تجربتي مع كريم اكرتين

تجربتي مع كريم Acretin

إنه من أفضل الكريمات التي نالت شهرة كبيرة لأن العديد من النساء أكدن فعاليته فِيْ علاج مشاكل البشرة ولأن النساء دائمًا شغوفات بالعَنّْاية ببشرتهن وجمالهن، فإن هذا الكريم موصى به من قبل العديد من النساء والأطباء. فِيْ السطور التالية سوف أعرض تجربتي مع كريم Acretin، والذي

عانيت من مشكلة حب الشباب، والتي بالإضافة إلَّى ظهُور التجاعيد على أجزاء معينة، تسببت أيضًا فِيْ ظهُور علامات مزعجة على بشرتي، كَمْا أصبت ببثور بيضاء وسوداء، خاصة فِيْ منطقة الأنف، مما جعلني أشعر بعدم الارتياح الشديد.

لذلك قررت أن أذهب إلَّى الطبيب لإيجاد حل لهذه المشاكل ووصف لي الطبيب كريم أكريتين لأنه مقشر كيميائي يمكن استخدامه بسهُولة فِيْ المنزل لاحتوائه على مادة تريتينوين التي تعمل على إزالة حب الشباب وآثاره، بالإضافة إلَّى يصل تركيز هذا الكريم إلَّى 0.025٪ وهذا يؤكد فعاليته.

فِيْ المرة الأولى التي استخدمت فِيْها الكريم، لاحظت زيادة غير طبيعية فِيْ تكون البثور على بشرتي، مما دفعَنّْي لاستشارة الطبيب الذي أكد لي أن هذا أمر طبيعي، وبالفعل بعد استخدامه عدة مرات لاحظت نتائج فعالة.، لأنه يقشر الجلد ويقلل من مشكلة البثور التي تنمو تحت الجلد.

بعد 45 يومًا من استخدام هذا الكريم، تخلصت من معظم مشاكل بشرتي، كَمْا أنه ساعد فِيْ تقليل حجم أنفِيْ لأنه يقلل من الدهُون الزائدة التي يفرزها الجلد مما يساهم فِيْ ظهُور الأنف بشكل أصغر. .

كَيْفَِيْة استخدام كريم أكريتين

فِيْما يلي الخطوات التي يجب اتباعها أثناء استخدام هذا الكريم على بشرتك للحصول على فوائده وتجنب تلفه، ولإكَمْال حديثنا عَنّْ تجربتي مع كريم Acretin، دعَنّْا نتعرف على هذه الخطوات وهِيْ

  • اغسلي وجهك جيدًا بغسول للبشرة ثم ضعي الكريم على بشرتك.
  • يُترك الكريم على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يُزال بالماء الدافئ.
  • يتم استخدامه 4 مرات فِيْ الأسبوع الأول أي يتم استخدامه مرة كل يومين.
  • يستخدم مرطب بعد الاستعمال.
  • عَنّْد الخروج من المنزل أثناء النهار، يتم وضع واقي من الشمس على الجلد لتجنب مشكلة تفاعل مكونات الكريم مع أشعة الشمس.
  • بعد الأسبوع الأول، يمكنك استخدامه مرة واحدة فِيْ اليوم، ويفضل فِيْ المساء، للحصول على نتائج أكثر فعالية.
  • مكونات كريم أكريتين

    يحتوي الكريم على مادة التريتينوين الأساسية التي تعتبر من أكثر المواد فعالية فِيْ علاج مشاكل الجلد، بالإضافة إلَّى أنه يساهم فِيْ علاج العديد من الأمراض الجلدية، بالإضافة إلَّى مادة الأكريتين بتركيز 0.025٪ وأخرى بتركيز 5 ٪ ويحتوي على بوليوكسيل 40 ستيرات وأيضًا نسبة من كحول الستيريل، باستثناء حمض السوربيك الدهني وصمغ الزانثان وكحول الأيزوبروبيل والمياه النقية.

    الجرعة المستخدمة هِيْ أكريتين

    وجد الخبراء أن كَمْية مماثلة لحجم الحمص يتم وضعها على المنطقة المعالجة حيث يتم دهنها مرة واحدة يوميًا عَنّْد النوم، وسيستمر استخدام هذا الكريم لمدة 48 أسبوعًا. الكريم متوفر بالصيدليات بسعر 10 جنيهات مصرية.

    أنواع كريم أكريتين

    يحتوي هذا الكريم على العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها بطرق مختلفة وعلى أجزاء مختلفة من الجسم، وسأعرض عليكَمْ الأنواع التي عرفتها خلال تجربتي مع كريم Acretin وهذه الأنواع هِيْ

    • أكريتين الوجه يزيل حب الشباب من الجلد، ويقلل من الدهُون والدهُون التي تفرزها البشرة، بالإضافة إلَّى تخليص البشرة من البثور السوداء والبيضاء والبثور، مما يمنح البشرة مظهرًا ناعمًا بدون شوائب.
    • أكريتين للركبة يساعد على إزالة الجلد الميت المتراكَمْ فِيْ منطقة الكوع والركبة، ويعمل على تفتيح المناطق الداكنة، ويزيد من تجديد خلايا الجلد، ويمنحها الحيوية والنشاط.
    • أكريتين لتقشير الجلد دور فِيْ تحفِيْز خلايا الجلد مما يساهم فِيْ إزالة خلايا الجلد الميتة، إنتاج خلايا جديدة، يقلل من ظهُور حب الشباب، يقلل من ظهُور الندبات التي تظهر على الجلد، يقلل من البقع الداكنة.
    • أكريتين لتبييض البشرة يعالج مشكلة التصبغ والبقع الداكنة ويوحد لون البشرة ويعالج مشكلة تلف الجلد الناتج عَنّْ أشعة الشمس الضارة وينشط خلايا البشرة ويزيل طبقات الجلد الميتة ويفتح لون البشرة.
    • أكريتين لعلاج حب الشباب هذا النوع من حب الشباب لا يقضي عليه نهائيا ولكنه يقلل من ظهُورها ويقلل من شدتها ويقلل أيضا من العواقب الناتجة عَنّْها رغم أنه يمكن أن يسبب تهِيْجا فِيْ الجلد واحمرارا شديدا فِيْ الأيام الأولى من الاستخدام. .

    فوائد كريم أكريتين

    لقد جلب لي هذا الكريم العديد من الفوائد خلال تجربتي مع كريم أكرياتين وهذه الفوائد هِيْ

    • يقلل من الدهُون الزائدة التي تفرزها البشرة الدهنية والمختلطة، وبالتالي يقلل من مشكلة لمعان البشرة.
    • نعم