كَيْفَ تجعل رائحة العطر قوية

كَيْفَ تجعل رائحة العطر قوية

يرغب بعض الناس فِيْ أن يسود عطرهم دائمًا من بين آخرين، مما يجعلهم يبحثون عَنّْ كَيْفَِيْة جعل الرائحة قوية، وقد يعتقد البعض الآخر أن الحل الوحيد للحصول على عطر قوي الرائحة هُو فقط زيادة تركيزه.

لكن فِيْ الحَقيْقَة، هناك العديد من الحيل التي يمكن أن تزيد من قوة رائحة عطرك القوي، بدءًا من طريقة تخزين العطر إلَّى حيث تقوم برش العطر على جسمك، وذلك للإجابة على سؤال كَيْفَ تصنع عطرك. رائحة قوية، اتبع هذه النصائح

1- رش العطر على مناطق مختلفة من الجسم

كثير منا يرش العطر على راحة يدنا وتحت الإبط على ملابسنا فقط، لكن هذه العادة التي اعتدت عليها لفترة طويلة خاطئة تمامًا ولن تساعد عطرك على الاستمرار حتى لفترة من الوقت. طويل.

ومع ذلك، فإن الطريقة الصحيحة لوضع العطر هِيْ استهداف مناطق النبض المتمثلة فِيْ منطقة اليد والرقبة الثابتة من الجانبين والظهر ومنطقة الصدر ومنطقة السرة وخلف الركبتين والمناطق المكشوفة، وهِيْ المناطق الأساسية. المناطق التي تنبض فِيْها فِيْ أي وقت، يمكن لجسمك إطلاق رائحة عطرك لجعله يدوم لفترة أطول.

2- وضع العطور على الشعر

من أكثر الحيل فعالية لجعل العطر أقوى هِيْ الطريقة التي تتضمن وضع العطر على الشعر، وخاصة الأطراف عَنّْدما يكون الشعر مبللاً.

يمكن أيضًا رش القليل من العطر فِيْ منتصف الرأس لشم الرائحة الطبيعية القادمة من فروة الرأس.

3- تخزين العطور فِيْ الثلاجة

يمكن أن تكون حيلة الاحتفاظ بالعطور فِيْ الثلاجة خلال فصل الصيف من أكثر الحيل المفِيْدة لمساعدة جسمك على الاحتفاظ بالعطر لفترة أطول من الوقت وبالتالي رائحته أقوى من ذي قبل.

وقد قيل أن هذا قد يكون بسبب مرور الوقت الذي تؤثر فِيْه الرطوبة على الرائحة، فضلاً عَنّْ ضعف الإضاءة، وهِيْ أمور يمكن أن تؤدي إلَّى إتلاف العطر ومكوناته بمرور الوقت، مما يؤدي إلَّى اختفاء رائحته. تتلاشى بمرور الوقت.

4- يحافظ على رطوبة البشرة

لكي يدوم العطر لفترة طويلة وخاصة فِيْ فصل الصيف، يُنصح بالحفاظ على رطوبة البشرة، حيث أن التعرض الطويل للشمس يمكن أن يسبب جفاف الجلد.

5- منع احتكاك المعصم

من العادات الشائعة عَنّْد استعمال العطر رشه على الرسغ وفركه حتى يدوم طويلاً، فِيْفضل ترك البشرة تمتص مكونات العطر بشرط ألا تحتوي على أي مواد. التي تسبب الحكة أو الالتهابات والتي تحدث بسبب زيادة كَمْية الزيوت أو الكحول.

كَيْفَِيْة زيادة تركيز العطر

لجعل رائحة عطرك القوية تدوم لفترة أطول، من الممكن اتباع بعض الطرق التي يتعرف عليها صانع العطور فِيْ سؤاله عَنّْ كَيْفَِيْة جعل رائحة العطر قوية، ومنها

1- احتفظ بالزجاجة مغلقة حتى الاستخدام الأول

مع العلم أن العطر سيحتفظ بطعمه الأصلي حتى يتم فتحه، ووضع زجاجة العطر فِيْ الأكسجين يقلل الرائحة الداخلية ويؤكسدها.

نظرًا لوجود كَمْية أكبر من الأكسجين ورائحة أقل فِيْ الزجاجة، وهُو أمر طبيعي بالنسبة للزجاجة، ينتشر العطر بعد الاستخدام الأول.

2- قم بتخزين العطر فِيْ مكان مظلم

يمكن لزجاجة العطر أن تكون فاخرة مثل الثريا تحت أشعة الشمس وأقواس قزح والبلورات المتناثرة فِيْ غرفة نومك، لكن لا ينبغي أن تكون عَنّْصرًا أساسيًا فِيْ خزانة ملابسك، فالتعرض للضوء يمكن أن يدمر تركيبة سائل العطر إذا كان كذلك. يمكن للبلاستيك أيضًا إذابة الزجاجات.

3- احتفظ بعطرك فِيْ الزجاجة الأصلية

زجاجات العطور المزخرفة هِيْ زينة رائعة للحمام، لكنها يمكن أن تكون أيضًا واحدة من أسرع الطرق لإفساد رائحتك.

4- احتفظ بالعطر فِيْ العلبة الأصلية

بالاشتراك مع خزانة أو خزانة داكنة، يمكن أن يؤدي تخزين الزجاجة فِيْ علبتها الأصلية إلَّى إطالة عمر عطرك بشكل كبير.

5- تجنب الرج المفرط لزجاجات العطور

فِيْ حين أنه قد يبدو أن هزة صغيرة يمكن أن تساعد فِيْ تغيير رائحة العطر، وخاصة العطور المنزلية، فإن العكس هُو الصحيح. على غرار تحريض العطر، يمكن أن يسبب الأكسجين أكسدة غير مرغوب فِيْها من خلال فقاعات الهُواء فِيْ عطورنا المفضلة.

6- قم بتخزين العطور على موقع ar