نكت مغربية مضحكة مكتوبة وقصيرة تموت من الضحك

النكت المغربية المضحكة من أهم ما يميز الشعب المغربي، كَمْا أنها تتميز بكرم وأهمية التواصل الاجتماعي والعائلي من إقامة علاقات عائلية وتقارب يومي أو أسبوعي، كَمْا أنها من بين أفراد المجتمع الذين يفضلون التواصل على الفور ومناقشة العديد من الأشياء من خلال القصص والنكات للترفِيْه وإضافة المرح إلَّى التجمعات الاجتماعية.

هناك طرق عديدة لقول النكات المغربية المضحكة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب والفِيْسبوك مع احترام الأخلاق والمبادئ وعدم السخرية من الناس. إنهم أناس ودودون بطبيعتهم ويتجنبون أي شيء سيئ ويحاولون الحفاظ على مشاعر الآخرين، من الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو الجيران.

الابتسامة هِيْ أجمل ما فِيْ الحياة، هِيْ رسالة صامتة تهمس فِيْ القلب للترحيب بالآخرين، لها آثار السحر، فهِيْ تزيل الهموم والأحزان، وتفتح أبوابًا كثيرة مغلقة لما لها من تأثير نفسي على الآخرين، والنكات. تعتبر من أهم الوسائل التي تزدهر فِيْها الابتسامة فِيْ وجوده فهِيْ سبب للضحك والمتعة.

اقرأ أيضا نكت مغربية قصيرة رائعة وشعبية جدا

نكت قاسية

نكت مغربية مضحكة جدا

  • وضعت إحدى النساء فستانًا على طاولة الخياط لضبط الجلابة. قياساتها أمامها ووجهها قصير. تعرف الخياط على رأسها ورقبتها.
  • سمعت زوجته تأتي إليه فِيْ الظلام وتقول “آه يا ​​ربي عبد القادر إلَّى أين أنت ذاهب طلقني بلا دفاع، معذرة”.
  • يستمع محشش إلَّى الأغنية على اليوتيوب، وكونيكسيو لديه قص كبير فِيْ كل جزء. قال “جئنا إليكَمْ فِيْ سبيل الله.
  • كان أحد الشياطين مسافرًا ونصح أولاده بإدارة وزارته، فقال لهم ماذا تفعل الشياطين الأول قال إنني طلقت 20 امرأة، والثاني قال إنني سحرت 100 شاب، والثالث قال إنني خرجت مع 50 سمسارًا قالوا يا له من صخرة، لقد اتصلت بك بعد أعمامك.

10 نكت مصرية مكتوبة جديدة تجعلك تموت من الضحك

نكت مضحكة جدا

تحديث النكات المضحكة

  • كان زوج يسافر فوجد صديقه فِيْ منزل زوجته وقتله، فأجابت زوجته وقالت “غبي، غبي، غبي”، وبهذه الطريقة ستفقد جميع أصدقائك.
  • نزل المغربي من السيارة وفتح الباب لمعتو. قالت، “لماذا لا تعرفِيْن ما سيأتي هل هُو رومانسي” فقال لها “الله يحبسك على الباب”.
  • قالت إحدى الفتيات لصديقتها “هل تريدين إحضار فالكو لي فِيْ عيد الحب” قال، “هل رأيت ديك الفِيْراري الذي تقف خلفه”
  • الزواج من ثانية مثل بداية الدعوة الإسلامية فهُو يبدأ بالسرية، ثم بالعلن، ثم بالهجرة، ثم بالجهاد، ثم إما بالنصر أو بالاستشهاد.

اقرئي ايضا نكت زواج مغربية مضحكة جدا وجديدة 2022

نكت مغربية رائعة

نكت باللهجة المغربية

  • قام محشش بتأليف الشعر فكتب كنت جائعًا فذهبت إلَّى صاحب المحل واشتريت كيلوًا رائعًا حتى لا أضيع.
  • أحد اللصوص مثل أمام القاضي فِيْ المحكَمْة القاضي لماذا سرقت هاتف تلك الفتاة المسكينة اللص ليس أنا سيدي، إنها يدي الشريرة.ابتسم القاضي وقال إذا حكَمْت على يدك بالسجن لمدة عامين، نزع اللص يده البلاستيكية ووضعها على الطاولة وقال تحيا العدالة.
  • عائلتان تحصدان البطاطس من الأرض، وأحيانًا تضيعان، وأحيانًا تغنيان، وإحداهن لديها بضع قطع من البطاطس من الأرض والبقية ترى رفِيْقتها، ترابها، فما بالك .

النكات ما هِيْ إلا كلمات قصيرة وعبارات مركزة تجعل الآخرين يضحكون. على الرغم من صغر كلمتها، إلا أن النكتة تعتبر صعبة أو سهلة التحضير أو الكتابة. يجب أن تكون معبرة وعفوية لتكون ممتعة. يعتبر الفن الهزلي من أصعب أشكال الفن ويمكن أن يكون موهبة منح الله موهبة أكثر من التحضير أو الكتابة أو الدراسة.

نقدم فِيْ هذا المقال العديد من النكت باللهجة المغربية المميزة لأهل المغرب، من نكت مغربية مضحكة مكتوبة بأكثر من شكل وتنوع بين الكتابة والصور والمواقف، بين الأصدقاء والعلاقات الزوجية، لذلك نتمنى أن تستمتعوا من خلال موقع الأحلام.

الكثير من النكات الحلوة والمضحكة 20 نكتة ستجعلك تموت من الضحك