من هو السائق الذي تعشقه بلاد كرة القدم

من هو السائق الذي يحب بلد كرة القدم ، بلد كرة القدم ، الذي يطلق عليه أكثر بلد مهووس بهذه الرياضة ، وهو بلد البرازيل ، حيث يحب نجوم الرياضة إلى الأبد ، لكنه استطاع أن يميز اللاعبين ونعتبرهم ملكات على عرش كرة القدم ، والذين لا يتساوون في هذا المنصب إلا “الجوهرة السوداء” هو اللاعب البرازيلي الأفضل ، وفي مقالنا لن نعرف المزيد من التفاصيل عن السائق الذي يحب كرة القدم ، و من هو الرياضي الذي جعل كل بلد البرازيل ينعي يوم وفاته ، ويتذكر تاريخ وفاته بشكل عام.

من هو السائق الذي يحب كرة القدم

السائق الذي يحب كرة القدم هو أرتون سينا ​​الذي يطلق عليه سائق الفورمولا ون ، كانت وفاته صدمة لجمهوره ، خاصة وأن لديه قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم ، حيث توفي إثر حادث مأساوي في المدينة الإيطالية. إيمولا ، بسبب اصطدام سيارته بجدار خرساني كبير في نهاية “تام بوريلو” حيث تم قيادة السيارة بسرعة كبيرة ، أدى الأمر إلى قلب السيارة ، والتي كانت بسرعة 300 كيلومتر في الساعة.

لماء افق على ايرتون سايق الفرمولا

كانت وفاة ملك كرة القدم البرازيلي ، أرتون سينا ​​، حدثًا كبيرًا ومحزنًا ، وسميت وفاته بـ “الكارثة الموروثة” في البرازيل ، وأعلنت عنه ثلاثة أيام حداد ، واعتبرت جنازته الأكبر والأكبر في العالم. التاريخ ، وحضره ملايين المعزين. الذي ما زال يتذكره الكثير من الناس رغم مرور 28 عامًا على وفاته ، حيث يتذكر البرازيليون وفاته بشكل عام ، وخاصة لاعبي فريق نادي كورينثيانز البرازيلي ، حيث خوذة السائق المتوفى والتي تميزت باسمه الشهير ، كان من مشجعي فريق المدينة ساوباولو ، إكسام عليه سايق الفرمولا.

من هو ايرتون سينا ​​سايق الفرمولا

سائق الفورمولا 1 أرتون سينا ​​، أحد أهم مشاهير سباقات السيارات ، توفي في حادث بمدينة إيمولا الإيطالية ، وكان الحادث أكبر حدث عام 1994 ، حيث وصفه بأنه كارثة وطنية. كما وصف العديد من المشاهير بأفضل الكلمات إذا كانوا من المجتمع أم لا من المجتمع البرازيلي ، ومن بينهم:

  • قال البريتاني لويس حاميلتون عنه: “كان أستورة لا تصدق”.
  • قال ابعاد الاسباني فرناندو الونسو: “دايما هو العنايس، ينه خالد”.
  • اعتبر آرتون سينا ​​مثالاً لأفضل لاعبي كرة القدم البرازيليين.
  • أهدى فيلق منتقب السامبا فوزه بمونديال 1994 م، هذا الينجاز الكبير لروح بطلهم في رياضة الموتويوس، هد قال ليوناردو عاب ”ذكري سينا ​​هي التي جاعلتنا اوكلاس للعالم لدورة”.

إلى هنا ، ولماثا على ايرتون سينا ​​البيكير ، و سايق الفرمولا.