ارخص ولاية فِيْ امريكا لبيع السيارات

أرخص ولاية فِيْ أمريكا لبيع السيارات

قد يبحث البعض عَنّْ أفضل مكان فِيْ أمريكا لشراء السيارات من حيث السعر والتكلفة، وذلك لأهمية السيارات لأبناء الولايات المتحدة وكندا، بسبب المسافة الكبيرة بين الولايات وبعضها، ولكن يواجه البعض مشكلة ارتفاع الأسعار، وسبب هذه المشكلة ليس ارتفاع سعر السيارة بحد ذاتها، ولكن بسبب الضرائب المفروضة على بعض الدول.

حيث تختلف قيمة الضرائب والرسوم من ولاية إلَّى أخرى، على سبيل المثال، تفرض ولاية كاليفورنيا ونيويورك ضرائب عالية على شراء السيارات مقارنة بولايات أخرى مثل فلوريدا.

شراء السيارات من نيو هامبشاير

قد يرغب بعض الأشخاص فِيْ شراء سيارة بالقرب من ولايتهم الأصلية من أجل وضع أسهل، ولكن الخيار الأفضل هُو العثور على أرخص ولاية فِيْ أمريكا لبيع السيارات والذهاب إلَّى هناك. هذا هُو السبب فِيْ أن نيو هامبشاير هِيْ الأفضل فِيْ هذا المجال لعدة أسباب، منها

  • لا تفرض حكومة هذه الولاية ضرائب على شراء السيارات، بل على العكس من ذلك، تفرض العديد من الولايات هذه الضرائب الباهظة، بالإضافة إلَّى أن ولايتي ألاسكا ومونتانا لا تتطلبان دفع ضرائب.
  • هناك رسوم أولية تدفع لمرة واحدة لشراء السيارة وتكون الرسوم فقط مبلغ رمزي من 20 دولارًا إلَّى 25 دولارًا.
  • لا تتعلق الأسعار المنخفضة بشراء السيارات فحسب، بل ترتبط أيضًا بتكاليف إصلاحها المنخفضة.
  • أسعار التأمين على السيارات منخفضة للغاية.

الولايات الأمريكية لديها أقل تكلفة لشراء السيارات

على الرغم من تأكيد أن نيو هامبشاير هِيْ أرخص ولاية فِيْ أمريكا لبيع سيارة، إلا أن هناك بعض الولايات فِيْ أمريكا التي تتصدر قائمة أرخص السيارات، بما فِيْ ذلك

  • ميسوري تعتبر من أرخص الولايات لبيع السيارات لأن رسوم شرائها الأولية متوسطة، بالإضافة إلَّى أن معظم المصاريف المتعلقة بالسيارات بخلاف الشراء أرخص من باقي البلاد. الولايات الأمريكية.
  • أوهايو يبلغ معدل ضريبة مبيعات السيارات فِيْ الولاية حوالي 5.75٪. من حيث مبالغ التأمين وقيمته، فهُو يحتل المرتبة الثانية فِيْ قائمة أقل مبالغ التأمين فِيْ أمريكا، بالإضافة إلَّى انخفاض رسوم وتكاليف صيانة السيارة فِيْ هذه الولاية.
  • كارولينا الشمالية يتضمن قانون الولاية ضريبة مبيعات السيارات، لكنها منخفضة مقارنة ببقية أمريكا بنسبة 3٪ فقط من قيمة السيارة، بالإضافة إلَّى رسوم التسجيل منخفضة التكلفة. بالإضافة إلَّى أن مبالغ التأمين وتكاليف صيانة السيارة ليست عالية.
  • فرجينيا تعتبر من أرخص الولايات لبيع سيارة لأنها لا تتضمن رسوم شراء مبدئية عالية، بالإضافة إلَّى أن مبالغ التأمين أقل مما هِيْ عليه فِيْ باقي الولايات، ولكن من عيوبها أن التكلفة صيانة السيارة ليست رخيصة.

موقع شراء السيارات الأمريكية

تعتبر أرخص ولاية فِيْ أمريكا لبيع السيارات أمرًا مهمًا، ولكن نظرًا للتقدم التكنولوجي الذي شهدناه فِيْ هذا العصر، أصبح التسوق الإلكتروني أسهل ويفضل الكثير من الناس ذلك. لذلك، قد يبحث البعض عَنّْ مواقع شراء السيارات فِيْ أمريكا. أبرز هذه المواقع

1- ويب كارز لبيع السيارات

يعتبر هذا الموقع من أبرز مواقع شراء السيارات عبر الإنترنت حيث يوفر طريقة بحث