ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

قناع للهالات السوداء تحت العينين، سريع المفعول

يوجد أكثر من قناع سريع المفعول للهالات السوداء تحت العين يمكن وضعه على الوجه، ومن أبرز هذه الأقنعة ما يلي

1- ماسك القهُوة

تعتبر القهُوة من العَنّْاصر المهمة والضرورية فِيْ عالم العَنّْاية بالبشرة والجمال، حيث يستخدم هذا الماسك لإزالة الهالات السوداء والتجاعيد حول العينين، بالإضافة إلَّى تورم العينين وشحوب مظهرهما، بالإضافة إلَّى انتفاخهما. .

والسبب فِيْ كل هذه الفوائد أنه بالإضافة إلَّى الكافِيْين، تحتوي القهُوة أيضًا على مضادات الأكسدة، وهذه العَنّْاصر تقلل من ظهُور التجاعيد وتحمي الإنسان أيضًا من علامات الشيخوخة المبكرة.

كل هذا بالإضافة إلَّى أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ولهذا يعتبر قناع سريع المفعول للهالات السوداء تحت العينين، وفِيْما يلي سنشرح الخطوات التي يجب اتباعها فِيْ تحضير القناع

  • اخلطي ملعقة صغيرة من القهُوة المطحونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وقليل من الماء.
  • ضعي الخليط تحت العين واتركيه لمدة 5 أو 10 دقائق
  • اغسل المنطقة برفق بقطعة قطن مبللة ثم رطب المنطقة جيدًا باستخدام المرطب.
  • 2- حامل أكياس الشاي

    الشاي سواء كان لونه أسود أو أخضر من أفضل الطرق للتخلص من الهالات السوداء حول العينين، لأن الشاي يساهم فِيْ مزيد من الشباب، لأن البشرة أكثر حيوية، ولكي تتمكن من الحصول على كل هذه النتائج، يجب عليك يجب وضع أكياس الشاي حول العين لمدة 5 إلَّى 10 دقائق.

    للحصول على أفضل النتائج، يجب الاسترخاء طوال فترة وضع الشاي وأخيراً إزالة هذه الأكياس ببعض الماء، ثم غسل المنطقة ووضع مرطب العين المفضل لديك.

    3- ماسك ماء الورد

    ماسك ماء الورد هُو قناع سريع المفعول للهالات السوداء تحت العين وهذا الماسك من أكثر الوصفات التي تم اختبارها للبشرة وقد كانت تجربتها ناجحة فقط قم بغمس قطعة من القطن فِيْ ماء الورد ثم ضعي هذا القطن على وجهك. العينين لمدة 10 إلَّى 15 دقيقة، وبعد ذلك يجب الاسترخاء التام وإزالة القطن برفق.

    4- زيت اللوز

    يعتبر زيت اللوز من الزيوت المعروفة بدورها الفعال فِيْ العَنّْاية بالبشرة، لأنه يساعد على تعويض جفاف البشرة نتيجة نقص السوائل فِيْ البشرة. هِيْئة.

    ونتيجة لذلك، فإن المنطقة المحيطة بالعين بالإضافة إلَّى التورم، تكون عرضة للاسمرار الملحوظ، ويحل زيت اللوز كل هذه المشاكل، لاحتوائه على عدد كبير من الفِيْتامينات التي تتراوح بين أ، ب، هـ، بالإضافة إلَّى مجموعة مضادات الأكسدة، وخطوات استخدام الصيغة هِيْ

  • ضع بضع قطرات من زيت اللوز على الجلد حول العينين.
  • دلكي المنطقة حول العينين جيداً بحركات دائرية.
  • يمكن