تكون الأوردة زرقاء.، إذًا هم أصحاب البشرة الباردة، بينما الأوردة الخضراء مخصصة لمن لديهم بشرة دافئة.
  • الألوان المناسبة لأصحاب البشرة الدافئة هِيْ الذهبي والأصفر والأخضر والخوخي، بينما الألوان ذات البشرة الفاتحة هِيْ الأحمر والأزرق والوردي.
  • يمكن اختيار ألوان الملابس حسب لون العينين، الأشخاص ذوو البشرة الدافئة لديهم عيون بنية أو عسلي أو بنية فاتحة، على العكس من ذلك، الأشخاص ذوو البشرة الباردة لديهم عيون خضراء وزرقاء ورمادية.
  • يجب ارتداء إكسسوارات مختلفة من حيث الشكل والألوان مثل السلاسل والقلائد والأساور مع الاختيار المناسب لألوان الملابس.

فوائد ماء النعَنّْاع لفقدان الوزن والدورة الشهرية وما هِيْ مضارها